Chapter ::13::

4K 270 155
                                    


مر يومان علي ما حدث وايفان يحاول ان يصالح والده الذي كان لا يحدثه ويخاصمة بسبب مافعله رغم انه تصالح مع توأمة و أصبحا يبقيان معاً بكل الاوقات الا ان ديفيد كان غاضبًا علي ايفان لما فعله وقد كان بذلك يعلمة درساً كي ينتبه لأفعاله ولكن من الناحية الاخري كان ايثان يتجاهل والده تمامًا بلا اهتمام ولم يكن يحدثة ابداً.

في غرفة المعيشة كان يجلس كلا من الجدين وزوجة فرانك مايا وبجانبها إيما زوجة اوستن الذي كان بالعمل مع فرانك بينما كان آليكس بسكن الجامعه منذ اربع ايام والتوأم كانا بالمدرسة ولم يأتيا بعد ، وديفيد مايزال بالعمل منذ الصباح .

دخلت إيڤا بيدها كتاباً ما لتجلس بجانب الجدة بينما تقرأ به لتتحدث الجدة مبتسمة : حبيبتي إيڤا .. ألا تملِّين من قرائة الكتب ؟

ابتسمت ايڤا لترد بمزاح : امي .. أتحاولين إبعادي عن القراءة ؟ ألا تعلمين ان ابنك من احببني في القراءة بينما هو من تركها ؟! لذا حاولي ان تقنعيه هو لا انا .

ضحكت الجدة بخفه لترد بسخرية :انت وديفيد لا تكبران ابداً بأفعالكما الطفولية هذه وتسخران من التوأم ؟ يالكما من جاحدين هههه.

ضحك الجميع عدا ايما التي نظرت بهدوء لايڤا -التي كانت تمزح مع الجميع- بحقد وغيرة لتنهض مغادرة المكان .

تحدثت مايا للجدة مازحة : امي لا تتركي هذه الطفله دون توبيخ .

ضحك الجميع لترد ايڤا بغيظ : ايتها الخائنة أتريدنني ان اموت من توبيخ امي ؟

ضحكت مايا لتبادلها ايڤا بخفه مع الجميع ليتناقشون بالكثير من الامور ويمزحون ببعضها .

بالخارج وقفت السيارة لينزل منها التوأم معًا .

سحب ايثان اكمام ايفان ليقول بعبوس : سنلعب الكرة ايفان وليس ذلك الشئ .

ابتسم ايفان باستهزاء : اسمه كرة سلة وليس ذلك الشئ ايها المغفل .

عبس ايثان اكثر ليرد بينما يسبقة للداخل : لا يهم فأنا لا استطيع لعبها .

امسك ايفان يده ليوقفه ليقول بإبتسامة : سأعلمك اخي .

نظر ايثان له بشرود ليرد بتوتر : لكن..

قاطعه ايفان بغيظ : قلت سأعلمك ألا تفهم ام انك خائف ؟..

صمت ايثان بانزعاج لينكز ايفان جبينه مردفاً بفخر : ضع في عقلك هذا انني اخوك الكبير ..

قاطعه ايثان منزعجاً : اننا توأم ولست اخي الكبير يا احمق .

رد ايفان مبتسماً بلا مبالاه لاغاظته : اكبر منك بسبع دقائق .. لذا انا توأمك الاكبر .

اغتاظ ايثان ليدفعه من كتفه بخفه ويذهب للداخل فتراجع ايفان خطوة للخلف ضاحكاً باستمتاع لانه استطاع اغاظة توأمة .

 Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن