Assist

4.7K 293 37
                                    

Part 50

'ساحتفظ بتلك اللحظات الجيدة لنفسي، كان لكَ يدُ بها بمُرها وحُلوها..يسرت الصعب وألنتُ حياتكَ، لكن حان وقت وضعها في طي النسيان..'

دلفت بتوتر قليل وزاد توتري عند رؤية ذلك الرجل الذي بيننا تاريخ ليس بالسعيد للغاية وهو يرمقني بابتسامته التى من المفترض أن تنم على الترحيب لكنها بالطبع غير ذلك...ثلاثتهم كانوا بالغرفة، فيون الذي يتابع الورق الذي بين يديه وجده وجرايسون فقط من نظرا لي عندما دلفت، وتفاجأت قليلًا من رؤية كاي الذي نظر لي نظرات هادئة ومُعاتبة نوعًا ما..

"هل أتيت بوقت غير مناسب؟" سألت بهدوء ناظرة لهم..

"ديالا عزيزتي، من الجيد رؤيتك هنا، كيف كل شىء؟ " قالها جده بابتسامة، إلهي ذلك الرجل يصيبني بالقشعريرة، هو من المفترض أنه يتصرف باحترام مع الناس لكنه لا يفعل..

"كل شىء جيد، شكرًا لكَ" أومئت بهدوء ونظرات هادئة بسيطة..

" اعتقدت أنكِ استقلت، لا أقصد شيئًا لكن تفاجأت فقط من رؤيتك هنا "ابتسم بهدوء..

" فعلت...لكنني هنا لأتحدث بأمر هام مع سيد فيريرا...علي انفراد" قلتها بابتسامة هادئة مُتمنية فقط أن يتوقف عن الحديث معي..

" يكفي هذا لليوم...يمكن للجميع أن يغادر" قالها فيون بهدوء وأعطى الورق لجرايسون..

" أسف لما حدث لكِ البارحة...إنه مزرُ" قالها جرايسون بهدوء وهو يسير بهدوء بجانبي لابتسم له بهدوء قبل أن يغادر..

" سمعت عما حدث البارحة بمنزلك ديالا...يؤسفني ما حدث حقًا، مُتأكد أنكم تمرون بوقت عصيب الأن "قالها بهدوء..

"أجل ،عصابة ما...لكن الجميع بخير، شكرًا لسؤالك "قلتها بهدوء..

" متأكد أن توماس لن يترك الأمر يمر هكذا بسهولة" قالها بهدوء مُبتسمًا ،لأنظر له لثوانٍ باستغراب..

" قلت أن الجميع يمكنه الخروج الأن، أليس كذلك؟ "قالها فيون ببساطة وهدوء لكاي وجده..

"شرف رؤيتك مرة أخرى ديالا، وأتمنى ألا تكون الأخيرة "ابتسم مُستقيمًا مُتكئًا علي عصاه الحديدة، ليمر بجانبي بهدوء ورائه كاي..

"علينا التحدث" همس كاي بينما توقف بجانبي قبل أن يغادر..

" لا يوجد شىء للتحدث حياله كاي "همست له بهدوء بينما أنظر لأصابعي التي تتحرك على الحقيبة..

" كاي..يمكنك الخروج "قالها فيون بهدوء ناظرًا له..

" سانتظرك بالخارج" همس ثم غادر وأغلق الباب خلفه، لأنظر إلى فيون الذي ابتسم، إلهي لا أحب تلك الابتسامة..

"مرحبًا عزيزتي، ماذا أحضرك لهنا؟ "ابتسم مُقربًا كرسيه قليلًا من مكتبه وأسند يديه على المكتب..

The Mistress ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن