يقولون لا تستهن بهدوء النساء ابداً فداخلهم تكمن قوة عجيبة قد تطيح بك بأقل من ثانية وهذا ما حدث مع ديفيد فقد اطاحت إيڤا برأسه من شدة غضبها منه وهذا حدث امام التوأم المندهشان من والدتهما التي تحولت لآلة موت متجهه لوالدهم الذي جلس ارضاً ممسكاً برأسه بألم بعد ان قذف بإحدي اواني المطبخ من يد إيڤا الغاضبة .اقترب التوأم من والدهما المتألم ليجثيان بجانبه هاتفان بصوت واحد بقلق : أبي هل انت بخير ؟
ثواني مرت حتي انفجر ديفيد بالضحك ليتسمر التوأم بدهشة وعدم فهم وقد حاز هذا الفعل علي اغضاب إيڤا التي امسكت بالمقلاه متجهه نحوه بغضب صائحة : أتمزح معي ديفيد روتشيلد الغبي ؟! .. تذهب لتلك المهمة اللعينه دون اخباري بشئ ..
ضربته بالمقلاه ليتفاداها بصعوبة ضاحكاً تحت انظار التوأم المصدومان والغير مستوعبان لما يحدث !!!
صرخت بقهر من ضحكاته بينما تحاول ضربه وهو يتفاداها بكل مرة : ديفيد سأقتلك حقاً .. لن اتركك ايها الاحمق ..
تراجع ديفيد ناحية حمام السباحة بينما يطلق ضحكاته تحت انظار الناس الذين خرجوا و تجمعوا يشاهدون ما يحدث بينهما بحماس ودهشة .
توقفت شاهقة امام المسبح وكادت ان تقع ليجذبها ديفيد ناحيته من يدها الممسكة بالمقلاه ليحيط خصرها بيده الاخري جاذباً اياها لتصطدم بصدره لتقع عيناها الغاضبة بعيناه الصافيه و نطق بخفه بصوت حنون بينما يمسح علي وجنتيها متجاهلاً الناس والتوأم : اسف حبيبتي لم اقصد الكذب عليكم ولكن هذا كان من عملي لهذا لم استطع اخبارك .
عقدت حاجبيها بعبوس : انا حقاً غاضبة منك ولكن بنفس الوقت اشتقت لك ديف وفقط سأسامحك لانك اخبرتني بالحقيقة بالهاتف ذلك اليوم .
أبعد ديفيد شعرها لخلف اذنها ثم همس بعشق وهيام : وانا أيضاً اشتقت لكي حبيبتي ولهذا سنقضي بعض الوقت بهذا المنزل بعيداً عن كل شئ انا وأنتي و.... اااه .
صرخ ديفيد وإيڤا بصدمة حين وجدا من يدفعهما ليقعان بالمسبح قاطعاً تلك اللحظات السعيدة بينهما .
كان ذلك ايثان الذي دفعهما وبجانبه توأمة الذي كان مغتاظاً لان والدته لم تخبره ، اما ايثان فقد كان غيظه اقوي من ايفان لان والده فعل ذلك به وجاء به بدون ان يعلم الي هنا ولم يخبره بشئ حتي انه لم يجعله يكلم والدته يوم امس ولم يجعله يخبر توأمه انه حي ولهذا هو غاضباً عليه لهذا بدون ان يفكر ولغيظه من والدته أيضاً قام بدفعهما ليقع الاثنان بالمسبح معًا و هتف بسخط : عندكما افضل أليس كذلك؟ فالتحبان بعضكما بالماء بما انكما كذبتما علينا .
مسحت إيڤا وجهها المبلل و ارجعت شعرها المبلل للخلف بصدمة من ايثان الغاضب هو وايفان الذي يؤيده بذلك بينما قد صرخ ديفيد عليهما : ايها الولدان المشاغبان سأعقبكما ايها الشقيان بسبب مافعلتموه بنا .. ألا تعلمان ان هذا عيب .؟
أنت تقرأ
Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة
Actionطفل صغير قد أضاع والديه بإحدي نزهاتهم ليفقد ذاكرته إثر اصابته باحدي الحوادث .. وتمر سنوات عمرة القصيرة بحثا عن هويته الحقيقة .. وفي احد الايام عند وجوده باحدي الاماكن تقوم احدي العصابات بخطفه .. فتبقي حياته معلقة بين جهتين .. بحثة عن عائلته ..! وهر...