ep24

4.9K 308 179
                                    

Hello🍀

يُرجى التفاعل على البارت🍂

استمتعوا🍁

---------✏

ليرجع ويقهقه "ماذا؟ منحرف؟ انت قبلتها تحت نافذتي"...

استقل جونغكوك وليسا سيارتهما وصولا الى الشركة بعد فعلتهما..عند مرور  ربع ساعة تقريبا توقفت السيارة امام مقر الشركة..نزلا ثم دخلا الى الشركة تحت تحيات وانحناءات الموظفين والموظفات .. "سيدتي! هذه ملفات الاجتماع" تفوهت ييجي باحترام قاصدةً ليسا والتي بدورها استلمت الملفات ..أنذاك  بدأت ييجي في ادخال بطاقة عمل ليسا حول رقبتها وسماعتها الالكترونية في أذنها اليمنى بينما كانت لاليس تتفحص الاوراق التي في يدها..استدارت ليسا لجونغكوك الذي كان يستند على الجدار مبتسمة "حسنا! اظن ان عليَّ الذهاب الآن" ..اقترب الآخر ببضع خطوات ناحيتها..امسك خصرها ناطقا "مازال لدي 15 دقيقة قبل الاجتماع، هل يمكنك البقاء؟"..حمحمت ييجي محمرة من الخجل في تلك الاثناء لافتَةً لانتباههما "سيدتي! سيبدأ الاجتماع بعد خمس دقائق، اساسا لقد تأخرتي اليوم"...عادت اميرتنا مركزة على زوجها حيث أبعدت يديه بهدوء واضعة اصبعها على فمه مبتسمة"قلت لك يجب الفصل بين الحياة العملية والحياة الخاصة" ..وذهبت مع مساعدتها معطية اياه ظهرها ملوحة له حيث طغى صوت كعبها في الارجاء..ضحك الآخر بعد ان رأى نفسه لوحده في الرواق وأخذ يجر رجليه متوجها الى مكتبه صارخا "حياتي حقا تعيسة في هذه الشركة"..

بعد عدة ساعات

"تكمن أهمية مشروعنا في الجهود التي ستبذلونها، غير ذلك؛ الاناقة، الابداع، الحب، هذه العوامل الثلاثة ستكون مفاهيم موسم الصيف لأزياء جيون، هذه ستكون انطلاقتنا القوية_" كان تاي يُقدم ما بيده او بالاحرى يتدرب وسط تجمع الكثير والكثير من الموظفين في مكان الاستراحة بالطابق تحت إشراف ليسا والتي بدورها كانت تستند على أحد المكاتب..قاطعه صوتها وهي تتذمر بما أنه صديقها "لا! تاي! انت في قسم الازياء عليك ان تكون أنيق في تقديمك لا ان تتحدث وكأنك ثمل، هذه خامس مرة نعيد الكرّة"..اثناء تلك الاجواء رمى تاي الاوراق على الارض متعصبا "لن اقدم هذا في الاجتماع، ابتعدي عني" ..امسكت لاليس رأسها متصدعة من طفوليته ناطقة بصراخ "اذهب و تدرب عليه لأنك ستقدمه! التالي!"..استمر التدريب لدقائق وليسا تكتب ملاحظاتها وتتحدث بصرامة بسبب الاداء الضعيف الى ان لفت انتباهها صوتٌ يناديها بإسمها غير متأكدٍ إن كانت هي او لا.."ليسا؟" علا صوت الرجل المتسائل حيث التفتت له ليسا..تفاجأ الاثنان بوجود بعضهما الآخر ..نطقت ليسا بصراخ "يوتا؟ ماذا تفعل هنا"..واتجهت نحوه حاظنة اياه والآخر بادلها..من جهة أخرى فقد خرج جونغكوك بعد انتهاء اجتماعه في قاعة الطابق الذي يتواجد فيه التدريب..كان يسير في الارجاء وهو يفرك رقبته برفقة أخيه بيكهيون إلى ان توقف محدقا في المنظر امامه.."ماذا هناك؟" نطق بيكهيون بعد ان اصطدم في ظهر اخيه..تجاوز اخيه كي يرى مايحصل..عند رؤيته لذلك الرجل ابتسم قائلا "لقد اتى!" وذهب باتجاهه بعد ان فصل عناقه بليسا.."لقد اتيت الى هنا لأن بيكهيون استدعاني بسبب العمل وماشابه" تفوه يوتا مبتسما فبيكهيون وليسا اصدقائه واصدقاء أخته مييون من أيام الجامعة وقد التقوا في حفل الشركة الأخير..وصل بيكهيون اليهما..تصافحا هو ويوتا مصافحتهما الخاصة وسط الانظار المحيطة.."إذا انتي تعملين هنا؟" اردف يوتا وهو ينظر في الارجاء لترد ليسا مبتسمة "نعم، مكان منعش ".."اللعنة!" نبس كوك بهذا هامًّا بمشاركتهم في الحديث..عند وصوله انحنى كل من كان هناك من موظفين وموظفات جاعلا من بيكهيون يقدمه مؤشرا عليه "يوتا! هذا اخي جونغكوك، رئيس كل هذا المكان الكبير ".."تشرفنا، لقد التقينا سابقا " تكلم يوتا مادًّا يده وقد بادله كوك بأعين متجهمة "نعم ، التقينا" ..في تلك الاثناء كانت لاليس تتفحص الاوراق بيدها مع تاي تاركة اياهم يتعارفون حتى قاطع تفكيرها كلام جونغكوك الذي سحبها هامسا "كان حظنك جميلا جدا".."مابك تتحدث هكذا؟" همست ليسا ايضا..قبل ان يجيب جونغكوك صرّح بيكهيون قائلا "ليسا! هل تعلمين ان هذا الغبي هو من يضع ديكور فرع السيارات"..تفاجأت ليسا حيث تركت يد كوك بدون وعي متوجهة لتلعب بوجه يوتا "هذا رائع واخيرا اصبحت شيئا مفيدا في مجتمعنا، كنت سأسألك عن تخصصك المرة السابقة لكن لم يكن هناك فرصة، انظر لك لقد اصبحت مهندس ديكور" نطقت بهذا تحت نظرات ذلك المتجهم الصامت .."ليسا! تعلمين انك لطالما كنتِ هدفي في الحب صحيح؟هل تفكرين في الارتباط؟" تحدث يوتا منزلا يدي ليسا ..تحت نظرات الذين يتغامزون ويتهامسون..جاعلا منها تكح وتضرب صدرها بخفة من شدة الصدمة ..قبل ان ترد لفت انتباهها توجه كوك الى طريق مكتبه والتي نبست"اوف يوتا! لاتزال غبي" وذهبت راكضة خلفه..كانت تناديه طوال الطريق والرواق الا انه تجاهلها..هي حقا تعاني بسبب غيرته المتشددة..دخل مكتبه تاركا بابه خلفه..نزع سترته راميا اياها على الارضية.. دخلت ليسا بعده مغلقة الباب بهدوء بينما هو كان يقف متكئا على مكتبه..حملت سترته من الارض واضعة اياها على الاريكة.."جونغكوك، مالذي دهاك؟ انه صغير جدا كما انه اتى من اجل عمله " تفوهت بصوت هادئ لتراضيه لكنه نطق ببرود"حسنا"..اخذت ليسا تمسح شعرها بيدها وتتنهد قائلة "اصبحت تتعبني من كثرة الغيرة" ..رمقها ببضعة نظرات ثم استدار ليجلس في مكتبه بشكل صحيح..اوقفته اميرتنا حيث ادارته لها ممسكة بوجهه.."ماذا تفعلين؟" سأل كوك بهدوء.."مابِك اصبحت كالإعصار، إهدأ" تحدثت لاليس بينما تمسك بوجهه..أنزل هو الآخر يديها وتكلم "انني هادئ" ..ابتسمت متحدثة "هل تريد ان اعانقك ايضا؟".."لا شكرا، الاجتماع بعد دقائق" اردف ممسكا اياها من كتفها جارا اياها نحو الخارج..عند تجاوزهما لباب المكتب امسك بيدها واومأ مبتسما "سنذهب الآن، ستتعرفين على مينقيو"..استغربت لاليس حيث تساءلت"هل اتى فعلا؟"..اجاب جونغكوك بهدوء بينما يسيران في الاروقة "نعم اتى! ذلك العجوز جيون يخطط ويفعل مايشاء دائما"..همهمت ليسا له ولكن لم يلبث الا واردف عند اقتراب وصولهما الى القاعة "على كل بما انها اول مرة لك في الاجتماعات العائلية ، دائما ماتحصل مشاكل ومشاجرات بسبب اختلاف الرأي لذلك ابقي هادئة ولا تدعيهم يستفزونك" ..عادة في شركات جيون يتم الاجتماع على القرارات المصيرية التي تملك نسب محتملة ويمكن ان يضر رسوبها الجانب الاجتماعي بشكل عام لذلك يتم عقد مثل هذا الاجتماع للقرارات المهمة او دراسة قرارات اخرى وبالطبع القرار النهائي يبقى متاحا لجونغكوك مهما كان رأي العائلة .."حسنا، شكرا على النصيحة" نبست ليسا....

حب من نوع آخر | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن