A dream

5.5K 292 91
                                    

Part 56

حالما وطأت أقدامهم بوابة المنزل والأرض الخضراء تلك ارتسمت ابتسامة كبيرة علي وجوههم عندما وجدوا الجميع في ترحيبهم كالمعتاد..

"مرحبًا بأحفادي الأعزاء.."قالها ذلك الرجل الأشيب ببنية ضخمة وشعر ابيض كثيف محتفظًا بجسده المتناسق ولا تفارقه عكازه الحديدية السوداء..

"مرحبًا... مضي وقت طويل "قلتها بابتسامة صغيرة مُعانقة إياه مُربطًا برفق علي شعرها..

"الخطأ خطأك،لم نعد نراكِ كثيرًا"قالها بهدوء ثم ابتسم عندما نظر لها..

"نفس الشىء لك،لكنني اشتقت لكم جميعًا...ولا يبدو أن شيئًا تغير "ابتسمت ناظرة لهم جميعًا..

"أوه لا عزيزتي الكثير تغير نوعًا ما،حتي أنتِ.."قالها بابتسامة ناظرًا لها وكأنه ينظر داخل روحها،لتتوتر قليلًا..

"أيزاك المشاكس.."قالها بابتسامة ناظرًا لأيزاك الذي تقدم مبتسمًا..

"ألا تعتقد أنني كبرت قليلًا علي هذا اللقب؟ علي الأقل ليس أمام الجميع "قالها مبتسمًا ناظرًا لأقاربه الفتيات الواقفات مبتسمات..

"رجاء..الجميع يعلم أكثر من ذلك.."قالها وعانقه بهدوء..

"تبدو بصحة جيدة أيها العجوز.."قالها أيزاك بابتسامة هادئة..

"مررت بالاسوأ أيها الصغير.."ابتسم عابثًا بشعره قليلًا..

"والأن لصاحبة الشعر البرتقالي.."ابتسم ليفسح أيزاك المجال لهيفين..

"أدعي هيفين لعلمك جدي..وإن كان هذا لتمييزي فلا بأس.."ابتسمت معتادة علي ذلك منه،واعتادت دعوته بذلك منذ أن تعرفنا علي بعضنا..

"أنتِ بالأصل مميزة،لا تحتاجين لشىء كهذا.."ابتسم معانقًا إياها..

"لا أصدق أنني تمكنت من رؤيتكم بعد كل ذلك الوقت.."قالتها جدتي لانحني قليلًا مقبلة رأسها ويعانقها أيزاك واضعًا كتفه عليها وتقبل هيفين رأسها..

"هذا فقط لتشتاقوا لنا أكثر،بجانب نحن هنا لنقضي معكم بعض الوقت أكثر من السابق"ابتسمت هيفين..

"كانت فكرة من تلك؟"ابتسمت ناظرة لثلاثتنا..

"برأيك من يحبك أكثر هنا؟"قالها أيزاك ناظرًا لها بابتسامة..

"ألا نعلم جميعًا الإجابة.."ابتسمت بتفاخر..

"بالمناسبة أين توماس؟"سأل جدي فجأة..

"لديه بعض الأعمال ليؤديها، بالتأكيد عندما ينتهي سيأتي.."أجابت هيفين بهدوء..

"يُمكن.."قالها بهدوء ويبدو أنه لم يصدق ما قالته..

"حسنًا يكفي حديث حتي الأن...لقد أعددنا عشاءًا لذيذًا وهناك الكثير من الحديث لنقوم به "قالتها خالتي بابتسامة بعدما سلمنا عليها ودلفنا سويًا..

The Mistress ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن