اشرقت شمس هذا اليوم ناشره دفئها علي مدينة لندن الساحرة لتسقط علي ذاك النائم بعمق بوسط سريرة ..ثني ذراعه علي وجهه بانزعاج ليعتدل جالساً بحقد لوالدته التي قالت بابتسامة بشوشة : استيقظ ايها الكسول كفاك نوماً .
تسمر ايفان بصدمة ليس لسخرية والدته بل تلك الابتسامة البشوشة والتفاؤل علي وجهها هما من جعلاه يندهش منها فقد كانت والدته دائماً هادئة ولا تضحك منذ موت والده واختفاء توأمة ، فماذا حدث لها ؟!
:_ امي ما بك ؟!
نطق ايفان غير مصدق لتنظر له مقتربة منه لتجلس بجانبه قائلة : صغيري أتعلم ان لكل بداية نهاية ؟!
استغرب كلامها الغامض لينطق بحيرة : لا افهم كلامك ؟
مسحت علي شعرة وقامت باحتضانه متنهده بينما تهمس : كل شئ سيكون بخير صغيري .. كل شئ .
طبعت قبلة علي خده لتتركة بحيرته واستغرابه وتخرج من الغرفة .
وضع كفه علي رأسة هامساً لنفسة باستغراب وحيرة : ما بها امي يا تري ؟!
تنهد بعمق ليغادر سريرة ليقوم بروتينة اليومي ويغير ملابسة للذهاب للمدرسة مفكراَ بتوأمة الذي لم يعد يرد عليه منذ اخر مكالمة بينهما وقد مر اربع ايام علي ذلك .
امسك بحقيبته ليسير بشرود وفجأة اصطدم بأحدهم ليتراجع ناظراً لاوستن الذي تحدث ببرود : ألا تري امامك ؟
ابتسامة ساخرة رسمت علي زاوية فمة بينما ينطق : مرحباً بعمي اوستن العزيز .. أهناك اي سموم تود ان تسممني بها قبل ان اذهب ؟
اغتاظ أوستن ليجذبة من ياقتة بعنف هامساً بحقد وغضب : أتتجرأ ايها الطفل علي اهانتي ؟
ابتسم ايفان بإصرار وتهكم : اجل اهينك يا ... أوستن ..
دفعة أوستن للحائط خلفة فشهق ايفان متألماََ و سقطت الحقيبة منه ليبسم اوستن بسخرية : والان أين لسانك الطويل ؟
حاول ايفان دفع يده باستماتة ولكن لا جدوي ليتركه اوستن ليقع ارضاً متألماً بينما ينطق بتهكم وتهديد : افعلها مجدداً وستري اسوء ايام حياتك وتذكر شيئاً ان توأمك تركك لهذا عقابك سيكون مضاعف ايها المدلل .
نظر له ايفان بحقد ليبتسم بسخرية مردفاً بتفكير مصطنع : صحيح ألم تجد طريقة تحدث بها توأمك ؟ اوه اقصد اسف هذا ان كان حياً هاهاههه.
تابعه ايفان بحقد شديد بينما يهمس لنفسة :" اعلم انك حاولت قتله ايها المجنون ذلك اليوم عند هروبه فأنا قد سمعت محادثتك تلك مع ذاك الرجل وقمت بتسجيلها .. فقط عندما يعود ايثان سأنتقم منك شر انتقام علي مافعلته وتفعله بي انا وأخي ."
وقف ليحمل حقيبتة بيده لينزل للاسفل حتي يتناول طعامة مع عائلته ويذهب بعدها مع آليكس لايصاله للمدرسة .
أنت تقرأ
Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة
Actionطفل صغير قد أضاع والديه بإحدي نزهاتهم ليفقد ذاكرته إثر اصابته باحدي الحوادث .. وتمر سنوات عمرة القصيرة بحثا عن هويته الحقيقة .. وفي احد الايام عند وجوده باحدي الاماكن تقوم احدي العصابات بخطفه .. فتبقي حياته معلقة بين جهتين .. بحثة عن عائلته ..! وهر...