Chapter ::22::

3.1K 243 356
                                    

بزغ نور الصباح وأشرقت شمس هذا اليوم بكل اشراقة علي تلك القرية الصغيرة التي احتضنت احد التوأم لاكثر من سبع سنوات والتي رأي بها الكثير من الصعوبات رغم حلوها ..

كان كودا وايزابيلا يجلسان علي الفطور الذي شاركاه للمره الاولي مع عائلة ايثان كلا من ديفيد وإيڤا بالاضافة للتوأم ايضا ..

رفع ايثان نظرة للجميع مع ابتسامة مرتاحة وسعيدة استقرت علي محياه لكون والديه اجتمعا مع الشخصين الذان ربياه والذي يعتبرهما مثل والديه ..

لم يكن كودا وايزابيلا بعمر ديفيد او إيڤا .. لقد كان كلا منهما يكبر ديفيد او إيڤا بعشر سنوات او اكثر ورغم انهما لم يرزقان بالاطفال الا ان حبهما كان يغنيهما عن ذلك وقد كان وجود ايثان معهما لسنوات كان كهدية رزقا بها وهذا كان من حسن حظ ايثان انهما ظلا بحياته حين اصبح وحيدا فجأة !

:_ ايثان يا بني لما لا تأكل ؟

قال كودا لايثان الذي كان يقلب بطعامة بشرود وعلي وجهه استقرت ابتسامة عذبة لينتبه له قائلا بخفة : أعتذر لقد شردت قليلا ..

رفع نظرة لوالدة الذي رفع يده ليمسح بها علي شعرة برفق قائلا بابتسامة : تناول الطعام صغيري لاننا سنخرج انا وانت وتوأمك مع العم كودا ..

عقد ايثان جبينه بخفه ليتسائل باستغراب : الي اين ؟

اجابة بنفس ابتسامتة بينما يعود لتناول الطعام : سنتجول قليلا .

أومأ ايثان متفهما ثم نظر لايزابيلا التي قالت بخفه : إيڤا لما لا تخبرينا عن طفولة ايثان وايفان ؟

نظرت إيڤا لديفيد الذي يبادلها النظرات قبل ان يضحكان بخفه فنظر كلا من كودا وايزابيلا لهما باستغراب ليقاطعهما ايفان بتوتر : انها طفولة عاديـ...

قاطعتة والدتة بينما تضحك : بل كانت طفولتكما فظيعة صغيراي ..

نظر كلا من ايفان وايثان لبعضهما باحراج ليبدأ والدهما مكملا بدلا من إيڤا بينما ينظر لهما بسخرية : هذان الصبيان كانا اكثر من مشاغبين او عابثان .. هههه أتعرف ؟...

نظر كودا وايزابيلا له باهتمام ليسترد بضحكة : ذات مرة عندما كنا باحد المطاعم .. قام ايثان بالصعود فوق الطاولة امام الناس لاجل ان يطعم شقيقة المعكرونة ..

اتسعت عينا الزوجان ضاحكين بينما اردفت إيڤا بينما تضحك وتتذكر ماحدث ذلك اليوم : وعندما نهره ديفيد علي فعلته قام الاثنان بعمل مقلبا به وقاما بربط رباط حذائه ببعضهما ولا تصدقان ان ديفيد سقط امام الناس الذين في المطعم بينما هما يضحكان بنصر علي والدهما ..

زاد ضحك كودا وايزابيلا بغير تصديق بينما ينظران لايثان وايفان المحرجان والعابسان علي حديث والديهما الذان ظلا يتحدثان ويقصا عليهما افعالهما الطفولية وشقاوتهما لينظر التوأم لبعضهما بنظرة ذات معني متوعدين بمقلب لوالديهما علي احراجهما بهذه الطريقة !!!

 Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن