ep12

5.7K 314 48
                                    

هلا..☁

Have fun..

--------------------✏💭

صعد جونغكوك بليسا الى الغرفة وهي منهارة تقريبا..فتح الباب برفق بيده اليسرى بينما يحملها ...وضعها على السرير برفق وقام بتسوية الغطاء من اجلها ..الى انه تمدد بجانبها وداعب شعرها وهي مغمضة العينين.."فقط من هذا ..ليجعل شخصيتك القوية تذهب وتريني هذا الجانب الخائف منك يا ليسا"
همس بذلك وهو يداعب شعرها بيده بلطف ..استقام بعد مرور دقائق وهي نائمة وهادئة الان ..ونزل حيث وجد الاصدقاء مجتمعون..لم يستطع جونغكوك احكام غضبه وصراخه على روزي وبينما هو مؤشر اصبعه عليها وتكاد عروق رقبته ان تنفجر مكانها قائلا"روز ..وانتم جميعا لما اشعر كأنني كائن او شخص زائد في هذا البيت .اخبروني لما لا اعلم شيء وكل يوم شيء جديد ..سأحاول السيطرة على غضبي الان روز من هذا وما قصته بليسا !؟"اجابت الاخرى ببرود وقلق"لا داعي لتلقي غضبك عليهم فهم لا يعلمون شيء الا ترى وجوههم الخائفة و القلقة..اولا هذا يدعى بام بام هيوك وهو عارض ازياء وفي نفس الوقت مدير مصانع هيوك بنيويورك ..انت تعرف ان ليسا تايلندية ولكن تم تبنيها في امريكا بواسطة عائلة مانوبان ..انت لا تعرف المدى التي عانت منه ليسا كل هذه السنين..فبام مهووس بها واختها بالتبني تحب بام وعدة تعقيدات لا فائدة منها ...ولكن هذه العائلة قامت بخطبة ليسا لبام بسبب المصلحة ولا داعي لاذكر ماتعرضت له ليسا من هذا المهووس بسبب عدم تركها له للمسها واختها المجنونة عرضتها لضغط ومشاكل نفسية بسبب غيرتها وايضا كونها طبيبة..ببساطة عانت ليسا من هذا وشركة الازياء التي ساعدتها قامت بتأمين وحماية ليسا الى ابعد المراتب وهو يبحث عن مكانها منذ سنين " ..شعر الجميع بالحزن والغضب على ماعانته ليسا فهذه اول مرة يسمعون هذا الكلام فهو في غاية السرية ...الا جونغكوك صعد الى الغرفة مع وجه بارد ...دخل بهدوء بعد فتح الباب ليرى تلك النائمة بشكل بريء ..شعرها الاشقر منسدل على الوسادة البيضاء و اشعة الشمس منعكسة عليه ...تمدد بجانبها بهدوء مع ابتسامة سطحية فليسا اصبحت كالمهدأ خاصته ...بدأ في مداعبة شعرها وكل انش من جسدها بهدوء مميت ويهمس في اذنها كالمهووس "لا اعلم حقا ان كنت استطيع التخلي عنك بعد ست شهور ..انا لا اعرف ما مررت به ولكن لن يستطيع احد اخذك مني فأنتي المهدأ خاصتي ..انا لا اعرف كيف اعبر عن حالي لكنني كالمهووس الأن وانا اشعر بعيني التي ستنفجر من النظر اليك ..ان كان هذا بام او غيره فأنتي زوجة جيون جونغكوك وليس شخصا آخر ..ليسا"
بعد الانتهاء من كلامه المعسول قبل كل منطقة من وجهها و عانق خصرها ونام حتى بثيابه..فهم الآن في عالمهم الخاص وفي قصة حبهم الجديدة ولايحق لأي احد ان يثيرها ...في الليل..فتحت تلك الشقراء اعينها بتكلف وهي تفركهما حتى .."ماهذا ..انه الظلام "نبست بصوتها المخمول بعد ان قامت بتسوية جلستها .."لقد استيقضتِ اخيرا"نطق الواقف عند الحمام وهو يغسل اسنانه انه كوك..لم ترد عليه كعادتها و قامت بإنزال قدميها لترتدي حذاءها المنزلي ..."قومي بتجهيز نفسك سآخذك لمكان ما"تحدث جونغكوك بينما يقترب منها .."الى اين في هذا الوقت ؟"نبست ليسا ببرود..
"قلت لك اجهزي وليس ان تسأليني ..ارتدي ثيابك ام تريدين ان البسك إياهم؟"
"لا شكرا سأرتديهم بنفسي"قالت بينما فتحت باب الحمام.."هذا جيد"ابتسم ابتسامة عفوية ........"لما نحن هنا" نطقت ليسا باستغراب بعدما اقفلت باب السيارة..لم يرد عليها ولكنه اكتفى بإمساك يدها والجري نحو النهر كأنهما طلاب ثانوية ..فهو يأمل تحسين نفسيتها...وقفا عند حافة النهر المزينة بأنابيب حديد ملونة والقمر عاكس على ذلك الماء المميز بخريره ..ساد بينهما جو غريب ممزوج بصمت مريب ..لكن سرعان ما كسر كوك ذلك الحاجز فهو اصلا يعلم انها من النمط الإنطوائي .."لا ليسا"قام بتهجئة اسمها واضاف"هل تعلمين انك جميلة جدا"..برز على محياها ابتسامة سطحية باردة.."نعم اعلم ..ماوضعك الان !؟" ..علا صوت استنشاقه للهواء المحيط به"الا يريحك سماع صوت خرير المياه والنسيم البارد.؟" .."انه جميل بالفعل يا كوك"تحدثت ببرود.."بالمناسبة هل تحبين كتب إدوارد"تحدث متسائلا محاولا فتح موضوع.."نعم احبها".."حسنا..هذا رائع بالفعل"..."كوك ..اين برودك؟"تفاجأ جونغكوك من حديث ليسا التي تتكئ على الحافة.."ماهذا السؤال؟".."اشعر انك تتصنع اللطف معي في الآونة الاخيرة ..لا تنسى كن على طبيعتك فالستة اشهر شارفت على الانتهاء يا كوك"..ابتسم ابتسامة سطحية "لم انسى ولكن سنرى ماسيحدث حتى ذلك الوقت"
لما تصنعين مسافة بيني وبينك يا لا ليسا...؟..

_من جهة اخرى استيقظ ذلك المدعو بام في ذلك المكان المظلم وهو مغطى بالدماء و تأوهاته ..اخرج هاتفه بحذر شديد وببطئ وبدا في اتصاله
مكالمة[
بام:ايها الاحمق لما لم تخرجني الى الان؟
...:حسنا سأخرجك ولكن مع من تتعامل
بام:لا اعلم ولكن لقبه جيون يمكن و اسمه جونغكوك او جينكوك او شيء من هذا القبيل_تأوه_
...:ايها الاحمق لا تورطني في مشاكلك الا تعلم من هو حقا؟
بام:من هو؟
.....:هو الذي أخذ منطقتنا في ايطاليا هل تذكر ؟
بام: هل تقصد الملقب JK.
...:نعم هو
بام: لكن حبيبتي معه لن استسلم ياهذا ان كنت لا تريد المساندة لا تفعل ساغلق
...:ايها الابله هل تفضل حبيبتك على حياتك على كل حاول المحافظة على حياتك وعملك فهو يتعامل مع الشرطة
[.....

&------------------

باي🍀❤

حب من نوع آخر | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن