Reunion

5.6K 288 87
                                    

Part 35

لقد كنت سعيدة، وأنا أعني ذلك حقًا...أعلم أنني قد أتمادي بسعادتي قليلًا بما أنهم غابوا عن المدينة لثلاثة أشهر فقط لكنني لا أستطيع ،لا يمكنني فقط عدم السعادة حيث أنهم هنا الأن...حقًا لقد تناسيت كل ما جري معي في هذه الفترة عندما رأيتهم، قد يكونوا ألمًا في كثير من الأوقات لكن علي تحملهم..

"ديالا...ديالا، هل أنتً هنا؟" قالها أحدهم محركًا يديه أمامي..

"أعتذر لقد شردت قليلًا...عم كنت تتحدث؟" سألت ناظرة له ليلتفت الأخر الجالس بالكرسي الأمامي لينظر لي..

"كنا نسألك عمَ حلَ بقدمك...لم تكوني تسيري بإستقامة لذلك كنا نسأل ماذا هناك" قالها بهدوء..

"إنه لا شئ...لقد وقعت فقط من فوق السلم" قلتها بهدوء..

"ديالا" قالها بنوع من الجدية ناظرًا لعيني..

" توماس" قلتها ناظرة له بذات الجدية ورفعت له أحد حاجبي..

"أوه يا إلهي ها نحن ذا مجددًا "قالها الأخر ملتفتًا كما كان للأمام..

" أخبريني الأن ما حدث، ولا تحاولي حتي الكذب علي "قالها توماس بهمس ناظرًا لي حتي لا يسمع أيزاك..

"ماذا؟ أنا لا أكذب عليك توماس.." سخرت بذات الهمس..."ورجاء لقد عدت للتو، وأخر شئ أريده أن نتجادل حيال شئ تافه " قلتها بهدوء ناظرة له لينظر لي لثوانٍ قليلة ثم يتنهد..

" أعتذر، أنا فقط قلقت عليكِ وإعتقدت أنه حدث شئ لكِ ولم تريدي أن تخبريني به" قالها بهدوء لأحرك رأسي نافية..

" لا يوجد شئ توماس أعدك...وكما تري أنا بخير، أريدك فقط أن تستمتع الأن إتفقنا؟ "قلتها مبتسمة ليومئ مبتسمًا..

"ها نحن ذا" قالها أيزاك وتوقفت سيارة الأجرة أمام المنزل لنترجل من السيارة ونتوجه للداخل..

" حسنًا لقد تأخرتم...مرحبًا بالفتي الصغير" قالتها هيفين معانقة أيزاك..

" بالتغاضي عن ذلك، لكن مرحبًا هيفين" إبتسم أيزاك مبادلًا إياها...حسنًا له الحق بذلك، إنه ليس بالفتي الصغير، إنه بالثامنة عشر من عمره..

كما قلت إنه بالثامنة عشر من عمره، ذات البشرة البيضاء والشعر البني المموج الطويل قليلًا ...أقصر مني ببعض الإنشات وهذا قد يكون محرجًا في بعض الأحيان...يمتلك عينين زرقاوتين داكنتين وهذا كل شئ....هو ليس منفتحًا كثيرًا ولا يحب الإختلاط كثيرًا بالناس فقط القليل وقد يكون عصبيًا ببعض الأحيان..

هو ليس منفتحًا كثيرًا ولا يحب الإختلاط كثيرًا بالناس فقط القليل وقد يكون عصبيًا ببعض الأحيان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
The Mistress ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن