Part 47
'ماذا يحدث عندما تُشوه أجمل ما تملك؟ تخلق وحشًا...شخصية تُخرج أسوأ ما بك، تلك التي يسعد بها شياطينك..'
"أجل أيزاك ،ماذا هناك؟" سألت بهدوء..
"هناك شئ ما حدث، لكن عليك وعدي أنك لن تتعصبي أو تسبي أو تفعلي أي شئ سئ..."قالها بنبرة قلقة نوعًا ما..
"بالتأكيد الأمر سيتطلب شئ مما ذكرته...ماذا هناك؟" وقلتها وأنا أحك مقدمة جبهتي..
" عديني ديالا "تحدث بنبرة جادة لأتنهد..
" أعدك..الأن ما الأمر؟" سألت..
" ذهبت لمكان ما اليوم، بعدما حادثتك...ولكن تم منعي من الدخول، ويشاء القدر أنه بنفس المكان الذي به توماس "قالها بنبرة قلقة قليلًا..
" ماذا تقصد أنك كنت بنفس المكان الذي به توماس؟ أين هو بالأساس؟ "سألت..
"في مكان أنتِ لا تحبيه نوعًا ما"قالها بتردد من قولها..
" مهلًا مهلًا...أنت تعلم مكان توماس؟ هذا يعني أنه ليس مع آدم!! "قلتها بأعين متسعة من الدهشة، إذًا آدم كذب على!
" آدم! اللعنة لقد أفسدت الأمر "تمتم بصوت خفيض..
" ديالا ،أنا فقط أخبرك بذلك لأنني قلق على توماس ولا أود أن يحدث له أي شئ رجاء إهدأي لنفكر بعقلانية..."قالها بهدوء..
" أخبرني أين هو...وأحضر مؤخرتك للمنزل الأن" قلتها بضيق وعصبية..
"ديالا ،لا تجعليني أندم على إخبارك "قالها بهدوء..
" سأجعلك تندم على الساعة التي وُلدت بها إن لم تخبرني الأن ديفيدسون "قلتها بعصبية وأنا أسير بالغرفة..
" حسنًا سأتركك هكذا حتي تهدأي، سأكون بالمنزل عند لويس "قالها بهدوء لأهدأ حتى استخلص المعلومات منه..
"أيزاك عزيزي الصغير...أنت تعلم أن توماس مريض وقد يحدث أي شئ له ونحن لا نعلم، للتو خرج من غيبوبة ونحن لا نريد أن يدخل بها مُجددًا...فالأن تصرف كالفتي المطيع وأخبرني أين هو "قلتها بهدوء تام..
" تعلمين أنني لست صبيًا صغيرًا لتحادثيني هكذا" سخر مُتذمرًا بضيق..
" أيزاك اللعين أخبرني الأن "صرخت به بقوة..
" حسنًا حسنًا إهدأي، يا إلهي...لكن إذا أخبرتك لا تذهبي رجاء هناك، المكان هناك خطير، وليس أمن للذهاب لهناك "قالها بهدوء ونبرة قلقة عليها..
"لا أريدك أن تقلق أيزاك، سيكون الجميع بخير...أريدك فقط أن تبقى عند لويس حتى أصل لحل وسأحادثك "قلتها بهدوء وأنا أحك رقبتي بقلق..
" مهلًا أيزاك...هل ذهب هناك؟ للمكان الذي أخبرته مائة مرة ألا يذهب به؟ "قلتها بهدوء ومن أعماق قلبي أتمنى ألا يكون هو..
أنت تقرأ
The Mistress ||✓
Romanceالَم يكُن من المُفترَض أن يُحذرُونا من الحُب وعوَاقبُه؟ قبل أن نتلَذَذ بتِلك اللحظَات...وقبل أن تحُل علَينا عوَاقبه ويجعَل منَا فُتَات ،لا يستَطيع أحدًا تجمِيعهَا بعدَ ذلِك؟