ep19

5.3K 336 122
                                    

Hello 🌾

استمتعوا 🍂

هيدي المرة تأخرت مشان اني كتبت البارت وكملتو بس ماعجبتني الأحداث فحذفتو كلو المفروض كان ينزل أمس او اليوم يلي قبله بس صار يلي صار عذرا...

-------------✏

واستمرت ليسا بالنظر من بعيد فقط حتى تم سحبها من قبل رجل ما ولقد كان جيهيون بما انه حفيد صديق الجد.. ألقى بها الى حظنه .. وضع يده على خصرها والاخرى في يدها معلنا بداية الرقصة على الإيقاع.." ماذا تفعل؟" تكلمت ليسا منزعجة ومقاومة للموقف.."رأيتك وحيدة قُلتُ لنرقص قليلا و نشرب نخبا، وإن كان الحبيب هنا نثير غيرته قليلا مارأيك؟" تحدث جيهيون بهدوء واستفزاز .." ادعو ربك ان لا يراك هذا الحبيب، اتركني!" ظلت ليسا تقاوم بدون جدوى فبعد كل شيء الرجال اقوى من النساء وظل الآخر يرقص على الايقاع ويحركها معه لثواني..بالنسبة لجونغكوك ونايون فقد كانا يرقصان وسط القاعة والحاضرين..بحيث لا يستطيع رؤية ليسا بالأخذ بالاعتبار بأن ظهره هو الذي يقابل الثنائي ليسا وجيهيون أما نايون تستطيع رؤية كليهما..بينما أنهى تاي رقصته مع روزي أخذ يتجول في القاعة وإذا به يلحظ ليسا مع جيهيون فأسرع يهمس لنايون ان لا تدع جونغكوك يلتفت"لا تدعيه يلتفت مهما يحصل" هذا ماهمس به تاي.. وهرع ينزل من السلالم بما انه كان يتجول في الطابق الثاني ..كله خوفا من جونغكوك فلن يصمت لو رأى المشهد الرومانسي أمامه وسيقلب الحفل رأسا على عقب.." نايون! مابك ممسكة بي هكذا ؟ لا استطيع الرقص بسلاسة حرريني قليلا" نطق جونغكوك بهدوء لنايون التي كانت تمسكه حتى لا يلتفت.." شيء! سمعت ان هذه التقنية من ارقى تقنيات الرقص في باريس فلتظل هكذا لمدة" اومأت نايون متوترة .. "راقية او لا اريد الذهاب ،اتركيني مابك اوف!" تكلم جونغكوك مستغربا من الوضع والذي قام بتحرير نفسه من إمساكها..ظل تاي يؤشر لنايون بينما ينزل بسرعة والتي وجدتها فرصة لتقبله لعله يتقبل مشاعرها فهي كانت تظن انه لا يحمل مشاعرا لليسا ولطالما كان هذا زواجا مدبرا..أمسكته من ياقته ولامست شفتاها شفاهه وهذا ماجذب الناظرين وكل الحاضرين حيث توقفت الموسيقى واندهش الجميع من المنظر حتى ليسا ابتعدت بخطوات عن جيهيون وتحررت اخيرا و بدورها كانت مندهشة ويمكن القول انها احست بإحساس كوك..بالعودة للموقف..دفع جونغكوك نايون بقوة حتى سقطت.." اللعنة! ماهذا القرف" قال بغضب..واوقف نادلا متجولا في الانحاء بحيث نزع منه منديلا وبدأ في مسح شفاهه.." اللعنة! آخر مرة انبهكي فيها لو لم تكوني قريبة لوكاس لما وصلنا لهذا الحد، لذا تحكمي في نفسك لانه لايهمني اذا سقطتي ام لا" تكلم غاضبا بصراخ مما سبب جلبة واثار بكاء نايون..والتفت ذاهبا بسيره بهدوء .. اثناء سيره توقف ونظر الى جيهيون وليسا التي كانت تقف امامه ببضع خطوات..اكمل متجاهلا ليسا بحيث اوقفه جيهيون واضعا يده على كتف جونغكوك .." هيونغ! لقد كان مشهدا قويا حقا" تحدث جيهيون بابتسامة ..هو لايعرف غضب كوك حقا.. حدق كوك في يده التي تتموضع فوق كتفه لثواني ثم اسقط عينيه على وجه جيهيون جاعلا من يد جيهيون تتنحى بقوة متكلما بهدوء.." تشه هيونغ؟ لا تصدق نفسك حسنا ، هذه الجرأة استعملها في بيت أبيك ليس أمامي ، سأمرر هذا الموقف" ثم رمق ليسا نابسا بصوت عالي "اللعنة!" واكمل طريقه صاعدا السلالم الى غرفته بحيث اغلق الباب بصوت سمعه الجميع مِن افراد العائلة لجميع المدعوون ..ذهب تاي وجلس مع روز وجيني و ليسا التي أوقفها تايهيونغ من لحاق كوك لانه سيزيد الطين بلة والتي جلست مع جيني وروز ،حيث كانت الفوضى تعم المكان و قد انصرف جيهيون من الذعر الذي كان فيه .." هذا الشقي مخيف حقا عندما يغضب، لقد أخافني" نطقت جيني بينما تشرب الماء وتمسك صدرها بعد حالة الخوف التي واجهتها.." تخيلي لو تحدثتي عليه هكذا بينما هو غاضب سيرمي فيكي كأسا من زجاج من الطابق الثاني انه مجنون" نبست روز بينما تشرب ماءا هي الاخرى..في هاته الاثناء كانت ليسا جالسة وصامتة حينما كان الاخريات يسبون نايون.." رفاق! اصمتوا حدث هذا بسبب انني قلت لنايون ان تمنع كوك من الالتفات لرؤية ليسا والذي كان معها، لقد اشرت لها وبعد اي شيء هي تحب كوك ولطيفة" تكلم تاي موجها اعين البنات حوله اللتان بدأوا في سؤاله عن الرجل .."مابالكي ليسا! لما لا تتحدثين معنا؟" سألت جيني، " لاشيء! لا اعرف طريقة مصالحة ذلك الوغد فقط"..ضحكت جيني وروز على كلام ليسا حتى نطق تاي بينما يوزع عليهم مشروبات باردة "في رأيي الوقت يعالج كل شيء، الذي ازعج جونغكوك عدم مقاومتكِ له، هل رأيتي كيف دفع نايون أمام الآخرين" ..هزت الاثنتان برأسيهما ونبست روز" هذا صحيح، جونغكوك صعب الارضاء لكنه لطيف لذا انتظري حتى يهدأ فهو منفعل"..همهمت ليسا قائلة"حسنا فلنرى ماذا سيحصل" ..بعد العديد من المناقشات جاءت مومو أخت جونغكوك تجري جلست معهم قائلة" أخي كوك غاضب لماذا! فقد دخل واغلق بابًا على نفسه"..تنهد تاي ونطق" انتي اميرة على الاقل حافظي على صورتك لو رآك جدك ستموتين".."تشه! فليذهب للجحيم هو وهذا الزواج التعيس الذي كلنا حظينا به " سخرت مومو بعدم اهتمام بينما ترشف من نبيذها.."تعيس! مومو هل تقصدين زواج اخيكي مني تعيس؟" مزحت ليسا في الارجاء جاعلة من مومو ترتبك و الاخرين يضحكون.."لا! كيف هذا؟ بالعكس اخي قد نضج واصبح مسؤول بفضلكي " قالت مومو باهتمام وارتباك..." تخيلوا لو ان ذلك العجوز الهرم وافق على زواجي من بيكهيون سأكون معكم هنا " نبست جيني بهدوء.." هذا جيد على الاقل كنتي ستتحكمين بذلك الاحمق!" اومأت ليسا وهي تلعب ف هاتفها ..صفق تاي في الأرجاء جاذبا لاهتمامهم "انهوا هذه المواضيع، بذكر هذا حان وقت العشاء وقد ذهب الضيوف فلنجتمع".."حسنا سأذهب لتعديل مكياجي" نبست روز بينما نهضت مسرعة والكل كذلك حتى بقي تاي وليسا لوحدهما" حسنا تاي سأذهب لاغير فستاني" تكلمت ليسا بتنهد بعد ان استقامت .." انتبهي لنفسك!" ...

حب من نوع آخر | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن