Ruined

4.7K 232 61
                                    

Part 39

بعد مرور تقريبًا نصف اليوم فى الشركة، وكان كل شئ أفضل ويسير بشكل جيد...وجرايسون تولي اليوم محل فيون رغم أنه لم يبدو وأنه يطيقني، أعني وكأنني قتلت له شخصًا مقربًا له...كان يتجنب الحديث معى وإن تحدث إما أن يكون الجواب مُقتضبًا أو متعجرفًا لا شئ بالوسط..وكنت أود سؤاله في البداية عن حالة فيون لكنني رفضت تمامًا بعد معاملته تلك..

تجاهلت تلك التصرفات الطفولية وأكملت عملي حتي راودني إتصال هام من مجهول وعندما أجبت كانت من مدرسة أيزاك، بدون الإستماع لبقية المكالمة أيقنت أن الأمر بسبب شجار مع أيزاك للمرة التي نسيت العد بها..

إستأذنت من جرايسون للذهاب لبعض الوقت، ولم يعرني إهتمامًا كثيرًا لكنه سمح لي وذهبت مُسرعة لمدرسة أيزاك...وعندما إقتربت من مكتب المدير كان هناك بعض الفتية جالسين وهم لا يبدو كطلبة بثانوية بل بعصابة ما بسبب ما حدث بوجوههم، لأدرك سريعًا أنه أكبر من المعتاد..

بخلاف السيد والسيدة الجالسين مع إبنهما بالخارج، وذلك الفتي بدا في حالة مزرية، وبالطبع هذه المرة سيكون عقاب أيزاك أكبر من كل مرة...توجهت لمكتب المدير وبمجرد أن طرقت الباب سمح لي بالدلوف وعندما دلفت، كان المدير جالسًا علي كرسي مكتبه وأيزاك بالكرسي أمامه وعندما تقدمت جلست بهدوء وتحولت نظراتي بين المدير وأيزاك الجالس ببرود أعصاب وكأن شيئًا لم يكن، فقط اللامبالاة تنبعث منه..

هناك بعض الندوب الصغيرة على وجهه، وقطرات صغيرة من الدماء بالقرب من شفتيه، المدير بدا عليه الضيق ونفاذ الصبر...ليست المرة الأولى التي نُوضَع بها بوضع كهذا..

"مرحبًا سيد كريبيون" تحدثت بهدوء ناظرة له بعدما جلست بدقيقة..

"أنسة ديفيدسون...أعتقد أنك علي علم لم أنتِ أ هنا" تحدث بهدوء ناظرًا لي ولأيزاك الهادئ..

"أعتقد أنني علمت نصف الحكاية فقط...أنتظر البقية من حضرتك" تحدثت بهدوء..

"يؤسفني قول ذلك...لكن أنسة ديفيدسون... هذه ليست المرة الأولى التي يكون بها أيزاك هنا بمكتبي" قالها بنوع من الهدوء وهو يضع بعض الأوراق أمامي...لن أجادل بذلك فهو محق فيما يقوله، أنا أقضي أكثر الوقت بمدرسة أيزاك أكثر من الوقت الذي أقضيه بمنزلي..

"أيزاك اليوم تسبب في شجار كبير بالمدرسة، تسبب في كسر بالعظام لبعض الطلاب...وأنا أعني الكثير من الطلاب أنسة ديفيدسون، ليس وحده فقط...هو تسبب بالشجار وبعدها إنقلبت المدرسة رأسًا على عقب" قالها بهدوء وعينيه تنتقل بيني وبين أيزاك..

"لا بد من وجود خطـ..." قلتها حتى قاطعني المدير بحزم..

" أنسة ديفيدسون ،هذه الأوراق هي عدد المشكلات التي تسبب بها أيزاك منذ إلتحاقه بالمدرسة...وكما ترين إنهم كثيرون "قالها بجدية..

The Mistress ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن