هاي🍂
استمتعوا☁
--------------
قولي مباشرة كوك ساعدني على الاكل وسأساعدك يا ايتها الفتاة...
Pov lisa
لقد احضر حساءً بالفعل اظن انه يجيد الطبخ حقا..لقد اعطاها لي وجلس على كرسيٍ امامي ..يحدق في وجهي .."لماذا؟الن تأكلي ؟"سألني بينما نهض ويغير ملابسه الى ملابس العمل "سآكل انتظر لما تسأل؟"رددت عليه بابتزاز ولكنه لم يجاوبني لقد تعطر وجلس على الاريكة يقرأ كتابا اريد ان اقرأه عندما يخرج لأن كل كتبه نادرة ..امسكت الملعقة املا في ان آكل لكن يدي كانت شبه مخدرة وانا تعودت على هذا منذ صغري فبسبب هذا المرض والحمى الخاصة به عانيت كثيرا ولقد شفيت منه قليلا عندما كبرت ..يدي كانت مخدرة أدت الى سقوط الملعقة من يدي على الصحن الذي به الحساء وتدفقت العصيدة في كل ارجاء السرير واللعنة ..تذكرت لوهلة لقطة من لقطات حياتي في طفولتي حيث وبختني امي الحقيقية عندما حدث هذا المشهد انذاك ..فأنا ابنة متبناة لعائلة اخرى في النهاية..ولم اعي لنفسي الا واحس بدموعي تتساقط..لا اعرف السبب "لما تبكين؟ انتي لستي طفلة صغيرة لتبكي لسبب كهذا هذا شيء طبيعي ويحدث"عندما رفعت رأسي قليلا رأيته يتكلم وهو يمسك منديلا ويمسح في ارجاء السرير..لا اصدق ما اراه بالفعل اكتفيت بالصمت و انا اشاهده وهو ينظف..امسكت الملعقة ثانية وكانت يدي ترتجف تارة اخرى ولكن لم اشعر الا وبيد تمسك الملعقة من يدي ..انه هو فقد هرع مسرعا.."قولي مباشرة جونغكوك ساعدني على الاكل وساساعدك ،او توقفي عن الانين انتي تسببين الازعاج افتحي فمك" تفوه بهذا بعدما امسك الملعقة والصحن وجلس مقابلي حين اصبحت اراه بوضوح..لكن لن افتح فمي فليذهب الى الجحيم على ما قاله "لن افتح لست مضطرة لفعل هذا " يبدو ان كبريائي منعني هذه المرة توقعت منه ان يقول او يفعل شيئا لكنه قام من مكانه واومأ " كنت افعل كالرجل النبيل معكِ حتى انني كنت سانزلك للاسفل معي لذا لا تلوميني انزلي بعد عشر دقائق الى افطار العائلة " خرج بعد ان انهى كلامه وادركت ان كل مافعله كان وهمًا ومن هنا بدأت ابذل جهدي لاحرك عناصري المخدرة ..
هذا ما جنيته يا كبريائي هذه المرة...Pov kook
قلت ما قلت وخرجت ..احس ان ضميري قد رجع لحالته الطبيعية ..
"صباح الخير" نطقت بهذا بعدما سحبت الكرسي لكي اجلس..كالعادة العائلة تستعد وتكون على الطاولة قبل ربع ساعة من تجهيز الافطار قانون من قوانين العائلات الغنية النبيلة..يبدو انني لن اتعايش مع هذا ابدا
_"يظهر ان الاميرة النائمة لم تستيقظ بعد اليس كذلك اخي؟" نطقت ايرين الابنة الكبرى للعائلة ..لا احد يتجرأ على معارضتها
_"الا يمكنك ان تكوني لطيفة قليلا " دافعت جيسو بينما ترضع ابنتها
هاقد بدأت المناوشات من جديد كالعادة ..جيسو تدافع على ليسا والباقي يهجم بدأت احس انها مباراة كرة قدم اُفضل السكوت على ان ادخل في مشاجرات الفتيات فبعد كل شيء هم لن يقولوا هذا لتلك الباكية...
_"مرحبا" دخل تاي مع ابتسامة مشرقة كعادته ليفطر مع العائلة..
تاي قد جاء من جديد كالعادة ..تكلمنا قليلا عن امور الشركة والعرض ..
" صباح الخير"سمعت هذا الصوت المتعب فاستدرت... لقد كانت هي وهي تتمسك بالدرج لتنزل مع وجهها الشاحب "ليسا مابك هل انتي بخير" تحدث تاي بعد ان اقترب منها جاعلا من يدها على كتفه ساحبا الكرسي من اجلها وانا انظر والعائلة تنظر لي ..لا اعرف ماهذا الشعور الغريب ولكن ارى انهما يتوددان لبعضهما كثيرا الاونة الاخيرة.. اخبرته ان برودها حفزني لتثير اهتمامي وانها ملكي لكنه لايفهم ..ليس وكأنها زوجة حقيقية على اي حال..استبصر ان الكأس الذي احمله سينكسر في اي لحظة بسبب ضغط يدي ...لقد انكسر الكأس بالفعل ولا اعرف السبب ..ساد وضع غريب في الفطور وكل الانظار توجهت لي الا بيكهيون الغبي يبتسم بخباثة في الاخير كأنه شيطان ..الوضع حقا لا يطاق لذا لم اجد حلا سوى النهوض لقد افقدوني شهيتي بالفعل ..سأصعد لأتفحص ملفات الشركة في غرفتي افضل ..بعد نصف ساعة سأتوجه للعمل الان..بدأت اتجول في الطابق مستعدا للنزول الى انني سمعت حديثا
_"تاي هل يمكنك اقراضي مالا يجب علي شراء بعض الحاجيات لي" تحدثت تلك الفتاة المدعوة ليسا بينما هي واقفة مع تاي في نهاية الطابق..
_"لا مشكلة معي بإقراضك ولكن الن يكون من الافضل ان تطلبي من
جونغكوك "
_"لا تذكرني فيه فأنا لا اطيق حتى النظر اليه انه يثير غضبي كما انه لن يمنحني هناك اسبابي الخاصة وانا اعرفه"
سمعت كل تلك الكلمات التي توجهت بالاهانة لي ولكنني تركت المكان وذهبت لأخرج ..ماذا؟ تعرفينني؟ من متى تعرفينني لقد ذكرتني بصورة ابدو فيها كالرجل الذي يفعل اشياءً سيئة لكِ ..لقد تمادت بالرغم من انني لطفت قلبي...واثير غضبك؟ ارى عصبيتي بدأت تزداد بالفعل..قدت السيارة الى الشركة وقد وصلت بالفعل....الافضل ان لا تواجهي غضبي ....
أنت تقرأ
حب من نوع آخر | مكتملة
Short Storyعائلــةٌ عـريقـة..لـطالما كان جـزءًا منها!..بدأ كلُ هذا من لقائنا الأول..فقد كان محرجًا بالنسبة لي ... لم يُعِرني اهتمامًا إلا برودةُ دمِه..وقعنا في دوَّامة الحب المزيِّف..لكن في النهاية لم ينجو من شباكِ حبي...فأصبح حبنا حبًا من نوع آخر مع طيَّاتِ ا...