Part 28
'إخفاء الأسرار عنك صعب وأنت لست موجودًا، الأمر أشبه بإلقاء الحجارة في بئر لا تعلم عمقه، في النهاية أنت فقط تملأه دون إستفادة وسيأتي وقت ولن يتحمل'
"هل ستخبريه ؟" سألت بهدوء، لأنظر لها لثوانٍ وهذا ما لم أضعه بالحُسبان، وهذا ما قد يزيد القلق والتوتر..
"من بالتحديد؟" سألت بهدوء مُشبكة يدي ببعضهما..
"أهذا سيُشكل فارقًا؟ بجانب أنتِ تعلمين عن من أتحدث" قالتها ببساطة لأخذ نفسًا عميقًا بعدها..
"إذا كان فيون فلا، لن أدخل للصورة مجددًا بعدما خرجت منها وهو الأن يحظي بحياة جيدة مع زوجته...أنتِ رأيت كم هي سعيدة ويبدو أن علاقتهم في تحسن، وأنا لا يمكنني ببساطة الخروج فجأة وأخبره أنني حامل...هذا مستحيل "إعترضت ببساطة لترفع لي أحد حاجبيها ولم يعجبها ما قلته..
" أنا أخالفك في ذلك ديالا، هو والد الطفل وله كامل الحق بمعرفة الأمر...ولا يمكنك إخفاء الأمر عنه، والقرار سيعود له إن كان يريد أن يكون بجانب الطفل أم لا "قالتها بهدوء، لأتفهم وجهة نظرها لكن فقط الأمر ليس بصحيح أعتقد..
"لا ،لا يمكنني فعل ذلك...لقد كان الأمر صعبًا بما فيه الكفاية عندما كنا معًا ، تخيلي الأن أنني أتيت وأخبرته أنني حامل...العديد من المشاكل بعدها قد تحدث...لا أريد إفساد حياته بعدما بدأت بالتحسن، هذا أخر شئ قد أريده" قلتها بهدوء..
"لازلت لدي رأيي...هو يستحق أن يعلم لأنه والده، ديالا صدقًا؟ "سخرت ناظرة لي..
" هذا قرار نهائي...أعتقد ،وإذا كان بخصوص توماس فأنا صدقًا لا أعلم، ولا أعلم كيف سأخبره أو كيف سيتقبل الأمر...لكن علي إخباره، بالتأكيد "قلتها متنهدة وأعدت رأسي للوراء ناظرة للسقف..
" أيًا كان ما سيحدث، سوف نكون معًا لا تقلقي "قالتها وفعلت مثلي..
"عندما كنتِ ثملة، لقد قلت أن هناك شخص ما تحبيه...لكنه لا يهتم لأمرك، من هو؟ "سألت بهدوء ونظرت لها..
" حقًا!....لا أذكر، لا أعلم...لكن إن تذكرت سأخبرك" قالتها بهدوء..
"حسنًا" أومئت بهدوء ونظرت للسقف..
" ديالا..عندما كنت ثملة، هل ذكرت شيئًا بخصوص ذلك الشخص؟ "سألت بهدوء ناظرة لي..
" لا...لم تفعلي "أجبت بهدوء..
" هل أنتِ متأكدة؟ إذا فعلت يمكنك إخباري" قالتها بهدوء..
" لم تفعلي هيفين، إنسي الأمر "إبتسمت بهدوء لتتنهد..
"أحبك "قالتها وأغلقت الأضواء وبادرت بالنوم..
" علينا الذهاب غدًا للطبيب لنطمئن علي الطفل...سأحجز موعد لك" قالتها بهدوء..
أنت تقرأ
The Mistress ||✓
Romanceالَم يكُن من المُفترَض أن يُحذرُونا من الحُب وعوَاقبُه؟ قبل أن نتلَذَذ بتِلك اللحظَات...وقبل أن تحُل علَينا عوَاقبه ويجعَل منَا فُتَات ،لا يستَطيع أحدًا تجمِيعهَا بعدَ ذلِك؟