نظر الجميع بصدمة للتوأم .. بينما ابتسم ايثان بشوق لتوأمه ولكن اختفت ابتسامته حين مر ايفان من جانبه بدون ان ينظر له مردفاً ببرود : انه توأمي يا استاذ كارلوس .تفاجأ وصدم الجميع ليقترب ليو مبتسماً للاستاذ : استاذ اسفان لاننا تأخرنا .
أومأ كارلوس بهدوء غير مستوعب الامر بعد لينظر لايثان قائلاً : تعال امام زملائك وعرف نفسك .
اومأ ايثان ليفعل ماقاله بينما ينظر لشقيقه الذي يتحاشي النظر إليه : ايثان روتشيلد .. توأم ايفان الاصغر ..
قاطعه احد الاولاد باستغراب : ولكن ألم تكن مفقوداً ؟ لقد حسبناك ميتاً ..
رد ايثان بهدوء مخفي حزنه : لا لم اكن ميتاً .. لقد تعرضت لحادث سير وفقدت ذكرياتي .. تقريباً عشت حياه عادية غير حياة اخي ايفان .
ابتسم بأخر كلامة بحزن بينما ينظر لشقيقة الذي ينظر له بتجهم ليتحدث الاستاذ كارلوس : حسناً ايثان اجلس مكانك لنبدأ الدرس .
اومأ ايثان بهدوء ليجلس بمكانه حيث كان بقرب النافذه وبقربة يجلس توأمه وخلفه يجلس ليو الذي ينظر للإثنان منزعجاً منهما وخاصةً من ايفان الذي يعامل شقيقه هكذا لينكزه بإصبعه هامساً بغيظ : لما تفعل ذلك به ايها الغبي ؟ انظر اليه انه حزين بسببك.
رد ايفان هامساً بغيظ : هل انت شقيقة ام انا ؟
همس ليو بغضب : يا غبي حتي لو كنت صديقك فلا اسمح بالظلم .
تنهد ايفان ليقاطعهما الاستاذ بحده : انتبها للدرس ايها المزعجان .
شهق الاثنان بإرتباك و اعتذرا بينما ايثان يراقبهما بغيرة وخاصةً من ليو لانه مقرب من شقيقة لينظر للنافذه محاولًا كتم دموعه حتي لا تظهر علي صفحتي وجهه ولكن قاطعه صوت كارلوس قائلاً : ايثان ..
نظر ايثان بهدوء للاستاذ كارلوس : نعم استاذ ؟
ابتسم كارلوس ليردف : تعال و حِل هذه المسأله .
تفاجأ الجميع وخاصة ايفان الذي شعر بالحقد فهل هو يريد ان يعاقب شقيقة الذي يكون هذا اول يوم له ؟!!
قاطعهم وقوف ايثان بهدوء ليسير ناحية الاستاذ كارلوس الذي ينظر له بتفحص فهو يحاول ان يكتشف هل توأم ايفان مثله ام يختلف عنه .؟
مال بجسدة علي المكتب امامة مستندًا علي ذراعه لينظر بإبتسامة مستفزة وساخرة لايفان الذي نظر له بحقد لتزيد ابتسامة كارلوس اكثر لينظر لايثان الذي قال مقاطعاً نظراتهما : انتهيت استاذ .
صمت رهيب خيم علي الصف لينطق كارلوس بدهشة : رائع !!
دهش الجميع فمن ذاك الفتي الذي من اول يوم له وحل احد مسائل استاذ كارلوس الصعبة ليردف كارلوس مندهشاً : انها صحيحة وكل خطوة كانت بتنسيق !! ..أحسنت .. أين كنت تدرس يا ايثان ؟!
أنت تقرأ
Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة
Actionطفل صغير قد أضاع والديه بإحدي نزهاتهم ليفقد ذاكرته إثر اصابته باحدي الحوادث .. وتمر سنوات عمرة القصيرة بحثا عن هويته الحقيقة .. وفي احد الايام عند وجوده باحدي الاماكن تقوم احدي العصابات بخطفه .. فتبقي حياته معلقة بين جهتين .. بحثة عن عائلته ..! وهر...