Chapter ::27::

2.7K 230 379
                                    


بوسط الضوضاء التي كانت بالساحة العامة الخاصة بالاكاديمية كان جالساً بقرب لجنة التحكيم يتابع الموجودين بنظراتة ومنتظراً رفيقة جون الذي تأخر وقد حاز اعجابة تلك الفرقة ذات البدلات الخاصة والتي لم تكن قد اكتملت بعد .

تنهد بضجر ليقف مستأذناً من رئيس الاكاديمة و احد الحكام الثلاثة ليستدير مقرراً البحث عن جون فهو ذهب لشراء بعض المشروبات الغازية ولم يأتي بعد والمسابقة ستبدأ بعد دقائق فقط .

فجأه تسمر بوقفته بصدمة ومشاعر شتي تخلفت داخلة حين سمع ذلك الصوت اللاهث : نحن هنا أستاذ .. اسفان .

استدار بسرعة لينظر لهذان الصبيان من الفرقة الاولي الذان اتيا للتو فحدق بهما محاولاً معرفة ايهما من نطق بتلك النبرة المميزة او حتي معرفة اساميهما لانهما كانا يضعان قناعاً علي الوجه يخفي ملامحهم وفجأة رد استاذ بيتر لهما : لما تأخرتما ؟

اجابة كريستيان : اسفان لقد كنت انادي ماثيو لانه لم يكن يعلم ان المسابقة الان .

اومأ بيتر متفهما ليسأل مبتسماً باعجاب : وايضا ماهذا الابداع ؟ .. انتم حقاً مميزون !

ابتسم الخمسة بحماس وسعادة ليتحدث جوناثان : انها فكرة ماثيو استاذ .

تفاجأ بيتر لينظر لايثان الذي تحاشي نظراتة باحراج ليبتسم مبعثراً له شعرة : احسنت ماثيو ..

رد ايثان بمرح : شكراً استاذ كما اننا ننوي الفوز بجدارة .

ابتسم بيتر هاتفاً : هيا لا تخيبوا ظني بكما .

قال الخمسة بصوت واحد متحمسين وبصوت عالي بينما يرفعون ايديهم عالياً : اجل .. الفوز للفرقة الاولي !!!

نظر الحكام لهم مبتسمين ليتدخل جون قائلاً لرفيقة : يبدون مميزين ومتحميسن للفوز هؤلاء الاطفال .. أليس كذلك يا ديف ؟

نظر له ديفيد مبتسماً ليعود ببصره للفرقة الاولي ليردف جون بابتسامة : تبدوا معجباً بالفرقة الاولي ديفيد روتشيلد !!

اومأ ديفيد بخفه ليجيبة بغموض : اشعر بشعور غريب ناحية تلك الفرقة وكأنني اعرفها منذ زمن .

رد جون بسؤال مستغرب : متي تعود ديفيد لحياتك مجدداً ؟ ألا يكفيك اختفاء ايثان وعدم معرفة مكانه للان ؟ .. انها ثاني مرة ديفيد .

تنهد ديفيد بحزن : لا اعلم ياجون .. لا اعلم .. تلك المهمة اللعينة التي انا بها الان بسبب ذلك المجرم برايل ..

نظر لصديقة بغضب : فقط لو اجده !.. انه سبب كل شئ فلو انا موجوداً مع عائلتي الان لكان استطاع ايذائهم وانت تعلم ان احد المسئولين بالشرطة والمتحكمين بكل شئ يقفون معه ويشاركونه بأعمالة القذرة لهذا يجب ان نوقعهم جميعاً بالفخ وهذا اقترب كثيراً .

 Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن