Chapter ::6::

3.4K 275 73
                                    




فتح عيناه شاهقاً بفزع حين سكب احدهم دلو الماء البارد عليه لينظر للرجال امامة برعب بعد ان نظر لنفسه ورأي انه مقيد بأحد الكراسي من قدميه ،ويديه مقيده للخلف بالكرسي الخشبي ليتحدث بإرتباك وخوف : أ أين انا ؟

اقترب احدهم بقامته ليمسك إيثان من ذقنه ليرفعه بينما يبتسم بخبث للصغير الذي كان يرتجف خوفاً وبردًا لينظر الرجل لرفاقه قائلاً : سيعجب الرئيس أليس كذلك ؟

ابتسم رفاقة موافقين علي كلامه لينظر الرجل لإيثان الذي لا يفهم شئ ليقول : انت ستقابل الرئيس بعد ساعة فقط .. ان اعجبته سنضمك لنا ..

عقد إيثان جبينه ليرد ببعض الشجاعة والبرائة : ولكني لا اريد الانضمام لأحد .

نظر الجميع لبعضهم لينفجروا بالضحك فإستغرب إيثان وقبل ان يسأل صفعه الرجل علي وجهه بقوه ليصرخ بألم ويقوم بالعض علي شفتيه محاولاً مقاومة ألم خده الذي يشتعل حرارة .

هتف الرجل بصوت غليظ : لا تتذاكي يافتي .. من يأتي هنا وان حاز علي اعجاب الرئيس يكون فرداً منا حتي لو لم يعجبه ذلك ... افهمت ؟ ..

سأل إيثان بخوف : وما هو عملكم ؟

ابتسم الرجال ليقول احدهم بلا مبالاه : انت الآن مختطف لدي عصابة الفهد الاسود .. وقريبا قد تكون منّا بعد ان يختارك الرئيس لذلك ..

اخرج الرجل الاول هاتفه ليلتقط صوره لإيثان فنظر له إيثان بقلق هامساً : لما صورتني ؟

تنهد الرجل بينما يعبث بهاتفه : أسئلتك كثيره يافتي ولكني سأجيبك .. انا الآن ارسل صورتك للرئيس فيبدو انه لن يأتي ...

نظر إيثان بصدمة من الرجل الذي ابتسم هاتفاً : لقد حاز علي اعجابة .. والآن ابدأوا عملكم ..

اتسعت عين إيثان بذعر حين اقترب الرجال منه ليفكوا قيده ويسحبونه بعنف بينما يحاول مقاومتهم بدون فائده ليدخلونه احدي الغرف ويضعونة علي سرير ليقيدونه به من يدية وقدمية تحت صرخاته الخائفة والمترجية بتركه .

نظر إيثان بذعر حولة حيث كان بغرفه اشبه بغرفة التعذيب وكان هناك الكثير من الاجهزه فنظر برعب لقائدهم وقبل ان يتحدث سرت رعشة بجسده بسبب صعقه بالكهرباء ليطلق صرخة ألم عالية هزت هدوء المكان ..

.

وفي بيت عائلة روتشيلد حيث كان الجميع يجتمعون معاً .. انتفض إيفان بذعر واقفاً بينما يضع يده علي قلبة ليقترب والده والجميع منه بقلق حين رأوه يبكي بخوف ليمسكة والده من كتفه يهزه برفق : بني هل انت بخير ؟

نظر إيفان لوالده بخوف ليقول بتقطع وذعر بينما يتلفت حولة بضياع : إيثان .. اخي إيثان ..

استغرب الجميع بينما عقد ديفيد جبينه ليهزه قليلاً قائلاً بضيق: إيفان .. شقيقك ليس هنا ..

 Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن