Part 34
فقط وقع تلك الأصوات علي المسمع له لذة خاصة بعد وقت طويل..
مر اليوم التالي للحفل بكل بساطة، لازال كل شئ طبيعيًا بخلاف صعوبة أمر أن أتصرف بطبيعية بعد ما حدث بيني وبين فيون لكن بالنسبة له! لقد كان أسهل من التنفس...لكن الأمر الجيد أنه إنتهي سريعًا، بجانب رؤية دانيل ومحادثة أليكساندر وكاي ،هم يسروا اليوم علي..
بدون نسيان أن حتي كاي كان يتصرف بطبيعية بعد ما جري البارحة وكأن شيئًا لم يكن، وأنا لم أستطع فهمه...أعني كيف له أن يتصرف أن لم يحدث شيئًا بيننا البارحة وأنا ظللت أفكر بها طوال الليل...لا أعلم لمَ أنا مستغربة لتلك الدرجة حيث فعل فيون ذات الشئ، والأمر بيننا لم يكن مجرد قبلة! لكن جيد جيد..
قبل اليوم المُنتظر بيوم، كُنت أُعد بعض الأشياء برفقة هيفين التي كانت تعمل علي مضض معي، لازالت مستاءة منذ أخر مرة..
"أنتِ هادئة منذ أن إنتهينا من جلسة العلاج الطبيعي" قلتها وأنا أضبط بعض الوسائد علي الأربكة..
"أنا أعلم أنكِ لازلت مستاءة، لكن عليكِ تغاضي الأمر ...هو لم يكن يعلم" قلتها بهدوء بعدما جلست بجانبها..
"أعلم جيدًا ذلك، لكن الأمر يضايقني ولا أعلم لمَ لستِ متضايقة! "سألت بهدوء معيدة خصلات شعرها البرتقالي المموج للوراء..
"لأن الأمر لم يكن بيده، وهو لك يعلم بالأمر ولم أكن لأخبره أبدًا...وذلك أفضل بكثير صدقيني، لم أرده أن يقلق وسيضطر للمجئ هنا علي عجلة ولم أكن لأقوي علي شرح له وللأخر "قلتها متنهدة..
" بجانب أنني بأفضل حال الأن، ولقد سمعتِ ما قاله الطبيب المعالج اليوم، أنا أبلي بلاءًا حسنًا وسأتمكن من السير بإستقاما قريبًا "قلتها بهدوء وتشجيع حتي لا تقلق..
" ماذا ستخبريه عندما يعود؟ "سألت بهدوء.
" سأخبره أنني وقعت أو أي شئ، ولا أعتقد أنه سيلاحظ ذلك أليس كذلك؟ "سألت مستقيمة متمشية أمامها، لازال هناك ذلك العرج الصغير لكنه ليس ظاهرًا لتلك الدرجة..
" أنتِ جميلة بكل الأحوال ديالا، لذا لا تضعي هذا برأسك" إبتسمت ناطرة لي..
" أنت الأفضل علي هذا الكوكب، أنا أشتاق كثيرًا لذلك "إبتسمت بشرود..
" لهذا هو عائد "إبتسمت هيفين..
"أجل...لكن أولًا هل يمكنك تغاضي الأمر والتصرف وكأن شيئًا لم يكن معه عامليه كأنه شخص طبيعي رجاء لأجلي...فأخر شئ أوده أن يحدث بينكم هو شجار أخر طويل.." قلتها ببساطة ناظرة لها..
" هو يتصرف بغباء معي كل مرة، هو رجل جيد ونعلم جميعًا ذلك، لكنه يحب أن يضايقني وهذا يأتي علي أعصابي "قالتها ببساطة لأبتسم..
أنت تقرأ
The Mistress ||✓
Romanceالَم يكُن من المُفترَض أن يُحذرُونا من الحُب وعوَاقبُه؟ قبل أن نتلَذَذ بتِلك اللحظَات...وقبل أن تحُل علَينا عوَاقبه ويجعَل منَا فُتَات ،لا يستَطيع أحدًا تجمِيعهَا بعدَ ذلِك؟