Chapter ::21::

3.1K 241 157
                                    


فتح عيناه التي اخذت طابع الزجاج الذي يعكس عمق المحيط بكل هدوء وسلام ..

حدق بالسقف بشرود ، حتي انه لم يتحرك من مكانه وهو يستلقي علي سريرة رغم شعورة بوجودهم معه بنفس الغرفة ويشاركونه نفس السرير .

لم يكن يتخيل ان ينفحر هكذا باخبار والده عن ماضية القاسي او حتي يفكر بالانتحار مرة اخري !!
ولكن .. السبب كان ذلك الكابوس .. لقد كان حقيقيا .. حتي مظرهما المغطي بالدماء بالرغم من انه مجرد كابوس .. اذا ماذا يفعل ؟ .. هل يتجرأ ويطلب من والدة ان يذهب ليراهما ؟! ام يضغط علي قلبة واشتياقة وينسي الامر تماما ؟ .. لا .. أليس نسيانهم شئ خاطئ ؟ .. ألن يغضبان منه بسبب ذلك ؟ .. ولكن ماذا لو كان ذلك الحلم حقيقة وهما قد ماتو حقا بسببة ؟! ..

تنهد بعمق وقوة محاولا ازالة تلك الافكار السوداوية من عقلة وان لا يفكر كثيرا .

شعر بـ أنامل تمشي علي وجهه لتتوجه انظاره لصاحب اليد ليقابلة ابتسامتة العذبة ومن دون وعي رسمت ابتسامة صغيرة علي ثغرة .

ابعد ديف شعرة الطويل- الذي اخذت الفوضي منه مأخذها- عن وجهه بينما يتحدث بخفوت : لما انت مستيقظ مبكرا صغيري ؟

حدق ايثان به بصمت ثم همس : لا شئ ..

قاطعه ديفيد بينما يغادر السرير : هيا ايقظ اخوك وامك لنذهب سويا .

نظر ايثان له بفضول : الي اين ؟

استدار ديف بنصف جسدة مبتسما بخفه : هذا سر ..

عبس ايثان بينما اردف والده بمرح : هيا هيا يا ولد افعل ما طلبتة منك .

تنهد ايثان بيأس بينما يومئ موافقا ليذهب ديف لاخذ حمام دافئ ويغير ملابسة .

.
.

بعد ساعة كانت إيڤا بجانب السيارة الجديدة مرتديه فستان احمر ذو اكمام طويلة ، ضيق من الاعلي وفضفاض من خصرها لاسفل حتي بعد ركبتيها ، وشعرها البني الطويل تركته منسابا علي احد كتفيها مع مكياج خفيف فقد كانت تبدوا بالعشرون وليس بالاثنين والثلاثون عاما ..

ديفيد ارتدي قميصا ازرق مع ربطة عنق سوداء وجاكيت باللون الابيض الباهت به خطين طوليين باللون الازرق مع بنطلون جينز اسود اللون وقد مشط شعرة الكثيف بانسيابيه علي وجهه ..

اما التوأم فقد كانا يرتديان نفس الملابس تقريبا ، والتي كانت تشبة ملابس والدهما كما اراد ايفان تماما متجاهلا توأمة المتذمر والمحرج ليرتديان تيشرت باللون الازرق الغامق وبنطلون جينز اسود واختلفا بلون السترة فقد ارتدي ايثان معطفا اسود اما ايفان فقد ارتدي معطفا ابيض يشبة الخاص بوالده وقام كلا منهما ببعثرة شعر الاخر ليجعلاها فوضوية واحتل مكان العبوس والخجل ضحكاتهما معا بينما يخرجان من غرفتهما ويتشاجران بالكلمات ويضحكان وهذا اراح الجميع وخاصة والديهما الذان لم يسمعا ضحكات ايثان منذ فترة طويلة ..

 Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن