ep27

4.6K 318 212
                                    

Hello🍂

شكرًا على الدعم وتعليقاتكم الحلوة

140كومنت+95 فوت=ep28

استمتعوا🍁

-----------✏

ثم نزعت الورقة الموصوف فيها الادوية وصرّحت بابتسامة "تهانينا!"...
شكرت جيسو صديقتها مع انحناءاتها ثم خرجت مع ليسا الشاردة في ذهنها بحيث تحمل في يدها مغلف التحاليل وصور الجنين...طوال الطريق كانت جيسو تسحب ليسا الى ان وصلتا الى الطابق الرئيسي في المستشفى حيث توقفت جيسو عن السير لتُخرج هاتفها وتبدأ في البحث عن رقم الشخص المطلوب..انتبهت لاليس التي كانت تدقق في صور تحاليلها مبتسمة ابتسامة سطحية على جيسو..تساءلت بهدوء وسط المارِّين عليهم من مرضى وأطباء وزوّار "لمن تتصلين؟" ..أجابت الاخرى التي لم تُزِح عينيها عن هاتفها "بجونغكوك! سأخبره بهذا الخبر"..في تلك اللحظات إختطفت ليسا الهاتف من يد جيسو وأطفأته حيث نبست بصخب وتوتر "لا لن نخبره الآن، لا أخطط لذلك".."ماذا؟ هل تمزحين معي؟ إنه والد الطفل يا ليسا من حقه أن يعرف" اومأت جيسو بصخب من تفكير الأخرى لترد لاليس بصوت مرتفع قليلا دون أن تعي جاذبة لاهتمام الحشود الذين أصبحوا يدققون في وجهها رغم ارتدائها لقناعها"هل تعرفين شيئا حتى؟ إنه لا يريد الاطفال وانا خائفة من ردة فعله، لا اريد مشاكل خاصة في هذه الفترة من فضلك"..التفتت جيون جيسو يمينا ويسارا مُشاهدة الوضع الذي هم فيه..أمسكت مِرفق ليسا ساحبة إياها الى غرفة مخصصة لكبار شخصيات عائلة جيون هامسة "فضحتنا يا فتاة! أخفضي صوتك، سنتناقش لاحقا"...دخلتا الى الغرفة المزعومة تحت إنحناءات الحراس الشخصيين عند الباب..سارت ليسا نحو الاريكة نازعة لقناعها بقوة مع حالتها المتوترة والتي أخذت تتنهد..أمّا جيسو فكانت تتجول في محيط الغرفة مشبكة يديها بفستانها الاسود..تارة تنظر لحديقة المشفى خارجا وتارة تنظر لصاحبة الوجه المتجهم..مرت الثواني هكذا الى ان أخذت جيسو تمسح شعرها بيديها بقوة "إذا ماذا؟" ..رفعت لاليس عينيها لترى وجه جيسو حيث اردفت ببرود "احتاج أن انتهي من مشروع الشركة وسأخبره بذلك! حتى بطني لن تنتفخ لذلك الحين لأنها مدة ليست بطويلة".."ليسا هل تُدْركين ماذا تقولين! لن اتطرق لموضوع اكتشاف الجد لهذا ولكن أنتِ حامل هل تعرفين معنى هذا!؟ ستتوجعين، ستصابين بالحمى، ستشتهين الطعام منتصف الليل بخلاف الاعراض الاخرى، كيف تعتقدين انه لن يشُكَّ بأنكِ حامل؟" تكلمت جيسو بصراخ لتغير رأي تلك الصامدة الهادئة..أمسكت ليسا رأسها لتفركه ثم تحدثت بهدوء "أنا لن أخبره مهما حصل، سأجد حلا بنفسي! أنتِ لا تعرفين كيف يكره هذا الموضوع" ثم حملت حقيبتها لتتوجه نحو الباب..قاطع فتحها للباب تكلم جيسو الممسكة لرأسها من شدة الصداع الذي سببته لها ملوحة بيدها قاصدة رجوع ليسا "ارجعي! اجلسي"..امتثلت ليسا لطلبات جيسو ..جلست بهدوء..نبست جيسو بهدوء متنهدة "حسنا سأصبر للمدة التي تريدينها! ولكن يجدر بنا إخبار أحد ليساعدنا "..اكملت لتضيف "هل نُخبر بيكهيون؟"..ردّت ليسا بهدوء "بيكهيون انفعالي! إن حدث شيء بسيط سيخبر كوك، سأخبر تاي بهذا".."إذا هذا رأيك! وبالتفكير في الامر سنجعله يبقى في القصر" تحدثت جيون جيسو وهي تبحث عن رقم تايهيونغ..عند حصولها عليه..اتصلت...
مِن جهة أخرى كان تاي يتجهز في الغرفة الخاصة به لجلسة التصوير التي تنتظره..كان يُقفل أزرار كُمِّه..أما مساعدة الازياء خاصته تُعدل ملابسه إلى ان رنّ هاتفه الموضوع على الطاولة..أنزل نفسه قليلا بعد ان اخبر المساعدة بالابتعاد حاملا لهاتفه ليرد.."اهلا جيسو!" ...طلبت جيسو مجيء تايهيونغ الى المستشفى وبالفعل قام بانتزاع سترته والذهاب بسرعة...
بينما كانتا جالستين فاجأهم تاي بدخوله الهادئ..نطق مبتسما بهدوء لليسا عند إغلاقه الباب "أنتِ هنا! كنتُ أبحثُ عنكِ طوال اليوم"..ذهب وجلس في الأريكة بجانب ليسا في جوِّ الصمت المهيب..رفع عينيه لجيسو الواقفة متسائلا "إذًا؟ لما أحضرتموني؟".."ليسا حامل" نبست جيسو بهدوء جاعلةً من الآخر يندهش والذي التفت للاليس ليتأكد "ح_حقا!؟"..حملت ليسا ملف تحاليلها وماشابه من فوق الطاولة..أخرجت مايوجد بداخله ونطقت متنهدة "أنظر!"..إستلم تاي الأوراق ليراها ولكنه لم يلبث إلا وتكلم مبتسما "تهانينا!" ثم أضاف "هل أخبرتم كوك؟".. أجابت جيسو مشيرة لليسا "إستدعيناك من أجلِ هذا! صاحبة الرأس المتصلب تقول انها لن تُخبره إلا بعد ان تُكمل مشروع الشركة"..إستدار تاي لليسا "هل انتِ بكامل قواك العقلية؟ يجدر به ان يعرف حتى لو كان لايحب ذلك، ربما سيغير رأيه!".."اوف تاي! كأنك لا تعرفه!" تكلمت ليسا بنبرة حادة لتُضيف ببرود "لقد تشاجرت معه البارحة بسبب موضوع الاطفال_" قاطع حديث ليسا إمساك تاي لوجهها قائلا بقلق "حقا؟ هل فعل شيئا لكِ، لم تصابي صحيح؟ لهذا كنتِ في مزاج سيء".."أنظر لك! حتى انت تعرف ان ردة فعله قاسية على هذا الموضوع لذا ساعدني لمدة انتهاء المشروع، ثلاث اسابيع بالأكثر وسأحاول اختصار الأمر بكل جهدي!" تحدثت ليسا بهدوء جاعلةً من الآخر يوافق بسرعة "حسنا! حسنا! المهم انكِ لن تتأذي من ردة فعله، سأساعدك في هذه المدة"..."أنظروا لتلك الشيطانة جعلته يوافق بسرعة" نبست جيسو بينما تضع يديها على خصرها لأولئك الاثنان..بعد ذلك بقيَ تاي معهما لتمده جيسو بكل التفاصيل...

حب من نوع آخر | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن