Chapter ::30::

2.7K 237 203
                                    


فتح زرقاوتية بألم شاعراً بالارهاق الشديد لينظر حوله بنظر مشوش هامساً : أخي ؟

نظر الجميع له بلهفه لتقترب إيڤا ممسكه بيده لتجيبه بحنان : صغيري أأنت بخير ؟ هل تشعر بشئ ؟

رفع يده الحرة ليتحسس رأسه الذي يؤلمة إثر الصداع الذي يقتحم رأسه ليشعر بالاستغراب حين وجد رأسه ملفوفة بشاش ابيض لينظر لوالدته قائلاً بضعف : ماذا حدث يا امي ؟

مسحت إيڤا علي شعره بينما اقترب منه عمه فرانك يجيبه بإستياء وتوبيخ : أكنت تريد الموت ايثان ؟ .. انظر ماذا فعلت بنفسك .. لقد اخبرنا الطبيب ان ضغط دمك انخفض فجأه بسبب اهمالك لنفسك وايضا لقد جرحت رأسك حين سقطت .

صمت إيثان ولم يرد بينما تقدم آليكس مع إيفان وبيد الاول صينية طعام ليقول بمرح : والان لأميرتنا الجميلة احضرنا لها الطعام .

كاد يضحك الجميع ولكنهم فقط تبسموا بينما ينظرون لايثان الذي لم يتذمر حتي بل بقي صامتاً لينزعج الجميع ويشعرون بالاحباط .

تنهد اوستن بملل : يا الهي .. ألن تنسي بعد وتأكدت ان والدك ما...

فجأه قاطعه ايثان صارخًا بانفعال : اصمت ...

دهش الجميع من ردة فعله ليردف بحدة : اخرجوا جميعًا .. لا اريد احداً..

رمي الطعام علي الارض عند نهاية صراخه ليضع يداه علي اذنيه متابعاً الصراخ بحده : قلت اخرجوا .. ابي لم يمت .. اخرجوا ..

وقفت إيفا قائلة بقلق وحزن : حسناً بني اهدأ .. رجاءاً صغيري ..

اغمض عيناه ليقول برجاء ممزوج بالغضب : حسناً فقط اخرجوا لا اريد احداً معي ..

أومأ الجميع وخرجوا ولم ينتبه احداً علي أوستن الذي يتابعة بنظرات مهدده بالعقاب لاهانته امام الجميع ..

استلقي ايثان مجددًا علي ظهرة بينما يتنفس بقوة الي ان هدأ ليقرر النوم وعدم التفكير بشئ .

مرت الايام علي هذا الحال حتي مر عشرة أيام ليأتي اليوم وقررت فيه العائلة ان تذهب للحفلة التي دعيت إليها ولكن العقبة كانت بإيثان الذي رفض تماماً فقررت ايفا وايفان ان يجلسان معه ولكنه قال بهدوء مريب : انا لا اريد شفقة من احد لذا اذهبوا .

لقد كان يعامل الجميع ببرود بسبب تكذيبهم لما يقوله أن والده مازال علي قيد الحياه ولم يمت ولهذا كان غاضباً منهم جميعاً حتي والدته وتوأمة لهذا لم يكن يكلم احدهم الا نادراً .

قرر الجميع المغادرة وقد قرر اوستن هذا اليوم الجلوس بالقصر بحجة ان لديه عمل مستعجل ليوافق الجميع معتقدين ان هذا افضل لايثان كي لا يبقي بمفرده .

بالمساء لم يكن احداً بالمنزل غير ايثان وأوستن حتي الخدم قد جعلهم اوستن يذهبون جميعهم .

 Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن