كان ديفيد يسير بين شوارع المدينة بسيارته تحت المطر وهو يشعر بالغضب والاستياء من كل شئ لينظر حولة باستغراب فهو قد قاد سيارتة لحيث المطعم الذي كان امام الحديقة التي أتي بها عصراً مع صغيرة ولا يعلم لماذا انقاد وراء مشاعرة واشتياقه وجاء لهذا المكان !! .. وبوسط المطر الغزيز وصوت الرعد الذي يطغو علي كل شبر بهذا المكان الذي لا يوجد به مخلوق يمشي .
تنهد بحزن فهذه اول مره يتشاجر بها مع إيڤا ولكنه حقاً لن يعود دون ان يجد ابنه المفقود وقرر انه سيظل يبيت بأحد الفنادق الخاصة بعائلة روتشيلد حتي يجد ابنه ..
افاق من افكاره بينما يوقف سيارته بعنف بعد تلك الصرخة المميزه الذي سمعها والتي جعلت قلبه يهوي بين قدمية ، هو يميز تلك الصرخة وذلك الصوت .. هو بالتأكيد يعرفه ولكنه يكذب نفسه !!
فتح باب سيارته ليخرج باحثاً عن اي احد الذي قد صرخ تلك الصرخة التي اخترقت اصوات السماء ولكنه لم يجد احد ليضع يده علي قلبة ويغمض عيناه فهل هو يتوهم ؟!
استدار ليدخل سيارته ليوقفه صراخ ألم اتياً من احد الازقه ليتجمد مكانه حين سمع تلك الكلمة " أبـــي ! " تخرج من الفتي الذي يصرخ بألم ليلتفت بذعر فهل هذا ايفان ؟ .. لا .. هو ترك ايفان بالمنزل .. لقد كان بجانب والدته الحزينة والمنهارة ولن يخرج ابداً دون اذنه .. اذا من يكون ؟
تذكر حين اخبره ايفان بالحديقة انه قد رآه ! .. لقد رآي شقيقة ولكنه اخبره انه يتوهم .. هل كان ما قاله ايفان صحيحاً وان ابنه الاخر موجود بهذا المكان ؟ .. بل هل هو من يصرخ هكذا ؟!!!
اتسعت عيناه بذعر ليترك سيارته ويركض ناحية مجئ الصوت .
كلما تقدم كان الصراخ يتوضح اكثر وصوت البكاء يعلو اكثر واكثر مع صوت الشهقات المتألمة ليزيد سرعته ويدخل ذلك الزقاق ليقف بصدمة وتفاجؤ وهو يري ثلاث رجال يحاوطون فتي يصرخ ويبكي تحت ايديهم بينما يقومون بجرحة بزجاجة مكسوره ولكنه لا يستطيع فعل شئ سوي الصراخ والبكاء فهم يثبوته بالارض بقوة ..
تحركت حواس ديفيد ليركض إليهم بغضب ليركل الرجل الذي يمسك بالزجاجة ليقع للخلف ثم يستدير للاخرين الذين نظروا له ليبادلهم نظرة ساخطة وغاضبة ومتوعده بالجحيم .
ترك الرجال ايثان الذي انكمش علي نفسه باكياً ويمسك يده التي قاموا بجرحها محاولاً ايقاف النزيف ، وذهبوا لديفيد ليقومون بضربة ولكن بدل من ذلك امسك ديفيد يد الاول التي كادت تلكمة ليلويها للخلف بقوة ليكسرها ويمسك يد الرجل الثاني ليضربه بصديقة ليقعان ارضاً متألمان بشده فخاف الثلاثة وكادوا يهربون ليوقفهم صوت رصاصة من مسدس ديفيد اوقفتهم ليقترب هو منهم بنظره حاده متوعده ليفقدهم وعيهم ويتصل علي جون ليرسل له الشرطة الي هذا المكان فلديه حساب سيصفيه معهم ..
أنت تقرأ
Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة
Actionطفل صغير قد أضاع والديه بإحدي نزهاتهم ليفقد ذاكرته إثر اصابته باحدي الحوادث .. وتمر سنوات عمرة القصيرة بحثا عن هويته الحقيقة .. وفي احد الايام عند وجوده باحدي الاماكن تقوم احدي العصابات بخطفه .. فتبقي حياته معلقة بين جهتين .. بحثة عن عائلته ..! وهر...