Decisions

6.7K 303 52
                                    

Part 23

'تلك الإختيارات والقرارات الصعبة لا تكن بأيدينا، هكذا حكم القدر بأن تسير الحياة'

الكثير من الضوضاء بآن واحد، مشاهد من الماضي تُعاد بأجمعها وكأن كل ذلك حدث ليلة البارحة، ذات الحديث وذات الحركات وذات التعابير، لكن كل شئ كان بالأسود!...رجل طويل يقف بالمنتصف، عينيه مُركزة بمكان واحد..لا نحتاج للضوء لنعلم من، كل شئ محفور برأسنا..وهكذا ينتهي كل شئ!

أنفاس ثقيلة ورعشة بالجسد كان ما يحدث لي في هذا الوقت بعد أن إستيقظت من ذلك الكابوس، لقد مضي وقت طويل منذ أن حظيت بواحد، ولم أعتقد أنه سيكون ذلك دونًا عن الأخرين..

وضعت قدمي على الأرضية برفق محاولة تجميع شتات ذاتي وأن كل ذلك كان مجرد كابوس ولن يتكرر مجددًا...إستقمت وخرجت من الغرفة متوجهة للمطبخ لأحتسي القليل من الماء..

على صوت حركتي سمعت صوت حركات أخرى وعندما إلتفت رأيته هو متوجهًا ناحية المطبخ..

"لم لازلت مستيقظة حتى الأن؟" سأل ناظرًا لي واضعًا يديه بجيوبه..

"راودني حلم وذهبت لأحتسي الماء، ولا يمكنني النوم الأن " أجبت بهدوء بعدما وضعت الكوب جانبًا..

"أتودين أن أبقى معك قليلًا؟" سأل بهدوء..

"لا كل شئ على ما يرام، عليك أن تنم أيضًا" تحدثت بهدوء ناظرة له..

" لم أكن نائمًا بالأساس، يمكنك الإنضمام لي إذا أردتِ" قالها مشيرًا للتفاز الذي كان يعمل لكنني لم أشعر به..

" هذا سيكون جيدًا" تمتمت وتوجهت لأجلس على الأريكة ويحضر هو كوبين من العصير ويجلس بجانبي لكن لازال هناك مسافة بيننا..

" لمَ لم تنم؟" سألت بعدما أخذت منه كوب العصير وشكرته بعدها..

" هناك الكثير من الأشياء التي تدور برأسي لذا لم أستطع النوم" أجاب بهدوء..

"هل جربت قبلًا أن تقرأ كتاب مثير قبل نومك؟ تستمع لموسيقي هادئة...أغنيتك المفضلة... هذه الأشياء تساعد كثيرًا" قلتها بهدوء ناظرة له..

"هل تفعلين ذلك؟" سأل بهدوء..

"أجل ،أستمع لـ put your head on my shoulder... إنها أغنية والدتي المفضلة، وخاصتي أيضًا" إبتسمت بشرود..

" لم لا تغنينها؟ "إبتسم ناظرًا لي..

" أعتقد أن الوقت قد تأخر، والناس نائمون الأن...لذا سيكون الأمر وقحًا أن نفتعل ضوضاء" قلتها بإبتسامة ناظرة للشرفة المفتوحة التي يصدر منها ضوء خافت والقليل من نسمات الهواء البارد..

" متأكد أنهم لن يمانعوا، هيا" قالها بإبتسامة صغيرة، حقًا هذه المعاملة شئ ما وهو حقًا عليه أن يتوقف في فعل ذلك، لأن ذلك يزيد الأمر سوءًا..

The Mistress ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن