Part 45
'كم عدد الشيطان التي يمكنك تحملها؟ أولئك الذين يأكلونك حيًا..'
" ديالا...أود التحدث معكِ "قالها أيزاك بهدوء متتبعًا إياي لغرفتي..
"إذًا أحدث شئ ما؟" سألت وجلست على الفراش..
"لا...لكن أشعر بشئ غريب، وعليكِ أن تكوني صادقة معي" قالها بهدوء ناظرًا لي..
"وهل كنت غير ذلك قبلًا معك؟" سألت لأضحك علي ذاتي داخليًا، سيكون متفاجئًا حقًا عندما يعلم ما يجري..
"لا...لكن.."قالها ثم صمت ويبدو وأنه متردد حيال ذلك الأمر كثيرًا..
ًماذا هناك أيزاك؟" سألت بهدوء ورفق وضممت قدمي لصدري وأنا أنظر له..
" أعلم ما الذي حدث يوم نقل توماس للمشفى" قالها لأنظر له بعيني مرتابة خائفة من الواقع ولا أود خوض ذلك الحديث صدقًا..
" وما الذي علمته حينها؟ "سألت بهدوء محاولة تمثيل أنني لا أدري عن ماذا يتحدث..
" ترين!! أنتِ الأن غير صادقة معي" قالها بجدية لأنظر له بنظرات حادة..
" أيزاك!! "قلتها بحدة ليتنهد..
"أعتذر...لكنكِ الأن لا تخبريني بالحقيقة عكس ما توقعت" قالها بهدوء عاقدًا يديه أمام صدره..
" وماذا كنت تتوقع؟" سألت..
"أقل شئ الحقيقة!!" قالها بنبرة ساخرة لكنني تغاضيت عن الأمر..
" فقط أخبرني بما يجري" قلتها بهدوء..
"كلاكما كنتما تتحدثان عنه أليس كذلك؟ وإشتدت الأمور بينكما صحيح؟ "قالها بهدوء لأنظر له بصدمة، أنا لم اتوقع تمامًا أن أخوض هذا الحديث الأن، ووحدي..
" كيف علمت ذلك؟ "سألت بهدوء وأشرت له بالجلوس لكنه رفض..
"لست غبيًا...لقد كنت مستاءة للغاية بالمشفى وكنت تلومين نفسك على ما حدث له، وأعلم أن الأمور لم تكن لتشتد بينكم إلا بخصوص ذلك الأمر" عقب بهدوء رغم غضبه الداخلي الذي أشعر به الأن..
"أيزاك لقد إنتهى ذلك الحديث...نحن لن نتحدث عنه ولا الأن ولا لاحقًا" قلتها بجدية مُستقيمة متوجهة ناحية الخزانة..
" لا يمكنك فقط قول أننا لن نتحدث حياله، لأنني أستحق معرفة ما الذي يجري...لمَ هو هنا؟ "سخر..
" لا أعلم أيزاك...لا أعلم، ربما يُريد إفساد الأمور أكثر من ذلك "قلتها وأنا أخرج الملابس وألقيها علي الفراش..
" هل لازال هنا؟" سأل ناظرًا لي..
"لا أعلم ولست مُهتمة أيزاك، هل يمكننا عدم الحديث في ذلك بعد الأن؟ "قلتها بهدوء وذلك ليس ما أشعر به على الإطلاق..
أنت تقرأ
The Mistress ||✓
Romanceالَم يكُن من المُفترَض أن يُحذرُونا من الحُب وعوَاقبُه؟ قبل أن نتلَذَذ بتِلك اللحظَات...وقبل أن تحُل علَينا عوَاقبه ويجعَل منَا فُتَات ،لا يستَطيع أحدًا تجمِيعهَا بعدَ ذلِك؟