Business Trip Or..?

14.5K 682 148
                                    

Part 5

التحديق بالسقف قد يساعد في تصفية ذهنك، لكنه أيضًا سئ لأنه كشاشة عرض لكَ.. يعرض كل ما حدث لكَ ويوضح لكَ كم أخطأت في كثير من المواقف، لكن لا مفر من كل ذلك..

كنت جالسة علي الفراش أحدق بالسقف ولم أحظَ بأي نوم نهائيًا وأنا أفكر فيما حدث اليوم، وكان هذا اليوم من أسوأ الأيام التي قد مرت علي...وما حدث قبل أن أعود بالمنزل لا يغادر بالي ولو لثانية وها هو ذا مجددًا..

قبل ساعتين ونصف، أثناء تلك القبلة التي لم أستطع مقاومتها وشفتيه التي كانت تتحركان بسلاسة معي وقد حاوط خصري بيديه بهدوء، لكن إستفقت لنفسي سريعًا وإبتعدت عنه بسرعة وأنا ألتقط أنفاسي..

"ما اللعنة التي فعلتها؟" همست لذاتي وكان هو ينظر لي..

"ما اللعنة التي فعلتها أنت أيضًا؟ كيف كان بإمكانك فعل ذلك؟" قلتها وخرجت من المكتب سريعًا ولازالت عينيه علي..

خرجت ولملمت أشيائي بأكملها ثم خرجت سريعًا دون الحديث مع أي أحد وإستقليت الحافلة وكنت أشبه بالثملة التي لا تدرك ما الذي يجري معها...لملمت شعري بتوتر ومحيت ما كان علي شفتي وضبط ذاتي مجددًا...ما الذي أدخلت ذاتي به؟

حالما وصلت للمنزل لم أتحدث مع هيفين فقط بدلت ملابسي وجلست علي الفراش حتي دلفت لي وقصصت عليها كل ما حدث..

"لا أعلم لم أنتِ متضايقة هكذا؟ أنا سعيدة لحدوث ذلك" إبتسمت هي ناظرة لي..

"هو متزوج هيفين، ما فعلناه كلينا لم يكن بصحيح" تحدثت بهدوء وشرود ناظرة للسقف..

"إذا بادلك دون تردد هذا يعني أنه يريدك ديالا ...وأنتِ تريديه أيضًا لا تجادليني في هذا" قالتها ببساطة..

" هذا قد يضع عملي علي المحك، وكل شئ قد يضيع هباءًا" تحدثت بهدوء..

"لن يحدث شئ لأنه كما تقولين أيضًا خطأه "تحدثت بهدوء وهي تنكزني بكتفي..

"هل يجب أن أقدم إستقالتي؟ "سألت ناظرة لها..

" هل أنتِ مجنونة؟ بالطبع لا...هو لن يقوم بطردك ديالا، إذا فعلتِ ذلك قد يعتقد أنه يتحكم بكِ وأنكِ طُعم سَهل "سخرت ناظرة لي..

"لا أريد الذهاب للعمل غدًا "قلتها ووضعت الوسادة علي وجهي..

"لا...ستذهبين وستكونين أجمل فتاة بالشركة ولن يقوم بفعل شئ لكِ" قالتها ببساطة وأزالت الوسادة من علي وجهي وأغلقت الأنوار..

" هل أنتِ واثقة من أنه لن يحدث شئ؟ "سألت ناظرة لها..

" أجل كما أنني متأكدة أنكِ صديقتي المقربة "قالتها ببساطة..

"ديالا.. هل تكنين له مشاعر؟ "سألت فجأة ناظرة لي..

" ماذا ؟بالطبع...لا "تحدثت بتلعثم، أنا لا أملك مشاعرًا قوية تجاهه إنه مديري فقط...أليس كذلك؟

The Mistress ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن