ep13

6K 343 156
                                    

Hi

Have fun

-------------------------💭

Pov lisa

بعد ان عدنا من النهر وبعد الحديث بشأن الكثير من الاشياء القيمة والغير قيمة..عدنا الى البيت وسقطنا نوما بما ان الوقت كان قد تأخر...استيقظت اليوم وكوك نائم كالعادة و يستمر في احتظاني كل ليلة..اظن انه خرق بند من بنود عقدنا بالبدأ في حبي واعتقد انني بدات اخرقه انا الاخرى لاننا قريبين اكثر من اللازم..علاقتنا تتطور ببطئ..على ما اظن بسبب نفسيتي وشخصيتي الانطوائية التي لم تحب اي احد من قبل..انا استمر بصد جونغكوك مني وهو يقابل هذا بابتسامة ويستمر في حمايتي من مشاكلي..بكل صراحة ينفطر قلبي عندما افكر ان الستة اشهر شارفت على الانتهاء..اعتقد انني بدأت احمل مشاعر اتجاهه...لكن لا اريد تخريب علاقته بمن يحب حتى لو كانت ميتة..على كل استيقظت و قمت بروتيني الاعتيادي لكن في هذه المرة قمت بجولة ركض حول المنزل لتغيير المزاج .. اراحني هذا بعض الشيء ...شيء اخر..انا لا اذهب للعمل هذه الايام فهو منعني من ذلك بسبب المشاكل التي تحدث مؤخرا...بعد عدة ساعات انتهيت من الجري والعدو ...رجعت الى القصر ..لكن في هذه المرة وجدت كوك يتناول فطوره ولا احد في القصر غيري و غيره لانه يوم عطلة ...
آمل ان يمر اليوم بخير...

Pov lisa end "

اقترب منها صاحب الجسم الضخم الذي يلعق النوتيلا من شفتيه وهو في غاية الاثارة لحد اللعنة . ..حتى الصقها في الحائط.."ماذا تفعل كوك" تساءلت ليسا وهي تنظر الى عينيه..اكتفى بالصمت حيث حاوطت يداه خصرها وهو يرمقها بنظرات غريبة .."كيف حالك يا جميلة "تحدث كوك بهدوء ..ردت الاخرى بغرابة"بخير..ولكن الا تظن انك تكثر اللمس في الآونة الاخيرة!؟" ..."لما لا؟الا يمكنني لمس زوجتي !؟ام تريدين صدي ثانية ؟"جاوبها كوك بهدوء مع نظرات غريبة تارة اخرى..سحبت ليسا يداه من خصرها و قامت بالفرار متحججة بالذهاب الى المطبخ ..امسكت الخضار بلا وعي وهي تبتسم ابتسامة سطحية ..ونبست بتوتر"هه ماذا تقول!؟'' ..اقترب الاخر وجلس في الاريكة القريبة من المطبخ المفتوح على غرفة الجلوس ونبس بشكل جدي "انت تشعرين انني تغيرت حولك وتعرفين تقدم مشاعري صحيح !؟لما تستمرين بصدي إذا؟حتى اننا فعلناها" .."ماذا تقول جونغكوك..لا تنسى العقد الذي بيننا ..وانسى تلك الليلة من فضلك"بعد الانتهاء من جملتها قامت بامساك منديل و تنظيف يديها متجهة نحو الباب للخروج فهذه عادتها تستمر بالهروب من الواقع دائما..وهي هامة بالذهاب بدون اي كلمة امسك بيدها"الى اين؟ الا يمكننا ان نحظى بحديث جدي ولو لمرة ..انتي تحبينني صحيح؟"..تستمر ليسا في محاولة افلات يده التي تمسكها بقوة و نظراته الحزينة الممزوجة بالجدية..اخذت نفسا عميقا وبدأت في التكلم بهدوء"كوك انسيت سيسيليا!؟"
استمر في الابتسام ابتسامة سطحية"ليسا؟..لما تذكرينها الان الا نتحدث بشأننا الان؟"..."جونغكوك ...انا لا يمكنني التفكير الان ..انا لا اعرف مشاعرك الحقيقية ..انا دائما افكر في حبك انت وسيسيليا لما اسمعه كل يوم ..على كل بقي اربعة اشهر او ثلاثة تقريبا و سنفترق..افلت يدي..وايضا لا تستمر في تأنيبي على صدك" بعد كلام ليسا المؤلم قام جون باغلاق الباب من ورائها "عندما احاول نسيانها..دائما تذكرينني بها وعندما بدأت اعتبرك شيئا قيما تقولين هذا لي ..انا المذنب لانني احببت عاهرة" انتهى من كلامه وقام بحمل معطفه والخروج واغلق الباب بقوة اما الاخرى فصعدت لغرفتها فهي هادئة بعد كل شيء...

حب من نوع آخر | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن