Part 40
Diala's POV
بعد تلك الليلة المليئة بالمواعظ والتفكير من هيفين بعدما قصصت عليها ما حدث، لقد كانت سعيدة...أعني سعيدة للغاية فلطالما أحبت أليكساندر ورأته مناسبًا وجيدًا ،لكن ذلك حرفيًا لم أفكر فيه علي الإطلاق أو أنا لا أفكر بأليكساندر بتلك الطريقة لا أعلم، هل يمكنك لومي!
هي أيضًا لم تتوقف عن سب فيون وجرايسون وهي تتقمص أدوارهم بسخرية، أصبحت الأن تكرهه أكثر من أي شئ، لا سيما تصرفهم المتعجرف ذلك وعدم تقديرهم لمن معهم، هي حتي إقترحت أن أستقيل من العمل، ونوعًا ما كنت أفكر في هذا الأمر لكن علي أيضًا وضع خططي أولًا لكي أخذ تلك الخطوة..
في صباح يوم أخر بالساعة الثانية عشر ، قد يكون جيدًا من بدايته عندما رأيت تلك الإبتسامة الجميلة علي وجه هيفين...وكأنها تخفي شيئًا ولا تود الإفصاح عنه..
"هل فعلت شيئًا لا يُفترض بكِ أن تفعليه؟" سألت ناظرة لها وأنا أربط شعري لأعلى..
"لا...إنه أمر جيد، فقط أغلقي عينيك" إبتسمت لأغلق عيني وأسمع صوت خطواتها يبتعد لتأتي بعد ثوانٍ قليلة..
"يمكنك فتح عينيك الأن" إبتسمت لأفتح عيني وكانت تحمل تلك اللوحة التي رسمتها قبلًا ولكنها خُربت من قبل لين خليلي السابق المختل، في الواقع الأمر لطيف لأنها فكرت في طباعتها بعد ما حدث بها أو علي الأقل أنها تذكرتها..
"لا ألقي لعنة عن من كانت،وإن كانت بخصوص ذلك الأخرق أم لا...لكنها تعجبني حقًا، لأنك بذلت جهدك بأكمله بها وأنتِ تحبيها لذا أنا أحبها... وسأشعر بالسوء إن تم إهدارها" إبتسمت ناظرة للوحة ثم لي..
"من الجيد أنني إلتقط لها صورة...كنت لأحبها أكثر إن كانت للتو إتتهيت منها لكن لا بأس...قمت بطباعتها بمكان جيد حتى تظهر وكأنها حقيقية...ستلقي إعجابًا خاصًا بالمعرض "إبتسمت ناظرة لي..
" هل أعجبتك؟ "سألت بإبتسامة..
" أجل بالطبع، أعني يكفي أنك فكرت بالأمر ولم تنسها "إبتسمت وإقتربت منها وعانقتها بعدما وضعتُ اللوحة جانبًا..
" جيد ،العشاء غدًا علي حسابك "قالتها لأبتسم..
" كنت أعلم أن بعد هذا كله سيكون هناك مقابل "قلتها مبتسمة لأبتعد وأنظر لها..
" في بعض الأحيان عليك تقديم التضحيات في هذه الحياة "إبتسمت ناظرة لي..
" ألن تذهبي للعمل؟لقد تأخر موعدك كثيرًا " سألت ناظرة لملابس النوم التى أرتديها ثم للساعة المُعلقة بالحائط..
"لا،لا أشعر وكأنني أريد الذهاب...سأطلب اليوم إجازة "تحدثت بهدوء وتوجهت للمطبخ..
" هل أنتِ بخير؟ لقد سمعتك البارحة تتألمين، أكان ظهرك؟ هل تواظبين علي الدواء؟ "سألت مُتتبعة إياي..
أنت تقرأ
The Mistress ||✓
Romanceالَم يكُن من المُفترَض أن يُحذرُونا من الحُب وعوَاقبُه؟ قبل أن نتلَذَذ بتِلك اللحظَات...وقبل أن تحُل علَينا عوَاقبه ويجعَل منَا فُتَات ،لا يستَطيع أحدًا تجمِيعهَا بعدَ ذلِك؟