Chapter ::18::

3.1K 244 134
                                    

9.45 مساءا
خطوات جيئة وذهابا كانت يسمع صوت كعبها في ردهة القصر بينما تحاول صاحبتها الاتصال علي زوجها والاطمئنان عليه وعلي صغيرها المريض فقد تأخر الوقت منذ اخر مرة اتصل عليها واخبرها انه بـ طريق العودة ولم يصل للان وشدة قلقها وانقباضة الخوف في قلبها جعلت كل الوساوس السلبية تنمو اكثر بعقلها الي حد الجنون .

نظر لها الجميع بقلق لتوقفها يد مايا التي ثبتتها من كتفيها قائلة بانزعاج وقلق : توقفي إيڤا .. انت تثيرين القلق فينا .. لما انت قلقة عليهما ؟...

قاطعتها إيڤا بقلق : ولكن ديفيد لا يرد علي .

تنهدت مايا بنفاذ صبر لترد : قد يكونان بزحمة السير يا ايڤا .

ردت إيڤا بقلق وعدم تصديق : ولكن ديف لا يرد يا مايا فكيف اثق انهما بخير ؟

وضعت مايا كفها علي وجهها باحباط ليتقدم فرانك منها قائلا : إيڤا .. ارجوكي لا تقلقي .. قد يكون ديفيد يتجاهلكي فقط لهذا لا يرد .

صمتت بقلق لتنظر لايفان الذي يجلس بهدوء شديد ممسكا باحدي الكتب ويبدو عليه الشرود لتحدثه قائلة : ايفان صغيري .. اذهب للنوم لقد تأخر الوقت .

رفع ايفان نظره ببلاهه : هااه؟

ابتسمت بهدوء لترد عليه : اذهب للنوم فالوقت تأخر .

تنهد ايفان ليجيبها : لا استطيع النوم دون ان اطمئن عن اخي يا امي .

اقتربت منه لترد بينما تنحني تجاهه : بني اذهب وعندما يأتي شقيقك ساجعله ينام معك .. هيا .

ابتسمت بدفء له ليتنهد باحباط قائلا بعبوس : حقا ؟

اومأت له بخفه لينهض مقررا المغادرة ليتوقف علي ذلك الخبر الذي يذاع بالتلفاز الان !!!!

المذيعة ::
حادث خطير باحدي الطرق المختصرة بين الجبال .. سيارة قد اشتعلت بالكامل وضحاياها لا نعلم بعد هل كانو بالسيارة ام خرجوا بسبب مظهر السيارة التي اصبحت رمادا وسنعرض لكم صور عن الحادث ورجاءا ممن يسمع هذا الخبر ويتعرف علي صاحب السيارة ان يتواصل معنا علي الارقام التي تظهر اسفل الشاشة ..

كان الجميع ينظرون ويستموع للخبر المفزع بتحفظ لتظهر تلك الصور مع رنين هاتف فرانك الذي رن فجأه باسم جون ليرد بينما يشاهد التلفاز : مرحبا جون ؟

رد جون بقلق : فرانك هل رأيتم الاخبار ؟

عقد فرانك جبينة بعدم فهم : هل تقصد الخبر الذي يعرض الان ؟

رد جون بسرعة بقلق : اجل انه هو ..

سألة فرانك باستغراب وقلق : مابه يا جون ؟

قاطعه جون : ألم يتعرف احدكم علي السيارة ؟ ..

صمت فرانك بينما ينظر للسيارة المحترقة وهو يشعر انها مألوفه ليردف جون حين عرف سبب صمته :.. انها نفس سيارة .. ديفيد يافرانك !

 Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن