Chapter ::3::

4.4K 303 120
                                    



في احد الاحياء المهجورة كان هناك مجموعتين كانا يتبادلان احد صفقات الاسلحة  مقابل مبلغا كبيرا من المال وبوسط ذلك تقدم زعيم المجموعه الاولي من زعيم المجموعه الثانيه ليعطية حقيبة النقود باحدي يديه بينما اليد الاخري استقر بينها سيجارة .. كان يستنشقها بملامح باردة وهو ينظر للرجل الاخر الذي كانت هناك ابتسامة ساخرة علي وجهه .

بصوت غليظ قال زعيم المجموعه الاولي : لما تبتسم هكذا يابريس؟

هز بريس كتفه بلا مبالاه قائلا : لا تشغل بالك بابتسامتي يا برايل وهيا اعطني المال لاتأكد منه .

ابتسم برايل ليقول :ألا تثق بي يارجل ؟

بادلة بريس ابتسامة ساخرة : انا لا اثق بنفسي لاثق بزعيم عصابة الفهد الاسود اكبر محتال في العالم .

ضحك برايل بخفه ليبتسم بشر بينما يلبس قناعا علي وجهه : حسنا ياصديقي المحظوظ لاني جئت بنفسي إليك لاستلم صفقة الاسلحة ولكن انت رأيت وجهي الحقيقي وانا لا اثق بأحد سوي نفسي فقط لذا..

رفع برايل سلاحة بوجهه بريس الذي تفاجأ من خيانته وقبل ان يحدث شئ وجه سلاحة عند احد الابنيه صارخا بغضب : اخرج من مكانك ايها الوغد .

نظر بريس والجميع ناحيه المكان وبعد ثواني سمعوا قهقه ساخرة من شخصا ما بينما يخرج من وسط الظلام ويقف امامهم قائلا بسخرية بينما يرفع سلاحة بوجههم : هل افسدت صفقتكم الكبيرة ؟ .. انا حقا اعتذر .

قال برايل بغضب وحدة : من انت ياهذا ؟

ابتسم الرجل قائلا بفخر : ديفيد .. الضابط والمحقق ديفيد روتشيلد اي خدمة يا اصحاب !!

ضحك باخر كلامة لينفجروا غيظا ليردف ديفيد بسخرية :لا تغضبو هكذا اجعلو غضبكم هذا عندما تتعفنوا بالسجـ ..

قاطعته رصاصة خرجت من مسدس برايل ليحرف رأسة قليلا بعيدا عنها لتعبر من جانب رأسة محركة خصلات شعره البنيه ليقول بتفاجؤ مصطنع : اوه هل كنت سأموت اليوم برصاصة زعيم الفهد الاسود ؟! .. ولكنها لم تصيبني يالا الخيبة هههههه .

قاطعته رصاصة اخري من بريس ليبتعد بجسدة قليلا عن الهدف وابتسامته الساخرة مازالت تتوسط ثغرة وتلك العينان التي تشبة عمق المحيط تفترسهم بنظراتها ليطقطق علي اصابعة بينما يقول بنظرة حادة : والآن ليس هناك سبيل للهرب ..

خرج من الزقاق صديقة جون ووراءه كان عددا من رجال الشرطة ليصرخ ديفيد بحدة : والآن سلم نفسك انت وهو والا استخدمنا ما تفهمونه .

ضحك برايل بسخرية ليرد باستخفاف : انت تهددني ياهذا ؟ .. ألا تعرف من انا ؟ وما يمكنني فعلة بك ؟

ابتسم ديفيد بسخرية واستهتار ليرد : ومن انت ياهذا ؟ انت مجرد مجرم يحتاج للعقاب علي افعالة "اكمل بفخر" .. وانا الضابط روتشيلد سأفعل ذلك .

 Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن