Chapter ::10::

4K 288 90
                                    

فتح ايثان عيناه في صباح اليوم الثاني ليجد نفسة نائماً علي السرير بغرفته فنظر للباب ليجده مغلقاً بينما ظِل الحارسان بالخارج ظاهر ليعتدل جالساً بغضب ..

دقائق قليلة من الشرود قبل ان يقطعها صوت فتح الباب ودخول والده للغرفة وبين يديه صينية الطعام ليتنهد ايثان قائلاً بهدوء : ألن تخرجني من هنا ؟

جلس ديفيد بجانبه قائلاً : لا لن تخرج .

سأل بغيظ : اين اخي ايفان ؟

رد والده : ذهب للمدرسة .

صمت ايثان وهو يتذكر انه قد غاب عن مدرستة اليوم ليقول لوالده : لما جعلته يذهب وتركتني هنا فأنا لدي مدرسة ايضاً ؟

ابتسم ديفيد ليقول : اذا سأنقلك مع شقيقك ..

قاطعه ايثان : لا .. سأذهب لمدرستي ..

اوقفه ديفيد بينما يقول باستياء: وأين هي مدرستك هذه يا ايثان ؟

ابتسم ايثان مجيباً : انها بقريتي .. لذا رجاءاَ اتركني اذهب حتي لا اضيع حصصا اخري ..

:_ اصمت ايثان ..

رمقه ايثان بغضب ليكتف ذراعيه لصدرة بينما اردف ديفيد مستاءاً من عناد الاصغر : ألا يهمك سوي ذلك المكان ؟ .. ألن تتعقل قليلاً ؟

رد ايثان بعناد وعبوس: لا .. لذا رجاءاً اتركني اذهب .. هذا يسمي اختطاف ياهذا .

ابتسم ديفيد بغضب وغيظ من ابنه ليمسكه من ياقته قائلاً : أهناك طفلاً محترمًا يقول لوالده يا هذا ؟

مسك ايثان يده بعبوس شديد ليرد : انا لست طفلاً سيد شرير لذا اتركنـ...

قطع ايثان كلامة بينما يسعل بقوة ليقترب ديفيد منه بسرعة بينما يسأله بقلق : ما بك يا صغيري ؟ هل انت بخير ؟ ..

زادت حدة سعال ايثان ليردف والده بارتباك بينما ينهض : انتظر هنا سأتي لك ببعض الماء .

خرج بسرعه ليتوقف ايثان عن السعال ضاحكاً بخفوت لانه خدع والده ليرفع يده بها مفاتيح الغرفه التي بها ليبتسم سعيداً بما فعله ..

دخل ديفيد الغرفه ليمثل ايثان انه يسعل ليقترب منه ديفيد ويسنده ويقوم بجعله يشرب كوب الماء تحت نظرات ايثان لوالده ورؤية مدي القلق بعينان والده ليشعر بالذنب لانه فعل ذلك ولكنه ابعد هذا الشعور حين جعلة ديفيد يستلقي ويضع امامة الطعام قائلاً بحنو بينما يعبث بشعرة : صغيري لتأكل وتنام ..

:_ هل ايثان بخير ياديفيد ؟

دخلت ايڤا بخوف علي صغيرها لينظر ايثان لها بهدوء وشوق يخفيه لتقترب هي منه لتجلس بجانبه قائلة لديفيد : ديفيد يمكنك الذهاب للعمل سأرعاه بنفسي .

ابتسم ديفيد ليذهب بينما هي نظرت لصغيرها قائلة بينما ترجع خصلات شعرة للخلف : ألن تسامحني ؟

 Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن