كان الجميع فرحين باستيقاظ ديفيد ورجوعه اليهم بسلامة ليقطع فرحتهم ديفيد بسؤاله عن ايثان والذي اربكهم فهل يخبرونه انه مر بانهيار عصبي حاد وهو الان بغرفة اخري منوماً ؟ ام يخبرونه شئ اخر كعودته للبيت مثلاً ؟:_ اخي ايثان انه بالمشفي هنا يا ابي ولكنه ليس بخير .
وفي وسط تسائلاتهم قاطعهم تلك الاجابة التي خرجت من ايفان بحزن بينما يخفض رأسة .
رفع ديفيد رأس ايفان لينظر لعيناه متسائلاً بقلق : لماذا ؟ .. ماذا حدث له يا ايفان ؟
صمت ايفان والجميع ليرد فرانك متنهداً : لا تقلق ديف انه بخير لقد مر بانهيار عصبي بسبب عدم استيعابه للصدمة ..
قاطعه ديفيد بقلق وخوف :بعد كل ذلك كيف تقول لي انه بخير يا فرانك ؟ ..
صمت قليلاً ليرفع الغطاء عن جسدة بينما يردف باستياء : انا ذاهب لأراه .
شعر الجميع بالقلق لتتحدث الجده : بني هل جننت كيف ستخرج هكذا انت مريض ؟
نظر ديفيد لها باصرار : لا تقلقي امي انا بخير .
اقترب جون وفرانك ليردعوه : لينظر لهم بحده : قلت انني بخير لذا ابتعدوا .
توقف الاثنان بقلق مع الجميع بينما هو وقف ممسكاً بجانبه بألم ليسير للخارج بترنح ليتبعوه بقلق من عناده هذا !
وقف امام الغرفة ليمسك بمقبض الباب ويديرة ليدخل للغرفة التي بها صغيرة ليتفاجأ بوجوده فاتحاً عينيه ينظر للسقف بشرود شديد ليقترب منه ببطء وخلفه اتبعه الجميع بدهشة .
جلس ديفيد بخفه حتي لا يتألم من جروحة وألام جسدة لينحني بقامته متسائلاً بمزاح : هل اميري الصغير وجد اميرته ام ما يزال يبحث ؟
إلتقت عيناه بعين ديفيد ليشرد بهما قليلاً قبل ان تترقرق الدموع بعيناه وتسقط بخفه ليدير ظهره لوالده ويغطي نفسه قائلًا بهدوء يخفي انه يبكي رغم ان صوته خرج باكياً : اريد النوم اذهب .
ابتسم ديفيد بيأس من ابنه العنيد لينظر للجميع بمعني ' اتركونا معاً قليلاً ' ليرد عليه بحنان بعد ان خرجوا : لكنني جئت لرؤيتـك .
اعتدل ايثان بحده بوجه والدها صائحًا بألم : كاذب .. انت كاذب كبير .. قلت انك ستكون معي دائماً ولن تتركني ولكنك فعلت ذلك واخلفت بوعدك مره وتريد فعلها مجدداً .
امسك ديفيد كفيه ليقربهم من قلبة قائلاً لايثان الذي ينظر له بغضب من بين دموعه : حسناً ، لقد كنت كاذباً ولكن اخبرني انت بما انك تشعر بدقات قلبي هل سأكذب عليك مجدداً .
نظر ايثان لوالده بصمت وهدوء وهو يشعر بدقات قلبه بينما تدق وتشعرة بدفئ كبير ومصداقيته لتعود له احدي ذكرياته حين كان بالخامسة ..
أنت تقرأ
Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة
Akcjaطفل صغير قد أضاع والديه بإحدي نزهاتهم ليفقد ذاكرته إثر اصابته باحدي الحوادث .. وتمر سنوات عمرة القصيرة بحثا عن هويته الحقيقة .. وفي احد الايام عند وجوده باحدي الاماكن تقوم احدي العصابات بخطفه .. فتبقي حياته معلقة بين جهتين .. بحثة عن عائلته ..! وهر...