وقف ايثان امام البضائع والصناديق بينما يمسح عرقه شاعراً بالارهاق والتعب لينحني مجدداً ليحمل احد الصناديق ويأخذها للسفينه الاخري بعد ان امتلأت الاولي ورحلت .
اوصل الصندوق ليضعة داخل السفينه ليستدير ويخرج منها ذاهباً لحيث باقي البضائع ليقف شاعراً بالضعف الشديد لينبهه احد العمال : يافتي هل انت بخير ؟
نظر له ايثان ليبتسم بهدوء: بخير لا تقلق ياعم .
اومأ العامل بشك ليعود لعمله بينما انحني ايثان ليحمل احد الصناديق الاخري ويسير بها غير منتبه للحفرة العميقة التي حفروها مسبقاً ليقف فجأة شاعراً بدوار فظيع ليغمض عيناه ويفتحها ناظراً بتشوش للحفرة امامة فحاول الابتعاد عن الحفرة ولكن شعور الدوار ازداد اكثر امام الجميع الذي نظروا له بقلق وخوف من سقوطه بالحفرة وقبل ان يتحرك إنزلقت قدميه فشهق الجميع مناديين عليه لتتلقاه تلك اليد التي إلتفت حول ظهره ليقع الصندوق منه متحطماً بينما هو وَجد نفسه بحضنه متشبثاً به بقوة فدفن وجهه بقميصه القطني الاسود بإرهاق شديد ليحمله ديفيد بخوف وغيظ ويبعده عن الحفرة قليلاً ليجلس ارضاً معه وما ان احس بهدوء ايثان ابعده ليهتف به بحده : لما تَعمل ؟
انتبه ايثان علي فعلته لينظر لعين والده الغاضبة والخائفة ليعبس ويبتعد عنه صائحاً : لما جئت هنا ؟ .. انا لن اعود ..
تدخل اندرو وميلانو قائلاً الثاني : من انت يا سيد ؟ نحن نشكرك علي مساعدته ولكن ليس لك الحق بصراخك عليه هكذا .
نظر له ديفيد بغضب : لا شأن لك بين اب وابنه رجاءاً .
صدم الجميع ليصرخ ايثان بغيظ : لست بأبي ؟
استدار ليذهب ليمسكة ديفيد من يده التي جُرحت بسبب الذين هاجموه فشهق متأوها بألم : يـ يدي .. اتركني انت تؤلمني هكذا .
رد ديفيد بغضب : لن اتركك دون التنازل عن عنادك والعودة معي .
تتدخل ميلانو بحده : اتركه .. كيف لنا ان نصدق انك والده ياهذا ؟
وافقة الجميع ليتجاهلهم ديفيد ليضغط اكثر علي جرح ايثان فصرخ هذا الاخير بألم بينما يمسك يده : أبي انت تؤلمني .. توقف .
صدق الجميع وشعروا بالصدمة ليترك ديفيد يد ايثان الذي امسكها يفرك بها متألماً ليرد علي شكوكهم : والان صدقتم ام لا انا لا يهمني سوي صغيري ..
نظر ديفيد للحفرة ثم لايثان قائلاً بعبث داخلي : ايثان ان كنت تحبني فأخبرني فقد لا اكون معك بعد اليوم .
لم يفهم ايثان ما قاله ليتقدم ديفيد من الحفرة مبتسماً بلا اهتمام لينظر لصغيرة معطياً ظهرة للحفرة ليتحدث بينما يخرج مسدسة ليرفعه علي رأسة : حسناً انت تقول انني كنت مخطئاً حين توقفت عن البحث عنك وانت تعاقبني الان بغضبك مني وعنادك لي لهذا ألا يجب ان اعاقب نفسي ؟
أنت تقرأ
Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة
Actionطفل صغير قد أضاع والديه بإحدي نزهاتهم ليفقد ذاكرته إثر اصابته باحدي الحوادث .. وتمر سنوات عمرة القصيرة بحثا عن هويته الحقيقة .. وفي احد الايام عند وجوده باحدي الاماكن تقوم احدي العصابات بخطفه .. فتبقي حياته معلقة بين جهتين .. بحثة عن عائلته ..! وهر...