مع بداية يوم جديد .. اليوم المنتظر الذي كان يحلم به ايثان ..
كان يجلس ايثان علي سريرة بينما يعد المال الذي إدخره والابتسامة المشرقة طبعت علي وجهه سعيداً بما حققه من انجاز خلال الثلاث سنوات الماضية الي هذه اللحظة ..
قاطعه دخول ايزابيلا وكودا وملامح الحزن طبعت علي وجوههما لينظر لهما مبتسماً : عمتي إيزابيلا وعمي كودا .. لما انتما حزينين هكذا ؟
اقتربت ايزابيلا لتجلس بجانبه وتحتضنه باكيه فاختفت ابتسامته ليقول بقلق وارتباك : عمتي إيزا .. لما تبكي ؟.. أ أرجوكي توقفي ..
قاطعته قائلة من بين دموعها : بعد كل تلك السنوات ستذهب ياصغيري ؟
احتضنها قائلاً بابتسامة حزينه : ولكني سأعود عمتي .. فقط سأذهب لكي اعرف من انا ومن هي عائلتي ..
ابعدها يمسح دموعها مردفاً : ولكنك ستظلي امي التي ربتني وكبرت امامها .. سأعود لاجلكما هذا وعد .
ابتسمت لتمسح علي شعره : لا يا صغيري .. ان وجدت عائلتك فإبقي بينهم ولا تعود لهذا المكان .. انت لا تنتمي لهذا الحي ولكن انت تنتمي لنا ولعائلتك الحقيقية .. حتي ان ابتعد سنظل نتذكرك ونحبك دائماً .
تجمعت الدموع بعيناه ليحتضنها بصمت غير قادر علي فراقهما فهما من وقفا بجانبه طيلة السنوات الماضية دون كلل او ملل منه وإتخذاه كإبناً لهما وهو يعتبرهما مثل والديه كذلك .
اقترب كودا ليعبث بخصلات شعره قائلاً بابتسامة : سنشتاق لك يابني .. ارجو ان تجد عائلتك .. كنت اريد الذهاب معك ولكني لا استطيع ..
قاطعه ايثان مبتسماً: اعرف عمي كودا ولكن انتبها علي نفسيكما الي ان اعود .
ابتسما له لتودعه ايزابيلا ليسير مع كودا الذي سيوصله للقطار الذي سيذهب به .
بعد خمسة عشر دقيقة كانا الاثنان يقفان ويدفعان تذكره الذهاب ليلتلف كودا لايثان وينخفض لقامته قائلاً بينما يحيطه من كتفيه : انتبه لنفسك ايان .. لا تثق بأحد بسهوله وتخبره بسرك .. حسناً ؟
ابتسم ايثان ليحتضنه هامساً بامتنان : شكرا عمي كودا لن انسي معروفك هذا ابداً انت وعمتي ايزا .. ولا تقلق علي سأتبع نصائحك .
مسح كودا علي رأسه ليودعان بعضهما ويذهب ايثان لركوب القطار مودعاً حياته بذلك الحي متأملاً ان يبدأ حياته القديمة بين عائلته الحقيقية من جديد و ان يرجع ذكرياته التي ضاعت ولكن هل لاحلام وامنيات هذا الفتي ان تتحقق ام ان حياته ستتغير ولن تعود لسابق عهدها ؟!.
****
في قصر عائلة روتشيلد ..
في ذلك الوقت كان ايفان يجلس مع الجدّين و اوستن و إيما بالاضافه لآليكس بصالة المنزل منتظراً والده ليأتي ويصطحبه للحديقة ..
أنت تقرأ
Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة
Actionطفل صغير قد أضاع والديه بإحدي نزهاتهم ليفقد ذاكرته إثر اصابته باحدي الحوادث .. وتمر سنوات عمرة القصيرة بحثا عن هويته الحقيقة .. وفي احد الايام عند وجوده باحدي الاماكن تقوم احدي العصابات بخطفه .. فتبقي حياته معلقة بين جهتين .. بحثة عن عائلته ..! وهر...