Part 53
'الندم هو أساس بداية أخري،لا توقف نفسك لدي نقطة،واصل المحاربة لأجل معركة أخري أنتَ أحق بفوزها..'
ذهبنا سويًا لغرفة أيزاك الذي كان جالسًا أمام الشرفة محدقًا باللا شىء حتى انتبه لنا..
" هل نمت ليلة البارحة؟ "سأل توماس بهدوء وحزم بعدما جلس على الكرسي أمامه وظللت واقفة بالقرب من الباب استند على الحائط..
" لا..لم أفعل "أجاب بهدوء ناظرًا لي ولتوماس بنظرات نادمة..
"نحن هنا لمساعدتك، لكن عليك مساعدتنا أولًا...هل يمكنك أن تخبرني من أعطاك تلك الأشياء ووضعك على ذلك الطريق؟" سأل بهدوء، لكن كل ما رأيته بعين أيزاك هو القلق والخوف، وهذه المرة التي أري بعينه تلك النظرة وهذا دليل على حدوث أشياء كثيرة في الظلام لا نعلم عنها شىء..
" قال أنه يعرفك أنتَ وديالا...يعرف الجميع "قالها بارتياب، لأنظر لتوماس بقلق..
" أيزاك عزيزي..نحن هنا لمساعدتك، يمكنك إخبارنا بأي كان ما حدث معك وأعدك أن لن يمسك أي أحد بأي سوء" قلتها بهدوء ناظرة له..
"يمكنك إخبارنا بصدق أيزاك، أنتَ تثق بنا أليس كذلك؟" قالها توماس بهدوء..
" أنا لم أنوِ أن يسير أي من ذلك وبتلك الطريقة، ولم أرد أي من ذلك أقسم لكم...لقد كان مع أحد من بالمدرسة، وجدت ذلك الكيس وجربته مع ذلك الفتي، أدركت سريعًا أنه كان كوكايين...لم أجربه بعدها علي الإطلاق، بعد يومين كان الوضع صعبًا بالنسبة لكنني استطعت التحكم بنفسي، ذلك الفتي جاء بطلب خدمة مني عندما كنت مع لويس...طلب مني أخذ حقيبة ما وإعطائها لبعض أقاربه لأنه لديه موعد مهم..."قالها ليقاطعه توماس ساخرًا بنوع من العصبية..
" وأنت صدقت ذلك؟ اعتقدتك أذكى من ذلك "سخر بعصبية..
" توماس، رجاء "قلتها لتوماس ليستطيع أيزاك الإكمال ،ولأكون صادقة هو لديه حق اعتقدت أيضًا أيزاك أذكى بكثير من ذلك..
"أجل أعلم أنني كنت غبيًا للغاية وقتها، لكنني لم أعلم ما يجب أن أفعل خاصة أنه بدا عليه الندم وأخبرني أنه يريد التعافي، لا أقول أنه تصرف صحيح أنني وثقت به وأنني لم اتفقد الحقيبة لكن ذلك ما حدث...أخذت تلك الحقيبة مع لويس وأبقيناها معنا لبعض الوقت حتي يعين موعد إعطائها لأقاربه أولئك ،وعندما ذهبنا كانت هناك سيارتان سوداوتان بانتظارنا، لم يبدُ كأن هناك أي عائلة منهم لأنهم بدوا غرباء وغير طبيعين، نحن لم نقترب علي الإطلاق منهم فلم يرونا...لذلك ذهبنا سريعًا دون أن يرونا، أبقينا تلك الحقيبة معنا في شقة لا تستخدمها عائلة لويس، وفتحناها وكان بها أنواع لا تُحصي من المخدرات، هيروين وكوكايين وماريجوانا وغيرها...أبقيناها بتلك الشقة، ولم استطع السيطرة على نفسي لذلك أخطأت وجربتها...جميع الأنواع"قالها أيزاك ثم صمت، ليضع توماس وجهه بين يديه بأسي وكأنه يتماسك على نفسه من الانهيار ولم أتمكن من الاستماع لأي شىء إضافي فخرجت من الغرفة..
أنت تقرأ
The Mistress ||✓
Romanceالَم يكُن من المُفترَض أن يُحذرُونا من الحُب وعوَاقبُه؟ قبل أن نتلَذَذ بتِلك اللحظَات...وقبل أن تحُل علَينا عوَاقبه ويجعَل منَا فُتَات ،لا يستَطيع أحدًا تجمِيعهَا بعدَ ذلِك؟