ep10

6.3K 328 183
                                    

انيوهاسيو🔅

تنويه بسيط: في الجزء الاول كنت كاتبة انو كوك ابن بالتبني بس هو مو هيك مافيني اشرح اكتر ..

استمتعوا☁

------------

Pov lisa

لقد شعرت فجأة بيد تمسك خصري وشفاه تلتهم شفتاي .. ببساطة انا اتقبل هذا ..ولا اعرف لماذا وسرعان مابادلته القبلة ...كانت له اليد العليا في هذه اللحظة انه يستمر دون تركي اتنفس وانا التي جننت وأخذتني قبلته لأوافق على لعقه وتقبيله..بعد مرور مايقارب دقيقتين وهو يقبلني لمنعي من الرحيل.. فصل القبلة وهنا التقطنا انفاسنا .."انا اسف لقد قبلتك ولم التزم بشروط العقد ..سأنام في الخارج" تفوه بهذا ثم حمل وسادته و ثياب نومه متجها نحو الباب..لا اعرف ماهذا الشعور في قلبي ..لكن كل ما اعرفه الان هو انني لا اتحكم في نفسي كما قلت..كنت صامتة الى ان استدار قائلا" او اقول لكِ هذا يعجبني انا لا استطيع تمالك نفسي" ..بقينا نحدق في اعين بعضنا الاخر للحظات حتى ان رمى مافي يديه و فتح ذراعيه وقال" تعالي الى هنا ليسا"لم اشعر بشيء في هذه اللحظة سوى قدماي يركضان نحوه...الى ان وصلت الى صدره ..حملني حيث حاوطت قدماي خصره وبدأ في تقبيلي...لقد جننت حقا خاصة انني احتسيت النبيذ في العمل قبل ان آتي للمنزل..

Pov lisa "end"

ارتفعت نشوة بطلنا اتجاه ليسا ...ومن قبلة واحدة تحول الامر لشيء آخر...قام بتقبيلها ولم يفصل قبلاته ..ومازالت رجلاها تحاوط خصره..تحولت تلك القبلات الى لعق لسان بعضهما الآخر وليسا مستسلمة له فقد تكون قد احبته ...بعد ان فصل قبلاتهم وضعها على السرير بلطف .."ليسا ..هل انتي موافقة على هذا ام يجدر بي الذهاب و نتطلق غدا" نطق بهذا حيث يلتقط انفاسه..ولكنه فتى لعوب بالفعل..لانه يريد فعل هذا قام بذكر الطلاق لارباكها لكنها ليست ممن يرتبكن...ابتسمت بمكر ناطقة.."فلنتطلق" ابتسم ابتسامة خبيثة ...وبدأ في تقبيل عنقها غير سامع لها...وقام بتقبيلها كليا الى ان انتهى الامر بهما.....
.

.

.

.

بعد ساعات

كان الاثنان على السرير وغطاء ابيض فقط على جسميهما..جونغكوك ينظر الى السقف و ليسا ملتفتة لا تنظر لجونغكوك يبدو انها محرجة.."امم..ليسا هل آلمتك؟"تحدث بهدوء بينما التفت لجهة ليسا .."لا..ليس حقا " نطقت بطلتنا بهدوء واضعة رأسها على ذراعها .."هل تعرفين؟..انها اول مرة اقبل فيها شخصا بعد سنين" تفاجأت ليسا بحديث جونغكوك حيث التفتت اليه بسرعة ونطقت "حقا!" بينما الآخر ابتسم ابتسامة هادئة واومأ" نعم ..واخيرا رأيت وجهك ..هل انتي خجلة مني؟"..رجعت بطلتنا الى نفس وضعيتها والتفتت الى الجدار وقالت" ليس حقا ..انا نعسة سأنام" ..وضع ذراعه على خصرها وقام بتدويرها اليه حتى اصبحت تقابله ونطق بهدوء" حتى بعد ان فعلناها ..واصبحت اول رجل يلمسكي..مازلت تريدين صنع مسافة بيننا ..حتى لو كنت باردا لا تعاملينني هكذا ليسا..فأنا لا احب من يتجاهلني..وفوق هذا انا لا المس ايا كان" عدلت اميرتنا جلستها و نبست بكل هدوء "حسنا لا تفكر في هذا انا سأنهض لاستحم واذهب لانام في مكان اخر" نهضت من مكانها وبدأت في ارتداء زي الحمام بجانب السرير حتى سمعت صوتا يقول " وهل سأدعكِ تفعلين هذا من دون اذني" لقد قال جونغكوك هذا وامسك بيدها وسحبها اليه في السرير وقام بمعانقتها بقوة "اعطيني فرصة افتحي قلبك لي، في اول لقاءٍ بيننا كنت مثيرة للاهتمام رغم برودك".."بماذا تهذي؟" نبست ليسا بهدوء..اومأ الآخر حتى لاتذهب" اسمعي هذا..صحيح انني كنت اضاجع في الملهى ولكنني لم اقبل احداهم ولم تستمر علاقتي اكثر من نصف ساعة...صحيح انني كنت احب واحدة ولكنها ماتت..لذا فبعد سنين بدأ ينفتح قلبي اتجاه احداهم..وصحيح انها فكرت في الطلاق..ولكن انا كنت مهتم جدا..وصحيح انه لم تكن هناك مواقف كثيرة تجمعنا ..لكن تأكدي ان اهميتك عندي اكثر بكثير من من يتحدثون ويثرثرون ..لذا لا تدعي احدا يتدخل في حياتنا الخاصة..حتى لو لم اكن احبك وكنت استلطفك ..لذا تأكدي انك لن تذهبي الى اي مكان من دوني هل فهمتي هذا ؟" اكتفت ليسا بالسكوت وبابتسامة سطحية باردة ولكنها حاولت اخفائها ..لكن جونغكوك قام بامساك يديها نحو الاعلى واومأ بابتسامة" هل تخفين علي ابتسامتك الان او ماذا ..واخيرا بدأ الحب من النوع الآخر" وبدأ في تقبيلها مرة اخرى ..ومرت الليلة كلها قبل و احتضان من كوك الى ليسا ...الى ان ناما..

حب من نوع آخر | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن