You'll Be Okay

4.8K 277 27
                                    

Part 31

'إهتمامي للحياة يقل بمرور الوقت أو بالأحري بتعاقب الأحداث اللامتناهية التي تُثبت أنه يكفي هكذا لحياة شخص واحد...تقودك لمرحلة التي تقول أنت بها يكفي حتي هذا، يكفي كل تلك الأحداث التي تُدمرك لكنك تعود وتقول أنه لا...ليس اليوم الذي ستخسر به ذاتك وحياتك، تاركًا كل هؤلاء ورائك...كل هؤلاء الذي يهتمون حقًا لأمرك وهن بجانبك...لذا رجاء حارب في هذه المعركة، إنها بينك وبين الحياة، لا تستسلم! '

"مرحبًا.." قلتها بإبتسامة حالما أجابت..

"كيف حال فتاتي المفضلة؟" قالتها بإبتسامة أشعر بها..

"كل شئ بخير...أخبريني عن حالك أنتِ" إبتسمت لأشعر بتعرج الطريق أو ليس الطريق نفسه إلا أنه ذلك السائق الثمل..

"أنا بخير، بالمنزل...أفتقدك، وأفتقد ذلك الطعام الذي تعديه، أين أنتِ الأن؟ يمكنني سماع صوت سيارات "قالتها بهدوء لأنظر من النافذة..

"أجل أنا بالخارج، أحضر بعض الأشياء "قلتها بهدوء، كذبة صغيرة أخري لكنها لكي أفتعل لها مفاجأة..

"هل أنتِ مستمتعة هناك؟" سألت بهدوء..

" أجل ،وأتمنى إن كنتِ معي هنا،إنتظري لحظة..."قلتها وأبعدت الهاتف عن أذني وتقدمت للأمام قليلًا..

"معذرة، هل يمكنك السير بإستقامة...قد نفتعل حادث " قلتها بهدوء له ليومئ لكنه لا يبدو وأنه بوعيه بالأساس..

"كل شئ علي ما يرام؟ "سألت بنوع من القلق..

"أجل لا تقلقي...والجميع هنا يرسل تحياته لكِ، ولدي مفاجأة لكِ...أنا في طريقي للمنزل"  إبتسمت واضعة يدي علي معدتي..

"حقًا ؟ماذا هنـ..." قاربت علي الإكمال وإنقطع كل شئ بعدها..

إنقطع الضوء وإنقطع الأمل الذي كنت أتشبث به في هذه الفترة، قد أكون خسرت جزءًا مني بعدها جسديًا ومعنويًا....القدر في عناد معي في الحظي بقليل من الوقت لمعرفة ذاتي وما أنا حقًا في حاجة له، وقد وضعني بهذا الوضع الحرج، حيثما قد يضيع مني أشياء عدة..

Author's POV

أتعلم ذلك الوقت حيث أنت لا تعلم ما الذي يحدث لك، عندما تكون عند حافة النهاية لا تعلم إن كانت تلك النهاية أم لازلت ستواجه الحياة...هذا ما كان يجري بعقل ديالا الباطني، هذا إن كانت بوعيها بالأساس..

كل شئ إختفي بعد ذلك الضوء الساطع القوي من الشاحنة المارة بحانبهم مباشرة، وكأنها أتت من العدم...، لقد كان حادثًا قويًا، بعدها كل شئ تحول لحطام، أشلاء صغيرة متناثرة في أجسادهم وعلي جوانب الطريق..

لقد تسببت تلك الشاحنة بإنقلابهم عدة مرات بعد الضربة الأولي القوية وأستقرت علي الجانب العلوي لها، بجانب أن كل قطعة زجاج وقطعة بالسيارة قد تكون إستقرت بأجسادهم....لولا تلك السيارات المارة بالجوار والناس الذين ساعدوهم لكانوا موتي الأن..

The Mistress ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن