Heart Attack

4.8K 268 116
                                    

Part 42

الشياطين لن تتوقف عن ملاحقتك بأحلامك كما تسميها، هم بداخلك...كلما هربت يزداد العبث برأسك..

كابوس وراء الأخر وأنا حتي لا أحاول النوم، أنا فقط لم أستطع...متعبة للغاية للإستيقاظ ومتعبة للغاية للنوم، أحاول عدم الإنخراط أكثر في تلك الأمور التي ستضايقني لكنها فقط تظهر من العدم حتى وإن كنت أقاومها..

بصباح اليوم التالي، إستيقظت وأخذت حمامًا دافئًا مجددًا محاولة إزالة الإرهاق وألم الجسد والذهن الذي يرهقني...بعدما خرجت كانت هيفين جالسة على الفراش وتعبث بهاتفها حتي رأتني..

"صباح الخير بالمومياء، كيف كان نومك؟" سألت وهي تعطيني كوب القهوة لأجلس من ناحية الفراش الأخرى..

"لم أستطع النوم" تحدثت بهدوء معيدة بعض شعري المبلل للوراء وأنظر ليدي الحاملة للكوب..

"هل توقفت عن تناول ادويتك؟" سألت وإلتفت لتجلس بجانبي..

"أجل، منذ وقت عندما إعتقدت أنني لا أحتاجهم "تحدثت بهدوء ثم إرتشفت القليل من القهوة..

"أعتقد أن عليك العودة لهم لكي تستطيعي النوم، فقط الأشياء التي تحتاجيها للنوم" تحدثت بهدوء ناظرة لي..

"إعتقدت لفترة أنني لن أحتاجهم "تحدثت مُعقبة مُحركة الكوب بين يدي..

"هل تشعرين أنكِ تودين العودة للجلسات مجددًا؟" سألت وأسندت ظهرها للوراء..

"لا...إنها مجرد فترة فقط تستمر عندما نبتعد عن هنا قليلًا، بالإضافة أنني سئمت الذهاب لهناك...الأمر كالمعتاد، أعني لا فائدة منه "تحدثت بهدوء وأكملت القهوة..

"ماذا ستفعلين اليوم؟" سألت..

" سأذهب للعمل أقدم إستقالتي، قد أعود للمنزل أو لا أعلم بعد..سأري كيف ستسير الأمور "أكملت بهدوء وإستقمت واضعة الكوب جانبًا وإتجهت للخزانة..

" حسنًا يمكنك المرور على، ستبقين بالجوار حتى أنتهى ونذهب لتناول الغداء بعدها" تحدثت بهدوء..

" سأحادثك عندما أنتهى" قلتها وأخذت ملابسي وإتجهت للمرحاض..

إرتديت بنطالًا أسود فضفاضًا قليلًا وكنزة باللون الرمادي واسعة قليلًا بأكمام طويلة تصل لأعلى البنطال قليلًا، ونظرت للمرآة لدقائق..

بدوت بمظهر مريع حقًا كما قالت هيفين، عيناي حمراوتان كالدماء ومنتفختان الإثنان ليس واحدة فقط...كان هناك تلك الهالات السوداء أسفل عيني، يعطيني مظهر فتيات الروك والذي بدا جيدًا نوعًا ما، فقط ليلة بالحديث عنه فقط وحدث كل ذلك بعدما وعدت ذاتي أن ذلك لن يحدث أبدًا، وكان من المفترض أن أكون أنا القوية بالعائلة حتى لا ينهار الجميع..

The Mistress ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن