chapter ::2::
ايڤان وإيثان 👆
اشرقت شمس صباح هذا اليوم علي مدينة لندن الساحرة وبأحد أماكن المدينة والتي تضم العائلات الثرية حيث ذلك القصر .. قصر عائلة روتشيلد ..
منذ الصباح الباكر كان القصر في حالة من النشاط من خدم واسياد وابناء واطفال منهم آليكس الذي كان يستعد للذهاب للمدرسة فقد كان يحمل حقيبته علي ظهرة ويرتدي ملابس المدرسة عبارة عن بدلة زرقاء مع قميص أبيض تحتها وحذاء اسود رياضي وقد مشط شعرة الاسود متوسط الطول علي جانب جبينه مع ترك القليل منه للخلف ليبتسم ابتسامته الطفولية التي اظهرت عيناه الرمادية الجميلة لينزل بعدها بحماس لحيث الجميع علي مائدة الافطار وهناك وجد والدية يجلسان بجانب بعضهما علي يسار كبير المنزل جدة وبقربة تجلس جدته التي ابتسمت لرؤية حفيدها الصغير ينزل من علي الدرج .
جلس آليكس وقد ألقي التحية علي الجميع ليبادلوه اياها بينما ينتظرون ديفيد واسرتة الصغيرة .
بعد قليل نزلت إيڤا بملامح منزعجة بثوبها المنزلي الطويل ذا اللون السماوي لتجلس بجانب الجدة التي ابتسمت لها قائله : لما انت منزعجة عزيزتي واين ديف والاولاد ؟
تنهدت إيفا بملل لترد بابتسامة بينما تشير للدرج : هؤلاء السبب بانزعاجي يا امي .
نظرت الجدة والجميع لحيث ديفيد والتوأم ليقهقهوا بخفه عليهم حيث كان ديفيد ينزل بغضب والتوأم يمسكان ملابسة يحاولان سحبة دون فائدة .
:_ابي ارجوك نريد الذهاب .
قال التوأم بصوت واحد لوالدهما الذي رد باصرار : ليس اليوم ايها الاشقياء .. لن تخرجان لدي عمل مهم ..
قاطعاه الاثنان بحزن مصطنع بينما يقفان امامه باصرار : هل العمل اهم منا يا ابي ؟
رفع حاجبا بغيظ ليهتف بغضب : اجل اهم منكما لذا ابتعدا عن طريقي والا ساحرمكما من التنزه للابد ..
عبس الصبيان ليهتفا بصوت واحد : ظالم .. لا تحدثنا مجددا .
رد بلا مبالاه بينما يتركهم ويتجه ليجلس علي المقعد ليأكل: هذا افضل لا اريدكما ان تحدثاني .
نظرا له بغضب طفولي ليتجها لعمهما قائلان : عمي فرانك انظر لشقيقك وما يفعلة بنا ..
كتم الجميع ضحكاتهم عليهما ليبتسم لهما فرانك قائلا بينما يبعثر شعرهما : لا بأس يااولاد عندما يأتي آليكس من المدرسة ساصطحبكما بنفسي للحديقة واتركا والدكما فهو لدية عمل .
ابتسم الصغيران بسعادة ليحتضنان عمهما فقال آليكس بانزعاج وغيرة : ابتعدا عن أبي ايها المشاغبان .
ضحك الجميع ليعبس آليكس بخفه وبعد لحظات كان يبتسم لهما بينما يأكلان معا ويمرحان .
ذهب أليكس والجميع ليبقي الاثنان يلعبان بالكرة بحديقة القصر .
أنت تقرأ
Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة
Actionطفل صغير قد أضاع والديه بإحدي نزهاتهم ليفقد ذاكرته إثر اصابته باحدي الحوادث .. وتمر سنوات عمرة القصيرة بحثا عن هويته الحقيقة .. وفي احد الايام عند وجوده باحدي الاماكن تقوم احدي العصابات بخطفه .. فتبقي حياته معلقة بين جهتين .. بحثة عن عائلته ..! وهر...