Trouble

5.2K 289 77
                                    

Part 48

هل شعرت قبلًا أنك مُتعبُ للغاية؟ عقليًا تشعر بالمئات يتحدثون داخليًا ويعطونك نصائحًا وكان من المفترض أن تفعل ذلك ولم يكن من المفترض أن تفعل ذلك! مما يسبب ألمًا جسديًا تشعر وكأنك لست قادرًا على فعل ما تحب وتمارس ما كان يُخرج عقلك عن تلك الأشياء..

هذا ما حدث معي، لم أستطع حتى إمساك الفرشاة لرسم عدة خطوط...عادة استطعت إخراج من يتحدثون داخل عقلي بخطوط ورسومات غير مفهومة لكنني عبرت! الأن أنا حتى لا أفهم ما يحدث لأعبر عنه...وهذا أسوأ شئ قد يحدث لأي شخص، فقدان الشغف ووقوعك في تلك الدوامة التى كل مرة تتمكن من الخروج منها، لكن ماذا عن هذه المرة!

جالسة أمام الشرفة أطلع علي شروق الشمس بتلك الأشعة البرتقالية الخفيفة التي تزين السماء، شخص أو أثنان يركضان بالشوارع علي عادتهم الرياضية وسيدة أخرى تقوم بنزهة مع كلبها الصغير في هذا الوقت المبكر...بقيت هكذا حتى السابعة وهاتفت أيزاك ليستعد للمدرسة فلا أريد أن أسمع لوم من مديره بعد هذا الفصل لمدة أسبوعين..

"صباح الخير" تحدثت بصوت هادئ يشوبه النعاس الخفيف..

"من يتحدث؟" سأل بصوت هادئ وكأنه غائب عن الوعي..

"ديالا...أيزاك" أجبت بهدوء..

"صباح الخير دي، لمَ أنتِ مستيقظة في هذا الصباح الباكر؟" سأل..

"لا أريد أن يفوتك يوم المدرسة ولا أنت ولا لويس، حتى لا تأخذ فصلًا مُجددًا "قلتها بهدوء عابثة بسلك الهاتف..

"أوه...صحيح، لقد نسيت الأمر تمامًا، هل أنتِ بخير؟" سأل بهدوء..

" أجل وأنت؟ صوتك غريب...هل حظيت بنوم كافٍ؟ "سألت..

" أجل نوعًا ما، فقط لم أستطع النوم وأنا لا أعلم أي شئ عنك...حادثتك عدة مرات وأنتِ لا تجيبي وكذلك توماس...أين كنت؟" سأل..

"قصة طويلة وقصيرة، المهم أنني بالمنزل والجميع بخير "أجبت بهدوء..

" هيفين حادثتني وأخبرتني أن توماس بخير...لكن لا أفهم شيئًا، ماذا حدث؟ وأين كان توماس؟ أكان في ذلك المكان؟ "سأل..

" بمناسبة ذلك المكان ماذا كانت تفعل مؤخرتك في ذلك المكان؟ ألا يملك أحد عقلًا بهذه العائلة؟ ما الذي جعلك تذهب لهناك أيزاك؟ وإذا كذبت على، أقسم أنني سأقتلك وسأعلق أعضائك زينة علي المنزل "قلتها بحدة هادئة..

" إلهي لمَ تتحدثين هكذا؟ هل يمكنني عدم التحدث بذلك الأن؟ الأمر مبكر علي هذا..."قالها متذمرًا..

" لمَ الجميع يأخذ الأمر ببساطة؟ الأمر ليس بسيط أيزاك ، ماذا كنت تفعل هناك وأنت تعلم أنه مُحرم عليك وأخيك الذهاب لهناك؟ "سخرت بعصبية..

The Mistress ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن