Part 33
'واختر لقلبك ما يليق بمقامه..'
مع قطرات المطر القليلة المتساقطة بالخارج، تتبعها خطواتي لخارج المنزل حيث سيارته وصعدت بها وظل ساكنًا ولم يتحرك بالسيارة، بدا هادئًا وساكنًا تمامًا، وهذا يُقلق كثيرًا..
"مرحبًا" قلتها بهدوء بعدما أزلت قبعة الكنزة من فوق رأسي..
"مرحبًا" ردَ بهدوء تام بعدما نظر لي..
"إذًا..؟ لقد أردت الحديث معي" تحدثت بهدوء ناظرة له..
"لا...أردت رؤيتك" قالها بهدوء وذات نظراته الجامدة تحدق بي، والأسوأ أنكَ لا يمكنك فهمهما..
"والأن لقد رأيتني، تصبح علي خير" قلتها وفتحت باب السيارة لأخرج لكنه أمسك بيدي وأعادني مجددًا..
"هل أنتِ متفرغة لقليل من الوقت؟ أريد أخذك لمكان ما" قالها بهدوء لأنظر له لثوانٍ ثم أسحب يدي من يده وأغلق الباب مرة أخري ليعود كما كان ويبدأ بالقيادة..
لقد كان يقود منذ وقت طويل والمسافة يبدو أنها طويلة، كنت أنظر له وللطريق من حين للأخر حتي أوقف السيارة جانبًا وكان شئ غير مألوفًا بالنسبة لي حتي خرج ملتقطًا سترة من الوراء وخرجت وراءه..
"أين نحن؟" سألت واضعة القبعة مجددًا علي رأسي، بسبب الأمطار ..
"ستكتشفين قريبًا" قالها بهدوء وسار أمامي وأشار لي بإتباعه وفعلت..
سار لأسوار من الحديد محيطة بحديقة قديمة أو ما شابه ويوجد لوائح علي جميع الأسوار مكتوب عليها ممنوع الدخول حتي أزال هو تلك السلسلة وفتح الباب مشيرًا لي بالدخول..
"لا أعتقد أنه من المفترض أن نكون هنا "قلتها بهدوء وأنا أشد علي أكمام الكنزة بسبب برودة الطقس..
"ليس وكأننا سيُلقي القبض علينا" قالها وأعطاني تلك السترة لأرتديها وأغلقها لنهايتها..
"هيا" قالها ثم دلف لأدلف وراءه بعد تردد لثانيتين تقريبًا..
"لم تخبريني بسبب الألم في قدمك بعد "قلتها بهدوء ويبدو أنه لاحظ التعرج بقدمي بعدما إعتقدت أنه لن يلحظ بسبب المطر..
" لقد وقعت من فوق الدرج" قلتها بهدوء ليُهمهم..
سرنا تقريبًا 15 مترًا حتي وصلنا لأرجوحة معلقة جانبًا ومغطاة من الأعلي بشئ يشبه السقف لحمايتها من المياه، ومن الأمام كانت مساحة خضراء كبيرة وبعض ألعاب الأطفال في جميع الأنحاء، جلس علي الكرسي وحدق أمامه بالفراغ لأجلس بجانبه بهدوء ولم أتحدث بأي شئ، أعلم أنه يُريد قليلًا من الوقت لنفسه الأن..
بقينا هكذا لحوالي ربع ساعة،الطقس يزداد برودة وتتحرك الأرجوحة بسبب الهواء ولم يبدُ عليه أي تعابير فقط هادئ ولم يبدُ أنه متضايق من برودة الطقس تلك...تنهدت قليلًا ونظرت للأمام قبل أن أتحدث..
أنت تقرأ
The Mistress ||✓
Romanceالَم يكُن من المُفترَض أن يُحذرُونا من الحُب وعوَاقبُه؟ قبل أن نتلَذَذ بتِلك اللحظَات...وقبل أن تحُل علَينا عوَاقبه ويجعَل منَا فُتَات ،لا يستَطيع أحدًا تجمِيعهَا بعدَ ذلِك؟