ep30

5.4K 330 235
                                    

Hello🍁

يُرجى التفاعل على البارت🍁

170 كومنت+100فوت=ep31

استمتعوا🍂

-----------✏

أما تاي فقد بقي منزعجا لفترة الى ان خرج من المنزل ناطقًا "جيمين! سنرجع الى سيئول..استغرب جيمين لسرعة عودته ولكن لم يلبث الا ولحقه ليتجها نحو المطار..امَّا الدعم فقد انسحبوا ببطئ...من جهة اخرى في قصر جيون..عاد جونغكوك حاملًا كوب الشاي الذي أعدَّه..مشى بهدوء ناحية كرسيها..وضع كوبها على طاولة مكتبها..بهدوء حيث لم تفقد تركيزها..بينما كانت يده ترتكز على داعمة كرسيها...اختلس النظر على ما تُكملُ تلوينه..بعد مدة قصيرة رمت لاليس اقلامها متنهدة وهي ترشف من شايها..رفعت رأسها للاعلى مبتسمةً في وجهه..أمَّا الآخر فقد كان منذهلا ممَّا رسمته..رفع ورقتها بهدوء متعجبا "رائع! انتِ حقا موهوبة يافتاة!".."اعلمُ هذا" تفوهت مبتسمةً بثقة وقهقهة جاعلةً من جونغكوك يرمقها بابتسامة وأعين مليئةٍ بالحب..ولكن فور ماعاد لدراسة الازياء التي صممتها بأعينه الجميلة..."هل تعرفين؟ يجب عليكِ اعتزال عرض الازياء والبدأ في التصميم" نطق مادِحًا إياها متعجبا.."هيا! كوك انها مجرد تصميمات واساسا اختصاصي هو تصميم الازياء" نبست متنهدة بينما تغمض عينيها ولاتزال تضع رأسها على حافة داعمة الكرسي..هو ليس من النوع المجامل حتى لو كان الشخص قريبا منه..اضاف جونغكوك بعد ان جلس على السرير"انا اعني ذلك حقا! ستكون هذه التصاميم الحديثة الضربة القاضية للشركات الاخرى"..ابتسمت ليسا واكتفت بالصمت مقابل المديح الكثير الذي جاءها من الرئيس الموهوب..لكن سرعان مابدأت في البحث بالأرجاء عن شيء يخصها.."اوه! اين هاتفي الثاني" تساءلت وهي تبحث..نهض كوك يبحث معها بالرغم ان هاته الامور لا تهمه..عند انقضاء مدة قصيرة..اشارت ليسا لباب الغرفة وقالت بتنهد "سأبحث في الاسفل"..ثم خرجت لتبحث في الطابق السفلي..أمَّا كوك فجلس يتصفح هاتفه متنهدا..في تلك اللحظات دخلت جيسو عليه من حيث لايدري حاملةً ابنتها سيسيليا في يدها حيث كانت تلهث نظرا لأنها كانت مسرعة للغاية حتى ليسا لم تنتبه لها "ماذا تفعلين هنا؟" سأل بهدوء واهتمام بعد وضعه لهاتفه..أجابت جيسو"كوك! هل يمكنك الاعتناء بسيسيليا حتى المساء فأنا مشغولة، وانت اكثر شخص اثق فيه".."طبعا!"..وقف متجهًا نحوها..مدَّ ذراعيه لها..وهي بادلته بإعطائه الرضيعة..أمسك جونغكوك الطفلة باهتمام وحنان حيث كان يداعب وجهها..اتجهت جيسو نحو الباب بدون قول اية كلمة ولكن لوَّحت ناطقة بابتسامة "شكرا" لتذهب بعد ذلك.."انظروا من ستبقى عند عمها!" تحدث جونغكوك بهدوء وهو يداعب تلك الصغيرة ويتحدث بلغة الاطفال..استدار لجهة السرير..وضعها عليه ببطئ..ليبدأ بعد ذلك في مداعبتها واخراجها من البطانية الكبيرة التي تتموضع في اعماقها..عند ليسا التي كانت في الاسفل..فقد وجدت هاتفها بعد عناءٍ طويل في المطبخ..عند خروجها لمحت جيسو مسرعةً.."جيس_"حاولت مناداتها ولكنها خرجت بسرعة فائقة..يبدو ان لديها موعدا او شيئا مهما..تنهدت لاليس في النهاية وهمَّت بالصعود الى غرفتها..عند وصولها توقفت عن الباب تختلس النظر على ذلك الذي يداعب الطفلة الموضوعة على سريرهما..يتكلم بلغة الاطفال ويُصدر اصواتا طفولية..كانت هذه اول مرة ترى هذا الجانب من جونغكوك حقاً...ابتسمت ابتسامة سطحية بعد ان امسكت بطنها بلطف..ثم دخلت كأن شيئا لم يكن...جلست في مكتبها دون ان تقاطع تفكيره..عند مرور عدة دقائق..التفت منتبها اليها "اوه انتي هنا!".. عدّل جلسته ايضا..رمقت ليسا الرضيعة بهدوء بعد ان ازاحت اعينها عن ملفاتها ثم رفعت اعينها لتناظر اعين زوجها مباشرة..ابتسمت ابتسامة عريضة على محياها "لو شئت حقا، ستكون أبًا جيدا"..سادت بضعة نظرات بينهما غير مفهومة حتى رنَّ هاتف جونغكوك..رفعه ليرى من سيتصل..وجده كيم تايهيونغ...اومأ للتي امامه بصوته العميق والهادئ "إنه تاي!"..وقف من مكانه ليخرج..بالنسبة لليسا فقد نهضت من مكانها للسرير لتبدأ في مداعبة إبنة جيسو..بينما جونغكوك خرج ليرد على مكالمة تاي..

حب من نوع آخر | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن