قد مر اكثر من شهر بعد عودتي لقصر عائلتي بعد ضياعي لسبع سنوات كاملة عن عائلتي وموطني الاصلي ..ورغم انني معهم وهم عائلتي الا انني اشعر انني لست منهم وكأن سبع سنوات كانت كفيلة بنسيان كل شئ عنهم .. اخي ايفان وامي الوحيدان الذان اشعر انني منهم واعرفهم حق معرفة انما والدي .. حسنا مازلت غاضبا منه لانه تركني لسبع سنوات دون ان اكون معه ومعهم الا انني لا اظهر ذلك لاحد .. مازلت اذكر كيف كنت مقربا منه اكثر من امي واخي الا انني عندما ضعت لم يتابع بحثة عني بل يأس وتركني لاضيع بهذا العالم المخيف .. تلقيت الكثير من الالم من الجميع فقد كان البعض يناديني بالابن الغير شرعي او المشرد او .. اسماء كثيرة كانت تطعن بقلبي دون اي رد فعل مني فقد كنت واقفا كالصنم اتلقي الطعنات من كل النواحي دون ان ادافع عن نفسي .. كيف ادافع وانا لم اكن اتذكر شئ وعائلتي تركتني دون اكمال بحثهم وكأني دمية حين قطعت احدي اذرعها قامو برميها .. لولا العم كودا والعمة ايزا لما كنت بخير الان .. ما لا يعلمة احد ايضا عني خلال تلك السنوات التي عشتها ضائعا هو انني قد حاولت الانتحار ذات يوم مما مررت به لولا عمي كودا الذي رآني قبل ان افعل ما برأسي .. كان يوما فظيعا .. يومها كنت بالعاشرة تقريبا .. بعد ان تلقيت الكثير والكثير من الاهانات من اولاد بعمري ورجال ونساء وقد قامو بضربي يومها بشدة وقد اتهموني ظلما بسرقة احد المحلات الصغيرة وانا لم افعل شئ .. لم اشعر بنفسي يومها الا وانا امسك بتلك السكين واحاول ان اقطع اوردتي لاموت .. حينها دخل عمي كودا ليفاجأ بالذي احاول فعلة ليمنعني عن ذلك واتلقي صفعه منه جعلتني افيق مما كنت سأفعلة .. نهرني وزجرني بشدة وانا حزنت وندمت ايضا ولكن حزني لم يكن كحزني من والدي الحقيقي بعد ان عادت ذاكرتي .. مازلت غاضبا منه لهذا اعاملة ببعض الاحيان بعدوانية دون قصد .. وربما لم اكن ساسامحة او اعاملة بلطف احيانا الا عندما انهرت ذلك اليوم بعد الحادث بعد خوفي ان يبتعد عني مجددا .. ابن عمي فرانك .. آليكس والذي اعتبرة اخي الاكبر .. انا دائما اكن له الاحترام والحب الاخوي الشديد .. دائما ما كنت متعلقا به واحببت كرة القدم بسببة رغم انني لست ماهرا بها كأخي ايفان الذي قد اصبح ماهرا بها بشدة بسبب تدريباته اما انا فلا .. لا اعلم لما شعرت بالخوف منه حين صرخ بوجهي حين كنت ألعب معهما .. احسست كأنني سأبكي فهذه اول مرة يصرخ بوجهي .. ورغم ذلك فمازلت اعتبرة اخي الاكبر .... جدي وجدتي مازلت لم اجلس معهما للان .. لا اعرف لماذا لا استطيع ان اتعود عليهما مجددا ولكني قريبا سأحاول فعل ذلك مع عمي فرانك والعمة مايا .... ، وهناك ذلك الاوستن لم ارتح له ابدا منذ رؤيتي له لاول مرة بعد غياب طويل فلم اره الا مرة واحدة فقط عندما كنت في الخامسة وبعدها لم اره الا حين رأيتة يعيش معنا في القصر .. هاه والان لندعنا من تلك الزكريات ونخرج قليلا .. الي اللقاء يامذكرتي العزيزة .
--
اغلق ايثان مفكرتة ذات اللون الازرق الغامق عند هذا الحد ليدير كرسية للجهه الاخري تاركا له ومتجها ناحية الخزانة ويده تحاوط مفكرته بشدة ..
أنت تقرأ
Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة
Actionطفل صغير قد أضاع والديه بإحدي نزهاتهم ليفقد ذاكرته إثر اصابته باحدي الحوادث .. وتمر سنوات عمرة القصيرة بحثا عن هويته الحقيقة .. وفي احد الايام عند وجوده باحدي الاماكن تقوم احدي العصابات بخطفه .. فتبقي حياته معلقة بين جهتين .. بحثة عن عائلته ..! وهر...