في أحد ايام الخريف حيث تتساقط اوراق الاشجار والثمار وألوانها المتدرجه بألوان مشبعة بالحياة .. كان التوأم يلعبان مع بعضهما بكرة القدم بوسط حديقة قصر آل روتشيلد .
امسك ايفان بالكرة بسرعة ناظراً بعبوس طفولي لتوأمة المبتسم بخفه : قلت لك انتظر ، سأعدل رباط حذائي .
نظر له ايثان ليرد بخفه : اسف ولكنني شردت قليلاً فأنا تذكرت شيئاً ما .
عقد ايفان جبينه باستغراب ليتقدم منه بفضول : ماهو اخي الصغير ؟
نظر له ايثان بغيظ قائلاً : يا احمق ألن تتعقل؟! انت بالثالثة عشر وبعد ايام سنكمل معاً الرابعة عشر ! ومازلت تقول ذلك ؟ تباً لك ايفان انا توأمك ولست بأخيك الصغير ..
ضحك ايفان و استفزه قائلاً : لا يهم انت ستظل اخي الصغير دائماً ..
عبس ايثان بشده ليكتف يداه لصدره بتهكم ، فإقترب ايڤان منه قائلاً بينما يمد يديه بشئ ما قائلاً : انظر لهذا يا اخي ؟
ادار ايثان نظره له ليعقد جبينه فجأة مستغرباً ليتسائل : ما هذا يا اخي ؟
ابتسم ايڤان بخفه ليمسك بيده يسحبه خلفة تحت استغراب الاخر .
دخل به لغرفته الخاصة ليضع ما بيده امام المرأه ليفتحه بينما يقول : اغمض عيناك يا ايثان قليلاً .
فعل ايثان ذلك رغم استغرابه الشديد وفضوله ليعرف ماذا يريد ان يريه توأمه ؟ ليبقي هكذا لدقيقة قبل ان يسمع صوت توأمه يتحدث : الان ابعد يداك عن عينيك .
فتح ايثان عيناه لتقع بعينان طبق الاصل منه ليتوقف محدقاً بصدمة بأخيه ، فإبتسم توأمة قائلاً : ما رأيك ؟
ثواني حتي استوعب ايثان الامر لترسم بسمة عذبة علي شفتيه ويندفع لمعانقة شقيقه صائحاً : رائع نحن الان اصبحنا توأماً مثالياً هههه .
بادله ايڤان ضاحكاً وابتعد إيثان عنه قائلاً بعبوس مصطنع : ولكن عيناك البنيه كانت جميلة وهي تشبه عينان امي لذا تلك العدسات لن تجعلني احبك اكثر .. يكفي انك اخي لأحبك .
ضحك ايڤان ليعانقه بشده قائلاً : اعلم ذلك اخي ولكني طلبتها من ابي لكي أستطيع انا وانت خداع اخي آليكس .
ابتعد ايثان بدهشة وحماس : حقاً ؟!
أومأ ايفان بشر ليبادله ايثان بابتسامة طفوليه شريرة هامساً : لنفعلها اذاً توأمي العزيز !.
نزل التوأم معاً ليجدا كلاً من الجدَّين وعمهما فرانك وزوجة عمهما ووالدتهما يجلسون علي الارائك ، اما آليكس يجلس بعيداً بينما يتصفح احد الكتب ليتجهان إليه قائلان بصوت واحد : مرحباً اخي آليكس .
رفع آليكس بصرة نحوهما متسائلاً بإبتسامة : جئتما بموعدكما كنت اريد من ايثـ...
صمت بإستغراب شديد وحيرة ليسأل مرتبكاً : حسناً .. أيكما ايثان؟! لاني اريد منه ان يحضر لي كتابي الذي اعطيته اياه يوم امس ؟
أنت تقرأ
Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة
Açãoطفل صغير قد أضاع والديه بإحدي نزهاتهم ليفقد ذاكرته إثر اصابته باحدي الحوادث .. وتمر سنوات عمرة القصيرة بحثا عن هويته الحقيقة .. وفي احد الايام عند وجوده باحدي الاماكن تقوم احدي العصابات بخطفه .. فتبقي حياته معلقة بين جهتين .. بحثة عن عائلته ..! وهر...