Hello🍃رمضان كريم 🍂
استمتعوا.....
--------------✏
مرّت تلك الليلة بسلام ليسا نائمة في تجمع الفتيات وجونغكوك في تجمع الفتيان ولكنها احتوت على الكثير من المفاجئات من بينها حوار روزي وليسا التصالحي الذي جرى على شرفة المنزل مع ذلك النسيم البارد ... في ذلك الحين نطقت روزي لتلك الشقراء التي تنكمش في لحافها..
_ "بحقك يا ليسا كم مضى منذ ان تحدثنا سويا؟"
_"لا اعلم، عدة شهور ربما؟"رمقت ليسا روز ببرود..
_"وفي تلك الشهور لم تدعيني ابرر لكي موقفي حتى، لا اريد ان اصفك بالبلهاء او الحمقاء نظرا لأنك وضعتي مسافة بيننا "
_"ومايفيد موقفكِ؟فلتغربي عن وجهي"تحدثت ليسا بهدوء وهي تحدق في النجوم..
_" هل رأيتنا نتعانق ألم يجرح كبريائك كزوجة! ايتها الحمقاء انا اكبر منك سنا، عندما ترين امرأة تحتضن رجلك قومي بصفعها وانتي بالفعل تتقنين الجودو"
_"إذًا؟ لا تبدئي بإطلاق حسك الفكاهي الغير مضحك الآن قلت فلتغربي عن وجهي"
_"إذا سأقول لك بضع كلمات وسأبرر لكي موقفي من الالف للياء وارجو ان تسمعيني .. حسنا، كوك صديقي منذ الجامعة مثلك تماما ولكن قبلك ببضع سنوات وحتى قبل الجامعة، لقد ساعدته على تجاوز محنته قليلا كموت إبنه وزوجته وخيانة بعض الناس إليه وفترة الإكتئاب ومشاكله مع أبيه_" قاطعت ليسا حديث روز المنغمسة لترفع عينيها في وجهها ببرود._"اكثر من يعرفني هو انتي، لا يهمني ماضيك مع كوك و هذا الكلام الفارغ كنت دائما اعاملك غير تعاملي مع الناس وانتي ادرى بهذا ، كنتِ الوحيدة التي ابتسم في وجهها وماذا فعلتِ واصلت الاقتراب ممن احب لذا اغربي عن وجهي انا لا اسامح، سنتكلم من الآن فصاعدا ولكن بحدود لستِ الصديقة المقربة بل بصيغة صديقة زوجي" تكلمت ليسا بابتسامة مستفزة وبرود حاد..
"حسنا" اومأت روز راجعة لمكانها فقد عبثت مع فتاة لا ترحم..في الصباح الباكر
كانت أميرتنا نائمة بسلام الى ان استيقظت على اشعة الشمس كالعادة لتتفاجأ بأعين ترمقها وتحدق فيها بشدة والتي كانت تنبع من جسم متمدد بجانب جسمها "صباح الخير ايتها الشقراء" تكلم بهدوء صاحب الصوت.." ماذا تفعل هنا في عزلة الفتيات ومن اين دخلت الى غرفتي؟".."الم تشتاقي لي"همس جونغكوك.." البنات اصدروا البارحة شعارا ينص لا للفتيان عندما كُنَّ يقمن بالنميمة على ازواجهن لو رأوك سيعتبرونني خائنة" تحدثت بصوت هادئ مع حالة صاخبة بحيث أشّر الآخر على الشرفة" لقد قفزت من هناك ولم آتي من الباب لذا تطمني، انا اظن انكي بطلة خارقة حقا منذ اول دقيقة لاستيقاظك تثرثرين بشدة الن تقولي صباح الخير حبيبي او اشتقت لك او قبلة صباحية؟" تكلم جونغكوك ومن غيره ببرود واستفزاز مع ابتسامة ماكرة..نهضت الأخرى لترتدي رداءها وتحاول بجعله يقف لتبدأ في جره نحو الشرفة ولتنطق تارة ثانية "اقفز كما اتيت الى هنا حالا إن جدة روز هنا ومن امس وهي توبخني لانها لا تحبني لا اريد ثرثرة العجائز مجددا اذهب" استمرت بدفعه نحو الشرفة وهو يقاوم الى ان رجعت حالته المنحرفة..مسك يديها وابتسم ثم قرّب رأسه من وجهها ونبس" أنتِ تفكرين كثيرا يازوجتي الثرثارة"..."ولِم اتيتَ من أجل هذه الثرثارة؟" بادلته الابتسامة بابتسامة خبيثة حتى نطق هو "لأنني اشتقت اليها".. لم تومئ الثانية ولكن سرعان مابدأت قبلتهما التي بدأها كوك والتي دامت لعدة دقائق ليتفاجآ بانفتاح الباب بسرعة وصوت صاخب" أعوذ بالله، حتى في عزلة البنات انت هنا يا كوك، إذهب قبل ان تأتي الجدة" لحسن حظهما لقد كانت جيسو التي اتت لتتفقد ليسا واندهشت بمشهد حميمي على الصباح.."بحق الجحيم لما تفسدين لحظاتي دائما لم ارتح مع فتاة الا وتصدمين علينا يا زوجة اخي" قال بعد ان فصل القبلة.." إنتظر هل تقصد انه كان هناك فتيات غيري؟ على اساس انك لا تقع في الحب ولاتقترب من الفتيات " نطقت ليسا بصخب .."أتصدقين ذلك الوغد يا ليسا، هو وبيكهيون وتاي إنهم منحرفين من بنت لبنت لكن بيك وتاي زيري النساء" وماداما في الحوار الا ووجدا كوك قفز من الشرفة وتركهما يتحدثان.." تشه إنه كذاب وماكر " نطقت ليسا بينما تعدل ردائها الذي افسده كوك بملاماسته .."نعم نعم عندما تذهبين للمنزل خاصميه" ..
خرجت جيسو من الغرفة ولكن سرعان ما ورد اتصال لهاتف ليسا ..
أنت تقرأ
حب من نوع آخر | مكتملة
Short Storyعائلــةٌ عـريقـة..لـطالما كان جـزءًا منها!..بدأ كلُ هذا من لقائنا الأول..فقد كان محرجًا بالنسبة لي ... لم يُعِرني اهتمامًا إلا برودةُ دمِه..وقعنا في دوَّامة الحب المزيِّف..لكن في النهاية لم ينجو من شباكِ حبي...فأصبح حبنا حبًا من نوع آخر مع طيَّاتِ ا...