Chapter ::20::

3.2K 262 244
                                    


كان الجميع في حالة من القلق و الخوف علي ايثان الذي كان يحبس نفسة بالحمام ولا يجيب علي احد من من بالخارج ..

و بين الفوضي الحاصلة .. فتح الباب فجأة ليتسمر ديف و فرانك بدهشة و قلق ليفتح الباب علي اتساع و يظهر ايثان بملامحة المتعبة و الباردة ليتقدم منه الجميع بقلق يتقدمهم ديفيد ممسكا له من كتفيه ليصيح به بحده وقلق : ما الذي كنت ستفعلة ؟

حدق ايثان لوجهه ببرود اشد من الثلج مجيبا بلا مبالاه : لا شئ ..

عقد ديفيد جبينة باستياء ليرد : اذا لما لم تجيبنا حين كنا نناديك ؟

ابتسم ايثان ببرود دون رد ليقاطعهم شهقة آليكس المتفاجئة لتتحول انظارهم عليه باستفهام بينما بقي ايثان واقفا بجمود غير مهتم لما يحدث ، سأل فرانك باستغراب : ماذا هناك يا آل ؟

توترت ملامح آليكس دون ان يرد علي والده الذي نظر لما كان ينظر له ليشعر بالاستياء حين فهم ماكان سيحدث ثم وجه كلامة لايثان عاقدا ساعدية لصدرة بتجهم : هل كنت تحاول الانتحار ايثان ؟

شهق الجميع بصدمة وعدم استيعاب لما قالة فرانك وقد توجهت نظراتهم لايثان بينما رفع ديفيد نظرة للتوأم الاصغر بعد ان رأي الحمام وفهم ما كان يحاول ايثان فعله ليحدثة بهدوء عكس ما بداخلة من غضب : لما فعلت ذلك ؟

حدق ايثان به قليلا ببرود قبل ان يرد بسخرية : ولما تسأل ؟

زفر ديفيد انفاسة بغضب لينطق بحدة : ايثان لا تراوغ ..

قاطعته ضحكات السخرية من ايثان لينظر الجميع له باستغراب ليرد مبتسما بخفة ومرح مصطنع : ولما أراوغ حقا ؟! انا فقط كنت احاول اللعب بالماء ولا اكذب عليك فقد اعجبني محاولة اغراق نفسي ..

اتسعت عين ايڤا والجميع وحقا لم يعجب كلامة اللامبالي ديفيد الذي ظل يحدق به بصمت ينذر بعاصفة قادمة ليسأل بسخرية بينما يجثو امامة : ولما لم تكمل ما بدأته يا طفلي الصغير ؟!

دهش الجميع من سؤالة بينما تغيرت نظرة ايثان للحزن والهدوء ليجيبة بنبرة خافته : لقد خفت من فعلها .

استشعر الجميع نبرتة الحزينة الخافتة لينظر ديفيد للجميع قائلا بهدوء :هل يمكنكم تركنا لوحدنا قليلا ..

قاطعته إيڤا بقلق : لكن ديفيد ...

قاطعها ديف بتنهيده : لا تقلقي ايڤا .. خذي إيفان واذهبو للنوم فالوقت متأخر والجميع ايضا يجب ان لا يفكروا بما حدث رجاءا .

اومأ فرانك ليأخذ الجميع للخارح بينما عين ايفان المليئة بالقلق لم تترك توأمة الي ان غادر الغرفة .

نهض ديفيد متجها للباب تحت انظار ايثان الذي يخفي قلقة بملامحة الهادئة .

اغلق ديفيد الباب الذي رن صداه بالغرفة بالمفتاح ليتراجع ايثان للخلف يبتلع رمقه بخوف فماذا سيحدث له الان ؟

 Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن