Chapter ::16::

3.8K 262 229
                                    

.. سوف ابدأ التنزيل باستمرار ان شاء الله منذ الثلاثاء القادم بعد استلام ابحاثي وقبولها 😊 فقط ادعولي ان انهي ما تبقي لي من ابحاث قبل ان يأتي موعد التسليم .

****

بغرفة كبيرة بذلك القصر ذات احيط ذات اللون البنفسج الباهت والسقف المنقرش بألوان زاهيه ، غرفة يتوسطها سرير كبير مفروش بطريقة ملفته للنظر .. بجانبه كانت ايڤا واقفة بوسط غرفة الامراء هذه .. كانت تعدل السرير وملامح الهدوء طبعت علي وجهها بينما ترتدي الروب باللون الكشميري الجذاب وشعرها الحرير الطويل كان متناثرا علي جانب جبينها ليعطي ملامحها الطفوله رغم انها بالثانية والثلاثون من عمرها وقد كان يبدو عليها الشرود وهي ترتب الغرفة ..

فتح باب الحمام ليخرج منه ديفيد وبيده المنشفة يجفف بها شعرة البني الغامق المبعثر بسبب استحمامة قبل قليل .

ابعد ديفيد المنشفة حين وجدها تقف تعبث بخصلات شعرها بشرود شديد لترسم ابتسامة عذبة علي شفتيه بينما يقترب منها ببجامته السوداء المخططة بخطوط زرقاء من عند الاطراف ليفاجئها باحاطة خصرها وبطنها بذراعيه القوية واضعا ذقنه علي كتفها ناطقا بغزل : ما بها حلوتي شاردة هكذا ؟

ابتسمت بعد مفاجأتها تلك لترد بهدوء : لا شئ حبيبي ولكن اخبرني هل انت بخير حقا لتذهب للعمل بالغد ؟

أومأ بينما لا زال علي وضعة : اجل حبيبتي انا بخير حقا وايضا يجب ان اجد ذلك الوغد الذي تسبب بالحادث .

تنهدت بخفه بينما تستدير لوجهه وتبادلة بقلق : لا اعلم ماذا افعل ماديف ولكني اشعر بالقلق حقا.

لف احدي يديه حول خصرها بينما استقرت يده الاخري تلعب بخصلات شعرها البني ناطقا :لا اريدك ان تقلقي كل شئ له فترة ويمر لذا لنترك كل شئ لوقته المناسب .

ابتسمت بينما ترفع رأسها من علي كتفه لتنظر له تنطق : حسنـ...

شهق الاثنان مبتعدان عن بعضهما حين فتح الباب بعنف فاستدار ديفيد بغضب ليخرج عصبيته علي الشخص الذي فتح الباب وقطع خلوتهما معا ولكن وقبل ان يتحدث قاطعه الدخيل قائلا بهلع وتلعثم بينما يقف بصعوبة بعد تعثرة ووقوعة بالارض :أ أبي .. أ أمي اخي ليس بخير .

تغيرت نظرة الغضب بملامح ديفيد وتغيرت نظرة الخجل والاستياء عند ايڤا وحل محلها القلق بينما يقتربان منه بقلق وغرابة لينطق ديفيد : ما به ايفان يا ايثان ؟ ولما تبكي هكذا ؟

كانت دموع ايثان تتسابق علي وجنتيه الذي اصطبغا بلون حمرة خفيفة وهو حقا لم يكن يشعر بدموعه .. فقط ما يهمة الان توأمة الاكبر وحاله الغريبة تلك ليتحدث بخوف بينما يمسك ببجامة والده : اخي ليس بخير يا ابي .. لا اعلم مابه ؟

قاطعه ديفيد بقلق بينما يمسكة من كتفيه منحنيا : لما ؟ ماذا به ؟

رد ايثان من بين شهقاته التي تعالت بخوف : لا اعلم حقا ارجوك تعال لتراه .

 Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن