Chapter ::24::

2.6K 245 301
                                    


بعد خروج جميع الطلاب من الصف بعد إلقاء الاوامر لهم من قائدهم ومعلمهم اقترب بيتر بخطوات رزينه وهادئة بعد ان اغلق باب الصف واتجه لايثان الذي ينزل نظراته للارض بينما يمسح دموعه بخجل وبسرعة كي لا يراها بيتر الذي وقف امامة بصمت ليتحدث ايثان بخفوت : شكراً معلمي ..

قاطعة بيتر قائلاً ببرود : علي ماذا ؟ فانا لن اعطيك هذا الهاتف مجدداً .

شهق ايثان بعيون متسعة بينما يري بيتر يضع الهاتف بجيبي سترته : لماذا ؟

خرج صوتة منكسراً وقد احس بيتر بذلك ولكنه اكمل بهدوء : هذا قراري النهائي .

ضم ايثان قبضتية لصدره و انزل رأسه للارض ليقول برجاء و انكسار : ارجوك استاذ .. اعطني إياه ..

قاطعه بيتر مجدداً : ولماذا تريده ؟

صمت ايثان ولم يرد ليدير له بيتر ظهرة مقرراً المغادرة : عندما تعلم ما هدفك تعال لتأخذه مني .

اقترن قولة بذهابة ليطلق ايثان العنان لدموعة ولكنه قام بمسحها بعنف مفكرًا انه اصبح كثير البكاء مؤخراً.

تنهد ليخرج من الصف هامساً بحقد وألم : سحقاً لحياتي كلها .

لم ينتبه لبيتر الذي سمعه بالفعل بينما يتابعة بهدوء ولكنه قرر عدم اعطائه هاتفه الان وفي عقلة شئ ما يريد ان يفعلة .

انضم ايثان للجميع وقد وقف بالصف بالقرب من كريستيان الذي سألة : هل اخذت هاتفك يا ماثيو ؟

رد ايثان ببرود : لا .

استغرب كريستيان برودة المفاجئ لينكزة برفق قائلاً : ماثيو ما بك ؟

نظر له ايثان بهدوء ولم يجبه ليتنهد كريس باحباط فقاطعهم صوت المعلم بيتر قائلاً : هيا فليستعد الجميع ..

انتبه الجميع له ليكمل : اليوم ستدخلون الغابة ولكن احذروا من غدرها .. انتم خمسة عشر طالباً لا اريد اخطاء.

سأل احد الطلاب باحترام : استاذ .. ماهو الهدف من ذلك ؟

ابتسم بيتر ليجيب : ستجمعون الاعلام الملونة و من سيجمع اكثر عدد من الاعلام سيحصل علي علامات اكثر و لكن هناك العلم الذهبي وهذا سيجعلكم تحصلون علي اي شئ تريدونه ان كان درجات وعلامات عالية او اي مطالب اخري ..

فكر ايثان " ان كان كذلك فاحضارة سيمكنني من طلب هاتفي منه مجدداً "

ابتسم لهذه الفكرة وصمم انه سيحاول ان يحصل عليه مهما كان ولكن كان هناك تكملة للاستاذ بيتر : ولكن سيكون هذا صعب جداً فالطريق هناك ملئ بالمخاطر والافخاخ واخيرًا ذلك العلم يكون بوسط النهر منغرزاً باحدي صخورة لهذا الافضل ان لا احد يفكر باحضارة .

تنهد الجميع باحباط عدا ايثان الذي كان هادئ بطريقة غريبة وهذا اشعر بيتر بخطب ما به ولكنه تجاهله قليلاً .

 Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن