لن أجعلكم تنتظرون 😁هذا بارت اخر لهذا اليوم 😘🤭
****
.
.
.
بوسط الغابة الكثيفة وقف جون سبنسر و معة عدد كبير من رجال الشرطة بعد ان اكتشف ان الحادث مدبر و ليس عاديا لهذا شك ان اعداء ديفيد هم من فعلو ذلك و بالتأكيد حين يعلمون انه حي سيخططون لقتلة مجددا و هو قطعا لن يسمح بذلك لصديقة و اخية التي لم تلده امة .:_ اريدكم ان تبحثو بكل شبر بهذه الغابة بحثا عن السيد ديفيد روتشيلد و ابنه ايثان و لا تتوقفوا دون ان تجدوه .
اومأ الرجال لجون بالموافقة و الاصرار علي ايجاد سيدهم ليتحدث احدهم باصرار و عزيمة : لا تقلق سيدي سنجدة بالتأكيد و لن نوقف بحثنا ابدا الا حين يكون بيننا معافا سليما .
ابتسم جون برضا فالجميع يحب ديفيد و يفضلونة : احسنتم هذا ما اريده منكم .
ابتسم رجال الشرطة بهدوء ليصيح جون : هيا بنا .
ردوا عليه بقوة بينما يفترقون عبر الغابة بمجموعات مكونة من ثلاث رجال من الشرطة و جون كان معه رجلان ايضا .
.
.بعد مدة من البحث توقفت مجموعه جون امام الكهف الذي كان به ديفيد و ايثان ليقررو دخوله وهناك ...
:_ سيدي انظر ..
نظر جون لاحد رجالة الذي يمسك وشاح اسود منقط بأبيض و يريه له قائلا : وجدت هذا موجود بجانب بعض الحطب الذي يبدو ان احدهم كان يشعله .
تقدم ديفيد من الشرطي ليمسك بالوشاح ناظرا له بدقة لينظر للشرطيان قائلا : لقد كانا يبيتان هنا ولكن اين قد يكونان قد ذهبا ياتري ؟
نظر الرجلان مبتسمين بسعادة ليردف جون بينما يخرج من الكهف : هيا لنبحث بالخارج .
اتبعه الشرطيان بينما يتصلان بزملائهم ليأتو لهذا المكان .
****
استغرب الجميع ردة فعلة فدفع الرجل بايثان ليقع علي الارض تاركا له ومتقدما نحو ديفيد الذي لم يتفاعل مع مافعلة بابنة للتو ليرد بابتسامة راضية للرجال الممسكون بديف : اتركوه وانت اسأل ما تريدة و سنجاوبك.
تركة الرجال الممسكون به ليبتسم متسائلا بينما يجلس علي ركبتيه : هل انتم من افتعل الحادث لي و لابني الاخر ؟
اومأ الرجال ليسأل باستغراب: لما تريدون ايثان ؟
نظر ايثان له بسرعة بينما ابتسم الرجل مجيبا بلا مبالاه : لا نعلم بالضبط ولكننا بين الفترة والاخري نختطف طفلا او اثنان لندربة عندنا بعد ان يمر بتجارب قاسية تفيدة وتفيدنا .. وابنك كان من ضمن الاطفال الاخرين ويالا الصدفة فهذا الفتي المطلوب هو ابنك المفقود ولهذا الرئيس سيضرب عصفورين بحجر واحد .
همهم ديفيد مفكرا ليقف ببطء متسائلا : من هو زعيمكم ؟
نطق الرجل بغباء : اسمة برايل ....
أنت تقرأ
Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة
Actionطفل صغير قد أضاع والديه بإحدي نزهاتهم ليفقد ذاكرته إثر اصابته باحدي الحوادث .. وتمر سنوات عمرة القصيرة بحثا عن هويته الحقيقة .. وفي احد الايام عند وجوده باحدي الاماكن تقوم احدي العصابات بخطفه .. فتبقي حياته معلقة بين جهتين .. بحثة عن عائلته ..! وهر...