ep16

6.1K 347 111
                                    


Hello🍀

شهيق نهيق🍂

مين ساحب ،،مي جست مي🍃

استمتعوا🍂

-----°•--✏

وانقلب عليها ليبدأ في تقبيلها قبلة طويلة...

فصل جونغكوك قبلتهما الطويلة بعد مدة، حيث ابتسم قليلا في وجه تلك الممدودة التي يقابل وجهها وجهه وتوّجه نحو الحمام بخمول ... أما الاخرى فكانت مستلقية على السرير بردائها المنزلي تعبث بالأرجاء تارة بشعرها وتارة بالوسائد المبعثرة... بعد ان أنهى جونغكوك استحمامه، اكمل ارتداء ثيابه خارجا بينما كانت الاخرى تشاهده بعيون فارغة وهي تعانق وسادتها من السرير...
"هل انتي بخير؟" اومأ كوك بينما يغلق أزرار قميصه أمام المرآة.."نعم بخير" أردفت لتنهض بسرعة وتقف امامه لتعديل ياقته حينما كان الثاني يتأملها بابتسامة سطحية وهي تحاول تعديلها بشكل مثالي..بعد دقيقتين ساد فيها الصمت أنهت ليسا عملها "حسنا! انت تبدو اكثر إشراقا اليوم" أردفت بينما تمسح بيديها على صدره وتنظر في عينيه بابتسامة،"واه هل اصبحتي من الشاكرين لانفسهم بمجرد انكِ قمتي بتعديل ياقتي، إن التواضع من الأخلاق" تكلم ساخرا ليجعل منها تبتسم ولكنها تجاهلته وذهبت لتغتسل في الحمام فبعد كل شيء لقد كانت ليلة متعبة..نزل كوك هاما بتناول الإفطار برفقة عائلته وأصدقائه التي أصبحت من عادتهم تناول الطعام في عائلة جيون بل العيش في قصرهم أيضا كفرد من عائلتهم..أما الاخرى فقد كانت تنهي استحمامها و ارتداء ملابسها.."تشه! ويقارن نفسه بالشخصيات الكاريزمية في الدراما، هو لم ينتظرني حتى"نطقت تلك اللاليسا بعدما خرجت ورأت الغرفة فارغة أمامها..نزلت هي الاخرى وتموضعت في مكانها المعتاد بجانب تاي أما جونغكوك فهو من كان يترأس الطاولة ..أجواء مرحة..كانت سيدة الموقف في طاولة هذا الصباح، "بالمناسبة ليسا! مارأيك في دخول عالم التمثيل" نبس بيكهيون الذي يتفقد مقالات هاتفه التي تدور حول عالم التمثيل ويتكلم مع ليسا.."لا أعرف صراحة فإن سنحت الفرصة لن أرفض"هذا كان ردُّ ليسا التي تمضغ بهدوء.."في الحقيقة لقد جاءتني عروض من أجلك فإن كنتي مهتمة بهذا سندعك تفعلينها فأنت ممثلة الشركة بعد كل شيء" نطق بيك الذي كان بدوره يتكلم بكاريزمية على الفطور، "إن هذا جيد حقا ليسا" اومأ تاي بحسه العملي هو أيضا وحتى العائلة فقد قامت بتشجيع ليسا على هذا إلا زوجها الذي كان صامتا ويأكل في هدوء الى أن أردف"لا توسخ افكار الفتاة يابيك وانتم أيضا، هل تريدونها أن تقبل الممثلين وتعانقهم أم ماذا؟ إنها زوجة رئيس العائلة بعد أي شيء" أردف جونغكوك بنبرة بيكهيون مما جعلهم يصمتون ويتغامزون .. وليسا لم تنبس بأي شيء سوى"معه حق، ليس لدي مزاج لأقبلهم في كل مرة " .. وقف كوك وحمل هاتفه من الطاولة وعلبة سجائره وذهب قاصدا وجهته العمل، حيث قامت ليسا باتباعه وهذه اول مرة يذهبون سويا للعمل .. ثم تبعهم افراد العائلة لكل فرد وجهة...
دخل الثنائي الشركة تبدو عليهما ملامح التوافق،يمشيان في أرجاء الشركة تحت اعين الموظفين والعاملين وحتى عاهرات الشركة بعدما انتشرت شائعات بخبر تصرفاتهم المشكوكة..لقد كان يقصدان مكاتبهما التي تقع في الطابق السادس عشر.. وضع كوك يده على خصر ليسا ببطئ حيث انتبهت لذلك"هل تنوي الإنحراف ام ماذا؟".."إنني اضع يدي على زوجتي فحسب اين المشكل؟" تكلم ببرودة اعصاب وبخبث جاعلا من يده تضغط على خصرها وتقربها منه وجاعلا من الثانية تبتسم..."ييجي! فستان مثير وجسم رائع لا تقتربي من تاي
اليوم ".."شكرا لإطرائك سيد كوك" لقد كانت هذه المحادثة البسيطة بين الموظفة ييجي وجونغكوك الذي تغزل بها والذي بدوره مع ليسا التي كانت ردة فعلها باردة.."تتحدث عن فستانها وانت تنظر لمؤخرتها ما هذا بحق الجحيم؟"تحدثت ليسا بينما تضغط على زر المصعد بعدما دخلا والغريب انهما لوحدهما فيه.."إنها مجرد إطراء بسيط".."إسمها مغازلة!" وهاقد بدأت المشاجرة اللطيفة التي ابتدأها كوك هادفا لشيء ما...يقف هو على جهة اليسار أما هي في جهة اليمين بوجه بارد بكل أناقتها التي جذبت أنظار العاملين..لولا كونها زوجته لتحرش بها المدراء..كانا في ذلك المصعد مع رميهما لكلمات المشاجرة.."إنه إطراء فقط ".."لقد أغلقت الموضوع من كلمة مغازلة لذا أغلق الموضوع" نبست أميرتنا ببرود.."انتي حقا تغارين من اتفه الأسباب ماهذا؟"
نطق جونغكوك مستفزا اياها.."اعتبرها كما تشاء تشه"..مرت ثواني كان فيها الصمت سيد الموقف وهم لازالو في الطابق الثالث..فجأة شعرت لاليس بيد تجرها للوراء لتلصقها في جدار المصعد..ومن غيره انه كوك.."ماذا تفعل!"سألت ليسا بتفاجؤ،"بالمناسبة كونك عارضة لايسمح لك بارتداء فستان مكشوف كهذا" اومأ وقد اقترب وجهه من وجهها واختلطت انفاسهما واصبح يتحدث كالمتخدر انه حقا مخيف عندما يكون في هذه الوضعية.."ماذا تقصد"
ردت بهدوء.."لم أرد ان انقص من قيمتك أمام العائلة لذا ظللت صامتا ،الا ترين الكل ينظر إليك نظرة شهوانية ".."ولكنني دائما البس هكذا وانت لم تقل شيئا".."انني صامتٌ دوما واعطيكي حرية شخصية لكنني لن افعل من الان فصاعدًا ".."حسنا لن ارتدي هكذا ،بالمناسبة هل تغزلت بالاخرى لتعطيني درسا؟".." انكي فتاة غير مطيعة".."طلقني إذا" اردفت وهي مبتسمة وتنظر في عينيه، ليبتسم ابتسامة خبيثة وتبدأ قبلتهما الحميمية ..هو يقبل وهي تبادله..لقد طالت الى ان قاطعهما انفتاح باب المصعد ومن حظهما لم يكن هناك احد ليشاهدهما.."اراك لاحقا" لفظت ليسا بهذا وذهبت راكضة الى التصوير...أما جونغكوك فقد ذهب لعمله هو الثاني...

حب من نوع آخر | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن