غريبة هي حياتي .. منذ تسع سنوات فقط كانت حياتي مثالية أب مثالي .. أم مثالية وحنونة .. اخ توأم رائع .. عائلة غنية .. اذكر انني كنت شقياً رغم ان شخصيتي كانت ضعيفة عن توأمي الاكبر إيفان ذو الشخصية القوية والجريئة .. كنت اعيش بسعادة .. كنت دائماً ما أتعلق بأبي بكل شئ .. احب ازعاجه .. احب الجلوس معه .. احب مشاكسته كثيراً .. أحب كل شئ به حتي انني كنت احب ما افعله به .. ورغم ازعاجي له وافعالي به الا انه دائماً حين اخاف منه كان ينسي كل شئ ويحتضني ويخفف عني .. كان اب مثالي بكل معني للكلمة .. اما امي فقد كانت تخاف علينا من الهواء الذي نتنفسة حتي .. اتذكر حينما كانت تتشاجر مع ابي لأجلنا وتوبخه وهو فقط يجلس يتذمر ويرمقنا بنظرات استياء بينما انا وتوأمي نضحك عليه .. كانت طفولتي جميلة ولكن حقاً لا شئ يدوم للابد فكل ذلك تغير بلحظة كنا سعيدين بها وتحولت لحزن .. فقط بسبب تلك النزهه .. من عندها بدأت حياتي بالتدهور للاسوأ .. حتي بعد ان عدت فلم اكن قد تخطيت أزمتي بشأن اسرتي والتي كنت اظنهم تخلوا عني وتركوني اقاسي الحياه بمفردي .. وحتي بعد ان مررت بالكثير والكثير وعدت لحياتي السابقة بثقة تدهورت مجدداً بعد ذاك الخبر وبشأن تلك المهمة اللعينه التي ذهب بها والدي ولم يعد لـألاقي انواع عذاب اخري اشد من سابقتها بسبب ذاك الرجل وزوجته .. لا اعلم ولكن هناك شعور بداخلي يخبرني ان ذاك الرجل رئيس لعصابةً ما وهذا الشعور زاد حين عذبني بكل ذاك البرود اخر مرة قبل ان اهرب .. نعم هربت لكي انجوا ولكنني لم اكن اعلم انني سأدخل لدوامة اخري من الحياه الصعبة .. مرت سنة من حياتي وانا بذلك المعسكر .. مررت بالكثير بها ورغم ذلك فأنا كسبت الكثير من الاصدقاء الجيدين .. ولكن مالم اتوقعه هو ظهوره امامي مجددًا .. أبي الذي ظهر فجأه بعد فوزي بالمسابقة رغم اني كنت اضع امل علي عودته ! وبعدها ها انا ذا اقف مع اسرتي مجدداً بعد عودتي انا وأبي لهما .. ولكن هذه المرة تبدو الاسوأ فبعد ان عدنا من المشفي اكتشفت انني اخطأت ومجدداً ويبدو ان هذه المرة ستكون الاسوأ بحياتي فهل ستمر كما مرت بقية الصعوبات والمشاكل ام ستنتهي عند هذا الحد ؟!!!وقفت بصدمة وانا أري ان المنزل الذي جئنا إليه لنحتمي فيه قد تدمر بالكامل .. فكل شئ تقريباً قد تكسر وتدمر بشدة حتي النوافذ الزجاجية لم تفلت من ذلك فقد تكسرت بشدة وكأن احدهم كسرها .. لحظة؟! .. هل انا اظن ؟ بل بالتأكيد ومتأكد ايضاً انني كنت سبب ذلك بعد تلك المكالمة .. انا حقًا يائس .. حسناً لم أعد أتحمل اكثر .. كل ذلك .. كل ما يحدث يكسرني اكثر وأكثر .. فهل تتخيلون ان فتي بعمري قد يحتمل ان تطاردة عصابةً ما وان يكون مهدداً .. اجل انهم يطاردوني انا فلا احد للأن يعلم ان والدي حي ورغم ذلك انا خائف .. مازلت ضعيفاً وجباناً حتي ولو لم اظهر ذلك فأنا حقًا خائف .. لقد سئمت ما يحدث معي .
نظرت لأخي صدفة وانا مازلت تحت الصدمة لأجده واقفاً بثبات ولم تكن تظهر عليه اي اثار للخوف عكس والدتي التي اظنها تشعر بالكثير من القلق والخوف بينما تنظر لنا انا وأخي بعد ان نادت والدي .. يا ليتني مثلك يا إيفان .. تواجه كل شئ بكل شجاعة وكأنك النسخة الثانية لأبي .. ليتني مثلك فأنا حقًا لم اعد اتحمل كل هذا معي .. هل انتظر ان يأخذوني ام ماذا افعل ؟ ..
أنت تقرأ
Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة
Actionطفل صغير قد أضاع والديه بإحدي نزهاتهم ليفقد ذاكرته إثر اصابته باحدي الحوادث .. وتمر سنوات عمرة القصيرة بحثا عن هويته الحقيقة .. وفي احد الايام عند وجوده باحدي الاماكن تقوم احدي العصابات بخطفه .. فتبقي حياته معلقة بين جهتين .. بحثة عن عائلته ..! وهر...